نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة هايدي – مغامرة في جبال الألب:

haidy

من الرائع ان نجد تطبيقات عربية بهذا الإتقان والتميز. هايدي طفلةٌ لطيفة تقطن مع جدّها في جبال الألب، وتعيش أجواءً من المرح والتعلّم كلّ يومٍ مع أصدقاءها والحيوانات الأليفة. هذه اللعبة مصممة بدقّة لتناسب أطفالكم، فهي مستوحاة من كرتون شهير تم عرضه في التسعينات وفي هذه اللعبة ستكتشف عالم هايدي الرائع حيث ستعايش حياتها الريفية وتساعدها في أعمالها اليومية كما ستغني معها أجمل الألحان، التطبيق آمن للأطفال ويخاطب عقلهم وفئتهم العمرية، تطبيق عربي ممتاز موجه لأطفال حمله الان فمن النادر ان نجد تطبيق مسلي ومفيد في متجر البرامج.

هايدي - مغامرة في جبال الألب
المطور
Play 3arabi LLC
الحجم395.2 ميجا
الإصدار1.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق قروض وديون والحسابات البنكية:

screen322x572

تطبيق عربي مالي متكامل لتنظيم القروض والديون والحسابات البنكية فهو يساعدك على تنظيم أمورك المالية بدقة متناهية فلا يغفل عنه تفصيل لتسجيل أي شيء سواء بدفع أو استلام حيث يمكنك معرفة من يطالبك ومن تطالب وماتبقى عليك ولك من الدين قيمة وتاريخ آخر مبلغ تم سداده أو تم إضافته كما يمكنك متابعة كل المبالغ التي تدفعها شهرياً والتي ليس لها حد معين من المبلغ أو المدة، الحسابات البنكية تستطيع إضافة حساباتك البنكية لكل البنوك الخاصة لتكون على معرفة لكل المبالغ المتوفرة في جميع حساباتك البنكية مهما كان عددها، تطبيق يحوي في طياته مميزات كثيرة ستكتشفها بنفسك.

إدارة الأموال
المطور
ebrahim aldakhil
الحجم35.1 ميجا
الإصدار5.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Voscreen:

voscreen

من أهم وسائل تعلم أي لغة جديدة هي سماع هذه اللغة. تعلم الإنجليزية أصبح أسهل مع وجود تطبيقات مثل هذا التطبيق الذي قدم فكرة جديدة في التعليم وذلك عن طريق الاستماع إلى مقاطع فيديوهات من أفلام ومسلسلات كرتون عالمية وفهم الكلام الذي يقال عن طريق اختيار أحد الخيارين وتجميع أعلى قدر ممكن من النقاط التطبيق يحوي على عدة مستويات مختلفة الصعوبة ويدعم عدد من اللغات ومنها اللغة العربية.

Voscreen - Learn English
المطور
Sesli Ekranlar Bilisim ve Egitim A.S
الحجم38.7 ميجا
الإصدار2.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق Puffin for Facebook:

puffin-for-FB

بعد نشر هذا المقال في آي-فون إسلام وردتنا الكثير من التعليقات عن ماذا أفعل للتخلص من نزيف البطارية التي يسببه فيسبوك (صدر تحديث قبل ساعات)؟ ومن المعلوم أن فيسبوك لا تسمح بحرية كبيرة للتطبيقات الأخرى لتقديم تطبيقات احترافية لموقعها سواها كما هو الحال في تويتر لذا قامت شركة المتصفح الشهير بافن بعمل فكرة ذكية وهي عبارة عن متصفح سريع لفيسبوك وموفر جداً في لاستهلاك الداتا الانترنت بنسبة 83٪ التطبيق يشبه تطبيق فيسبوك الرسمي بشكل كبير كما يحوي على بعض المزايا الإضافية، إذا كان تطبيق فيسبوك يسبب لك مشاكل في البطارية فهذا التطبيق سيكون حل مريح.


5-تطبيق Camcorder:

camcorder

هل تشعر بالحنين للفيديوهات العائلية الملتقطة بكاميرات فيديو قديمة حيث الألوان الرديئة والتاريخ والوقت أسفل الفيديو، هذا التطبيق سيعيد لك هذه الأجواء مع طريقة تصوير جديد ستحبها، التطبيق يقوم بالتصوير بهذه الطريقة كما يمكن تعديل الفيديوهات المحفوظة لديك لتصبح بهذا الشكل آيضاً،

Camcorder - Record VHS Home Videos
المطور
Shots Mobile, Inc.
الحجم14.5 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Realifex:

realifex

يقال أن أصدق حوار يجادل به المرء هو حواره مع نفسه ولكن معظم أفكارنا مع ذاتنا تكون غمامة تطير مباشرة لذا ما رأيك أن تدون أحاسيسك؟ قد تجدها فكرة غريبة ولكن هذا التطبيق قام بعمل رائع بتحويل ما تشعر به إلى كلام مقروء يمكنك العودة إليها في وقت لاحق لتتابع نفسك ومجريات حياتك إن كانت سلبية أو إيجابية، التطبيق يقدم مميزات عددة لحصر هذه الأحاسيس لمعرفة كيف تشعر في اماكن معينة أو في أوقات معينة، تطبيق سيساعد في تحسين حياتك.

RealifeChange
المطور
Realifex Pty. Ltd.
الحجم67.2 ميجا
الإصدار6.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Boomerang from Instagram:

boomerang

تطبيق جديد مبتكر من إنستجرام لتحويل صور Burst mode إلى فيديو صغير يمكن مشاركته مع الاخرين بسهولة، ويأتي هذا التطبيق ليكمل سلسلة تطبيقات انستجرام التي تحرص ان تكون بسيطة وتقوم بعمل واحد فقط، وهذا التطبيق سهل الاستخدام فقط قم بالضغط على زر التصوير وهو سيحول جميع الصور إلى فيديو قصير.

Boomerang from Instagram
المطور
Instagram, Inc.
الحجم20.4 ميجا
الإصدار1.4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


★تطبيق Qibla AR:

qibla-ar

القبلة في الواقع الإفتراضي هو تطبيق يرشدك إلى اتجاه الكعبة بإستخدام تقنية الواقع الإفتراضي بحيث ترى الكعبة وكأنها أمامك، أيضاً يحتوي التطبيق على العديد من المميزات مثل عرض مباشر للكعبة طوال 24 ساعة عبر الواي فاي كما يمكن معرفة اتجاه بعض أهم مساجد العالم الإسلامي إضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية. التطبيق حصل على تحديث كبير فتم تغيير شكله ليصبح أكثر عصرية كما تم تصحيح الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين تطبيق يونيفرسال.

Qibla-AR القبلة في الواقع الإفتراضي
المطور
i4islam
الحجم21.8 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة