reiboot

دائماً كان يعاب على نظام iOS أنه يضم الكثير من المزايا لكن المستخدم العادي لا يعرف بوجودها. لذا وفرت أبل في iOS 8 تطبيق يدعى التلميحات. لكن عاب البعض على التطبيق أن الوصف الخاص من أبل غير مفهوم، لكن نحن سوف نحاول توضيحه أكثر لكم.

انظر قبل وبعد

عند تحرير صورة، المس الصورة مع الاستمرار لإظهار الصورة الأصلية مؤقتًا، لتتمكن من مقارنتها مع التغييرات التي تقوم بها.

انظر قبل وبعد


شرح آي-فون إسلام

تسعى أبل إلى جعل تطبيق الصور الرسمي هو الأساس لدى المستخدم في تعديل صوره، لذلك سعت في التحديثين الأخيرين إلى إضافة العديد من الأدوات يمكنك معرفة كل التفاصيل عن تعديل الصور في iOS 8 من خلال هذا الرابط، لكن ليس كلنا محترف فكثيراً ما نعدل على الصورة ثم نكتشف أن الأصل كان أفضل. لذا أضافت أبل حيلة بسيطة وهى أنك أثناء تحرير الصور تستطيع مقارنة الصورة التي وصلت إليها بالأصل عبر الضغط المطول على الصورة فتظهر لك النسخة الأصلية وإذا رفعت إصبعك ستعود للنسخة المعدلة وبهذا تستطيع أن تعرف هل تحسن من جودة الصورة أم تخربها :D.

 عند فتح أي صورة ستجد أعلى اليمين يوجد زر تحرير

Edit

بالضغط عليه أنت الآن تقوم بتحرير الصورة فتستطيع تعديل الإضاءة وتغيير حرارة الألوان وغيرها من الأمور. هل تحتار إذا كانت صورتك الآن أفضل من السابق أم لا؟ المس الصورة وسترى حالتها الأصلية، ارفع اصبعك لترى الصورة الآن بعد التعديل وهكذا.

8-2-2015

بعد انتهاء التحرير قم بالضغط على تم لتحفظ الصورة بالشكل النهائي. لكن إذا غيرت رأيك وأردت العودة للصورة الأصلية فقم بالضغط مرة أخرى على تحرير أعلى اليمين وستجد أن زر “تم” أسفل يسار تحول ليصبح “إرجاع”

Revert

هل تعتمد على برنامج أبل الرسمي في تحرير الصور؟ وهل هذه الحيلة ساعدتك في معرفة شكل صورتك قبل وبعد التحرير

المصدر:

apple

مقالات ذات صلة