وأخيراً أرسلت أبل دعوات رسمية منذ دقائق لمؤتمر جديد يعقد بعد 12 يوم وتحديداً 9 مارس القادم. المؤتمر سوف يكون في قاعة الفن في ولاية كاليفورنيا وهو المكان المفضل لأبل عندما تريد عقد مؤتمرات خارج مقرها الرئيسي، فما الذي سوف تكشف عنه أبل في هذا المؤتمر؟

أبل تعلن عن مؤتمر يوم 9 مارس

صورة الدعوة تحمل شعار “الربيع” ومليئة بالورود في الخلفية بشكل يجعلنا نفكر ماذا سيكون المؤتمر، على أي حال التوقعات تدور حول عدة نقاط رئيسية وهى:

الساعة: هناك توقع 99% أن يكون هذا المؤتمر مخصصاً لساعة أبل لكي تكشف عن تفاصيلها بداية من الأسعار وكذلك المواصفات الفنية وعمر البطارية وكل شيء.

الآي باد: بعض التوقعات تقول أن أبل سوف تعلن عن نسخة جديدة من الآي باد لكن بحجم يتجاوز 12 بوصة وبها قلم، وهناك شائعات ضعيفة أخرى تحدثت عن تحديث الآي باد ميني ليصبح بنفس مواصفات شقيقه Air 2.

أجهزة ماك: الأخبار تتحدث أن أبل سوف تطلق جيل جديد من أجهزة ماك بوك Air لكنه سيكون بشاشة ريتنا، والجدير بالذكر أن عائلة ماك Air هى منتجات أبل الوحيدة ذات جودة الشاشة الضعيفة والأقل من الريتنا.

ملحقات أخرى: هناك أخبر أيضاً تقول أن أبل سوف تصدر فأرة جديدة “ماجيك ماوس” وكذلك لوحة تحكم جديدين وهما الأجهزة التي لم تحظى بأي تحديث منذ أكثر من 5 أعوام.

تحديث أجهزة متنوعة: أجهزة أبل TV وكذلك أجهزة الواي فاي AirPort أيضاً لم تحظى بتحديث منذ عامين لذا ربما تخصص لهم أبل جزء من المؤتمر للكشف عن الجيل الجديد منهم.

على أية حال باقي أقل من أسبوعين وتعلن أبل عن الجديد فربما تكون هناك مفاجئة لم نكن نتوقعها

ماذا تتوقع أن تشاهد في مؤتمر أبل القادم؟

مقالات ذات صلة