نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق وذكر:

wathaker

كلنا فخر  أن هناك شباب يقوم بعمل تطبيقات إسلامية مميزة ويكلفها الكثير من المال من أجل شيئ واحد وهو الثواب، ونحسبهم كذلك ولا نزكي على الله أحداً. فريق من أصدقائنا وبعضهم كان يعمل في آي-فون إسلام ابتكرو تطبيق إسلامي جديد الهدف منه توضيح عملك التالي في اليوم. حتى الآن يمكنك إضافة أوقات الصلاة والأذكار وصلة الرحم لكن مستقبل التطبيق يحمل الكثير. نسأل الله أن يساعدهم في إتمام هذا العمل ونرجو منكم مساعدتهم في نشر التطبيق لكل من تعرفهم. نزل التطبيق وأخبرنا رأيك ونصائحك في التعليقات.


2- تطبيق Eventtus:

eventtous

كثير من الأحداث والفعاليات الهامة تحدث من حولنا وتفوتنا دون أن نعلم عنها وهذه فكرة هذا التطبيق أنه أتاح لأي شخص إضافة حدث من أي نوع كان ليستطيع الآخرون المشاركة فيه. فمثلاً يمكن أن تضيف حدث عن معرض يقام في مدينتك وهو سيظهر للآخرين من نفس المدينة ويستطيعون الاشتراك فيه أو يقوموا بنشر ماذا يحدث داخل هذه الفعالية. كما يوفر التطبيق إمكانية مشاركة الآراء لتحقيق أكبر فائدة ممكنة والتواصل مع المشاركين الآخرين الذين لديهم نفس الاهتمام بالحدث. وتستطيع مشاهدة الأحداث مصنفة على حسب نوعها مع إمكانية تحديد اهتمامتك لتظهر لك، ومشاركة الأحداث عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


3- تطبيق Trigraphy:

iPhoneislam-trigraphyتطبيق تعديل الصور هذا ليس كأي تطبيق آخر، فهو يتمتع بخاصية من الصعب إيجادها في تطبيقات تعديل الصور الأخرى ويعتمد عليها بشكل رئيسي ولا يوفر مزايا أخرى وهى خاصية تحويل الصور إلى شكل فن تشكيلي بنتائج مبهرة ورائعة. تطبيق مجاني ويونيفرسال.

Trigraphy: Digital Art Effects
المطور
Nixes
الحجم143.5 ميجا
الإصدار3.6.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Calcbot:

Calcbot

تطبيق حاسبة ذكي طُور من قبل الفريق الذي قام بتطوير tweetbot، وهو يشبه كثيرًا تطبيق الحاسبة الخاص بأبل لكنه يدعم خصائص عدة منها إمكانية مراقبة العمليات التي تقوم بها أي أنك عندما تقوم بضرب رقمين سيظهر في أسفل الناتج أنك قمت بذلك، وهذا غير موجود في تطبيق أبل الأصلي، أيضًا سيحفظ كل شيء في سجل التاريخ وبإمكانك تفضيل النتائج التي تريد، أيضًا يدعم تحويل العملات والوحدات مثل دولار إلى يورو. التطبيق كان دائماً مدفوع وأصبح مجاني وتم إضافة بعض المزايا المدفوعة بداخله.

Calcbot 2
المطور
Tapbots
الحجم15.3 ميجا
الإصدار2.4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Dute game:

iPhoneislam- Duet gameلعبة بسيطة في رسومياتها، لكنها خارقة في الفكرة والتنفيذة جعلت أبل تختارها للعبة الأسبوع. اللعبة ببساطة لديك كرتين تمشي في مسار متوازي بإستمرار ولا تتوقف، وعليك إختراق الحواجز بالضغط على يسار الشاشة أو يمين الشاشة لمدة ترى أنها مناسبة لتجاوز الحاجز، اللعبة تتميز بالصعوبة حتى في أولى مراحلها.

Duet Game
المطور
Kumobius
الحجم83.7 ميجا
الإصدار3.16
التقييم
متاح في متجر البرامج


 6- تطبيق Wake:

iPhoneislam-wake

تطبيق منبه يتميز بواجهة رائعة وبسيطة في العرض، بإمكانك إختيار الوقت المراد تنبيهك فيه بطريقة بسيطة وهي بتمرير إصبعك على مدار الدائرة لتختار الوقت، مع إمكانية تغيره لصباحًا أو مساءًا بالنقر بإصبعك على الشاشة، بإمكانك السحب من أسفل الشاشة إلى الأعلى لتحديد اليوم وطريقة إيقاف المنبه مع إختيار النغمة، وتوجد الكثير من التخصيصات في الإعدادات.


7- تطبيق Printer Pro:

iPhoneislam-Printer Pro

تطبيق لطباعة مختلف أنواع الملفات والبيانات المتوافرة في جهازك، كطباعة جهات الإتصال أو الإيميلات التي تصلك أو الصور أو المستندات المحفوظة في التطبيق، كما أن التطبيق يضيف إضافة إلى متصفح سفاري تسمح لك بتحويل صفحات الويب إلى ملفات PDF يمكن طباعتها. وبإمكانك طباعة الملفات الموجودة في السحب الإلكترونية مثل الآي كلاود والدروبكس، وبرامج التحرير مثل Pages. التطبيق نسخة برو مجانية لوقت محدود.

Printer Pro by Readdle
المطور
Readdle Inc.
الحجم95.6 ميجا
الإصدار5.4.19
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

لعبة معلوماتك الشاملة تعود لكم بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر ولكن إحذر من هذة اللعبة لأنها تؤدى إلى  حب المعرفة والإطلاع واللعبة عبارة عن أنك تقوم بإختبار معلوماتك وفى نفس الوقت سوف تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل كما أن اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة