كلنا نحب الألعاب ونعلم مدى شعبيتها، وكم الربح التي من الممكن ان تجلبه هذه الألعاب الى مطوريها، وكمثال لعبة قام بتطويرها مطور واحد اصبحت بين يوم وليلة تدر عليه مبلغ 50,000$ يومياً، نعم يومياً وهي لعبة Flappy Bird، ويمكنك معرفة المزيد من مقال مجلة فوربس وايضاً معرفة ان لعبة مثل Clash of Clans تكسب يومياً 2.27 مليون دولار. اليس هذا عجيب! بعض المشاريع القومية لدولنا لا تكسب هذه المبالغ. أصبحت الألعاب تدر دخل اكثر من التجارة في الممنوعات الم يحن الوقت على تجار الممنوعات ان يتوبوا ويتعلموا تطوير الألعاب :)

Top-Games

ومع ذلك لا تظن انك بين يوم وليلة سوف تقوم بتطوير لعبتك الخاصة وتسقط عليك الأموال من السماء بل يجب ان تذاكر وتجتهد حتى يحدث هذا، ولذلك ها نحن نساعدك بالخطوة الأولى لك حتى تنتج الأعاب أفضل من Flappy Bird.

flappy-bird


هل تذكرون الشاب العربي الذي علم نفسه التطوير أسامة جاسم وقد كتبنا عنه مقال بسبب انه علم نفسه وانتج لعبة رائعه وهي Directing ZoNe. ايضاً هل تذكرون الدورة الشاملة لتطوير وبناء تطبيقات iOS، التي قام بإعدادها المهندس عبدالرحمن قتيبة والتي لاقت نجاح هائل. آي-فون إسلام قام بالإعلان عن هذا الشباب العربي الذي يفخر به، وانتم قمت بتشجيعهم والتفاعل معهم واشتركتم في الدورة واستفدتم منها، ونتيجة النجاح هو أستمرار النجاح والدورة السابقة اصبحت أفضل دورة عربيه وخامس أفضل دورة في مجال الآي-فون على موقع udemy ايضا تم الطلب من المهندس عبدالرحمن قتيبة العمل معهم لتطوير الموقع الى اللغة العربية.

هل رأيت نتيجة مساعدة الشباب واعطائهم فرصة، سوف يصبح موقع من اشهر مواقع التعليم باللغة العربية. وافضل من ذلك التعاون بين المطور أسامة جاسم و المهندس عبدالرحمن لأخراج واحدة من أروع الدورات التي سوف تساهم في ثقافة الشباب العربي وجعلهم منتجين وليس فقط مستخدمين، لذلك نود ان نشاركم نتيجة هذا الجهد “الدورة المشتركة الأولى لبرمجة أشهر ألالعاب على الأيفون

SpiriteKit


لماذا الدورة المشتركة الأولى لبرمجة أشهر ألالعاب على الأيفون؟

1- تعلم احدث التقنيات

هذه الدورة تستخدم احدث تقنيات آبل وموجهة لل iOS 9 واخر إصدارات لغة Swift وايضاً حزمة SpriteKit وهي احدث حزم تطوير الألعاب من انتاج آبل وبذلك اثناء تعلمك سوف تطور تطبيقات حديثة تستفيد من التقنيات الحديثة لأنظمة آبل.

2- سهلة ولا تتطلب خبرة سابقة

نعلم انك لا تعلم اي شيء عن تطوير الألعاب من قبل ونعلم ان معلوماتك عن التطوير هي صفر، ولذلك هذه الدورة تبدأ معك منذ البداية ولا تحتاج اي مهارات خاصة لكي تبدأ.

3- تعلم وانت تصنع

سوف يتم تعليمك صنع خمس ألعاب متنوعة، من الممكن ان تطور على هذه الألعاب وترفعها الى متجر البرامج او من الممكن ان تأخذها بداية وتصنع فكرتك الجديدة تماماً بمحمع اكثر من لعبة، المهم انك سوف تصنع بنفسك ألعاب وليس الأمر مجرد تعليم نظري.

4- شاملة ومن الصفر حتى الاحتراف

الدورة شاملة وتبدأ معك من الصفر حتى تقوم بتطوير ألعابك بنفسك وبها العديد من الاختبارات بعد اتمامك لعدة دروس للتأكد انك فهمت ما سبق شرحه.

5- ضخامة المحتوى

أكثر من 128 درس و 15 ساعة من المواد التعليمية بالفيديو، لن تحتاج الى شرح اخر او الاستعانة بمواد إضافية فالموجود في هذه الدورة يكفيك.

SpiriteKit2


اذا كنت تبحث عن مهنة او هواية، ابدأ في تعلم شيئ مفيد قد يدر عليك دخل ليس بالبسيط وايضاً تطوير الألعاب شيئ مسل جداً وفيه تحدي لطيف لعقلك، كتبنا قصة شباب صغار السن تمكنوا من اتقان التطوير في عدة اشهر من غير المعقول انهم اذكي منك او اكثر منك مهارة. شيئ اخر اود ان اضيفه لا يهم عمرك لكي تبدأ في تعلم شيئ جديد، اترك التلفاز والقهوة قليلاً وحاول ان تشعر بشعور جديد شعور انك تستطيع تطوير الألعاب وتحدي نفسك لتتعلم شيئ جديد.


سعر الدورة 199$ وهو ليس بكثير مقابل ما سوف تتعلمه وانت تجلس في منزلك ومقابل المجهود الضخم الذي تم في هذه الدورة للوصل بك من متدرب لا يعلم اي شيئ عن التطوير لمطور يقوم بعمل ألعابه بنفسه.

SpiriteKit1

لكن…

بما انك يا (صديقي) متابع لموقع آي-فون إسلام هناك سعر خاص جداً لك ولفترة محدودة وهو 59$ فقط اي خصم 140$، ويمكنك عن طريق هذا الكوبون الحصول على الخصم الكبير والخاص لتعلم تطوير الألعاب الان.

https://www.udemy.com/spritekitarabic

كوبون الخصم
GameI4islam
او أضغط هنا للإشتراك الان
https://www.udemy.com/spritekitarabic

هل لديك أفكار لألعاب جديدة قد تحقق نجاح؟

مقالات ذات صلة