reiboot

عندما تسأل أحد مستخدمي iOS ما أكثر الأشياء التي تلفت إنتباهك بشدة في الآندويد، غالبًا ما تكون قائمة المشاركة على رأس القائمة، الآندرويد يتمتع بقائمة مشاركة رائعة، فإن أي شيء تريد مشاركته ستكون أغلب التطبيقات متوافرة في تلك القائمة، أبل سعت إلى تطوير ذلك والوصول إلى نفس المستوى من خلال نظام iOS 8، لكن ما زال هنالك قصور من المطورين، أو أن أبل ما زالت تفرض بعض القيود، فإن قمت بتجربة مشاركة المذكرات الصوتية فستجد تطبيقات محدود جدًا كالبريد وغيره، فكيف تقوم بمشاركة المذكرات تلك إلى تطبيقات أكثر؟ ولنفترض الواتس آب.

حيلة لمشاركة المذكرات الصوتية عبر الواتس آب


بإمكانك مشاركة مذكرات الصوت إلى تطبيقات أكثر من التطبيقات التي يفرضها التطبيق نفسه، فلو إفترضنا أنك أردت مشاركة المذكرات الصوتية مباشرةً من التطبيقات نفسه ستظهر قائمة بتطبيقات محدودة.

مشاركةلكن لو قمت بالحيلة البسيطة التي سوف نشرحها فستتمكن من مشاركة المذكرات الصوتية عبر تطبيقات أكثر، لكن تذكر قبل أن نشرع في الخطوات ستحتاج أن تضيف بريدك الإلكتروني إلى تطبيق البريد الأساسي إن لم يوجد بريد:

1

قم بالضغط على زر المشاركة من التطبيق نفسه من المذكرة المراد مشاركتها.

2

ستظهر لك قائمة المشاركة قم بإختيار تطبيق البريد.
مشاركة

3

قم بإرسال المذكرة الصوتية إلى نفسك عبر البريد الإلكتروني.

مشاركة

4

قم بالذهاب إلى البريد الإلكتروني وفتح الرسالة، وفتح المذكرة الصوتية، الآن ستتاح لك تطبيقات عدة لمشاركة المذكرة الصوتية. فأصبح لديك قائمة طويلة من التطبيقات التي علها جهازك مثل GoodReader و FileApp وتطبيقات البريد مثل Yahoo Mail وكذلك دروب بوكس وبالطبع وهو ما يهم الكثيرين تطبيق واتس آب.

مشاركة


ما رأيك في هذه الطريقة لمشاركة المذكرات الصوتية، وهل كنت بحاجة إليها من قبل؟

مقالات ذات صلة