نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق البحار:

albahar

تطبيق البحار يقدم تجربة فريدة للمستخدم العربي في حجب الإعلانات مما يوفر عليه وقته في التصفح لتخلص من الإعلانات المزعجة التي تظهر في كل مكان بحيث يتصفح بحرية تامة كما يوفر الأموال التي تطلب تحميل هذه البيانات للإعلانات خاصة في البيانات الخلوية، التطبيق سهل جداً في الاستخدام ولا يحوي على تعقيدات كما أنه مجاني ويدعم اللغة العربية، حمله الآن وتمتع بتصفح السريع على سفاري.


2- تطبيق Seed4Me VPN Proxy:

how-it-works

البعض يظن أن تطبيقات البروكسي هي فقط لفتح المواقع المحجوبة لكن هذا اعتقاد خاطىء فتطبيقات البروكسي هي لحماية خصوصيتك في المقام الأول والتأكد أنه لا أحد يراقبك أو يشاهد ما تفعل، الخصوصية مهمة لذلك اتفقنا مع واحد من أشهر مطوري هذه التطبيقات لكي تحصل على 6 أشهر مجاناً اشتراك من تطبيق Seed4Me هذا العرض هو لليوم فقط لذلك ننصحك أن تقوم بتنزل التطبيق الآن.

طريقة الحصول على 6 شهور مجاناً : قم بالضغط على زر نشر > ثم اضغط على free VPN only today > مبروك لقد حصلت على اشتراك 6 أشهر مجاناً

يمكن أيضاً لمستخدمي الأندرويد الاستفادة من هذا العرض عبر تحميل التطبيق من هذا الرابط

VPN Proxy by Seed4.Me VPN
المطور
S4M Tech, Inc.
الحجم18.9 ميجا
الإصدار1.3.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة FIFA 16:

fifa16

فيفا 16 التي طال انتظارها من قبل عشاقها الآن أصبحت على نظام أبل بإصدارها الجديد كما وعدت إلكترونيك أرتس، اللعبة حصلت على قفزة كبيرة بكل شيء بداية من طريقة تحرك اللاعبين التي أصبحت أكثر من منطقية وديناميكية إضافة لجرافيك اللعبة وأشكال اللاعبين الذي أصبح يقارب الواقع بشكل كبير، كما تعديل بعض الفرق والانتقالات الجديدة وتعديل بسيط بالأزرار التحكم باللعبة، كما تم إضافة تعديلات على طريقة بناء فريق جديد وأصبحت اللعبة أخف وأكثر سرعة، ستشعر بالفرق عند أول مباراة ستلعبها.

 


4-تطبيق Reactions:

reactions

تطبيق فكرته رائعة فهو يوصل لك ردة فعلهم حيال فيديو أو محتوى قمت بإرساله فمثلاً تقوم يتصوير فيديو وتعلن به أنك للأسف ستتزوج :) وسترى رد فعل أصدقاءك حيال هذه الموضوع عن طريق تسجيل إنطباعهم وردة فعلهم الأولى عبر تسجيل فيديو وستشاهد ردود أفعالهم بمجرد أن يفتحوا المحتوى المرسل لهم ويمكن التعليق على ردة فعلهم إن كانت مضحكة أو صادمة أو غيرها.


5- تطبيق Adobe Photoshop Fix:

adobe-photoshop-fix

تطبيق جديد من أدوبي نقل به بعض مميزات فوتوشوب الرائعة إلى تطبيق على أجهزة أبل يسهل استخدامه لغير المختصين بالفوتوشوب، التطبيق يمكنه تعديل الأشكال وتغيير الألوان وتصحيح الألوان وإزالة العيوب والأشياء الغير مرغوبة في الصور، التطبيق يضم أدوات عديدة للتعديل على الصور.

Adobe Photoshop Fix
المطور
Adobe Inc.
الحجم165.4 ميجا
الإصدار1.7.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-لعبة Sonic Dash 2:

sonic-dash-2

تأتينا سيجا بجزء ثاني للعبة أشهر شخصية في تاريخ الألعاب سونيك ورفاقه ، لعبة سونيك داش كالجزء الأول عليك الركض بسرعة من خلال المضمار ولكن في هذا الجزء تم إضافة وضع الفريق وهو تشكيل فريق من ثلاث شخصيات أو أكثر وجمع أكبر عدد ممكن من الحلقات الذهبية إضافة لمسافة اطول، اللعبة تم إضافة عوالم جديدة بها كما تم إضافة شخصيات جديدة، وتدعم اللعبة ساعة أبل.

Sonic Dash 2: Sonic Boom
المطور
SEGA
الحجم250.0 ميجا
الإصدار2.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Next Keyboard:

nextkeyboard

تطبيق لوحة مفاتيح تم تمويله من على موقع كيك ستارتر من قبل 7000 شخص فهو يمتاز بانه يحوي على عدد كبير من الوجوه التعبيرية والإيموجي والملصقات فعددها أكثر من 1400، كما يمكن تغيير شكل لوحة المفاتيح بخيارات كثيرة وبألوان متعددة، إضافة أنه يحوي على ميزة الكاتبة السريعة والتنقل السريع، مجاني لوقت محدود.


★ تطبيق أصحاب تيمو – الإحترام :

في زمننا الحالي نجد القيم بدأت في التراجع بشكل كبير وخاصة الاحترام لذا قدمنا تطبيق أصحاب تيمو والحائز على جائزة موبي برونر. تطبيق أصحاب تيمو يهدف إلى تعليم الطفل الصغير أهمية الاحترام. وقبل أن نهتم بالطفل لابد من تدريب الآباء كيفية الاهتمام بهم لذا تم إرفاق دليل إرشادي للوالدين لكيفية التعامل مع الطفل وغرس القيم فيهم. التطبيق يضم 4 قصص شيقة وجميلة، وإذا شعر الطفل بالملل فسيجد لعبة الألوان التي يحبها أي طفل صغير وكذلك الفرشاة السحرية التي تجعله يلون اللوحة بطريقة صحيحة وبلا أخطاء. كما تم توفير لغز الصور وثلاث درجات  مختلفة من الصعوبة، وكلما تقدم الطفل في اللعبة حصل على نجمة جميلة وعند حصوله على جميع النجوم فسوف يحصل على هدية جميله. الفيديوهات التي سوف يشاهدها الطفل ليست مجرد رسوم متحركة لكنها قصص تعلم الطفل كيفية احترام الغير عبر أخطاء يقع فيها تيمو مع أصدقاءه.

أصحاب تيمو - الاحترام
2.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم274.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة