نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Daily Curiosity:

dailycurisoity

من رائع أن نرى تطبيق جمع بين المحتوى الهادف وجمال التصميم للتطبيق، فهذا التطبيق العلمي الهادف وضع على عاتقه إرسال خمس مواد علمية يومياً في الوقت الذي تحدده من مختلف المصادر لتتعلم خمس أشياء جديدة يومياً وبالتالي تجد نفسك بعد فترة أصبحت تملك من المعلومات الكم الوفير. التطبيق يحتوي على كافة أقسام العلوم وبالتالي ستشعر بحرية في اختيار المجالات التي تهتم بها.

Curiosity - Get Smarter Daily
مجاني
المطور
Beacon Solutions, Inc.
الحجم132.6 ميجا
الإصدار3.20.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Fold the World:

foldtheworld

لعبة ذات ألوان جذابة وطريقة لعب مميزة وجديدة في المتجر لم نعهدها من قبل في ألعاب أخرى وهي عبارة عن أحجيات لتحريك شخصيات اللعبة المرحة على كرتون مثني باتجاهات مختلفة على ثني كل طرف لتشكيل طريق صحيح يستطيع المشي عليه حتى النهاية، اللعبة مشوقة وستحيرك للوصول إلى الحل الصحيح فكل مرحة تزداد صعوبة علن التي قبلها.

Fold the World
مجاني
المطور
Crazy Labs
الحجم133.4 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Tapatalk:

taptalk

إن كنت من المتابعين أو المساهمين في منتديات مختلفة على الإنترنت فإن هذا التطبيق نقل مرحلة المنتديات لتناسب عصرنا الحالي من خلال جعل تصفحها بطريقة أكثر سلاسة وتسلية، فيمكن من خلاله متابعة ما ترغب على حسب اهتماماتك المختلفة كما يمكن مشاركة أفكارك ونقاشتك مع الآخرين ببساطة وسهولة.

Tapatalk - 200,000+ Forums
مجاني
المطور
Quoord Systems
الحجم122.6 ميجا
الإصدار8.7.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق Rayman Fiesta Run:

rayman

لعبة راي مان رن من أشهر الألعاب في متجر البرامج وهي عبارة عن الشخصية “راي مان” وهو يقوم بالجري طوال الوقت وعليك التحكم فيه لجمع أكبر عدد من النقاط وأيضاً تخطي العقبات للوصول لخط النهاية، اللعبة تتميز بسلاسة ومرونة غير مسبوقة في معظم الألعاب الأخرى وأيضاً تنوع كبير في المستويات. وهى من إصدار شركة يوبي سوفت التي بدأت تهتم بالمستخدم العربي في الفترة الآخيرة وتدعم اللغة العربية بشكل كبير ومنها هذه اللعبة، مجانية لوقت محدود.

Rayman Fiesta Run
2.99
المطور
Ubisoft
الحجم178.5 ميجا
الإصدار2.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق Kanvas:

kanavas

تطبيق للتعديل على الصور وإضافة ملصقات والكتاب عليها فهو يحوي على أكثر من 600 ملصق وما يزيد عن 50 خط مختلف. لتعديل الصور ليس عمل التطبيق الوحيد ولكن هو شبكة اجتماعية لمشاركة إبداعاتك مع الآخرين ومشاهدة ما ينشره الآخرون.


6- تطبيق Handblock:

handblock

انتشرت في الآونة الأخيرة تطبيقات حجب الإعلانات في المتجر ولكن هذا التطبيق يعد الأسرع بينها فهو سيكون أسرع خمس مرات من أي حاجب إلاعلانات آخر، كما يوفر 22٪ من البطارية، تطبيق مجاني لوقت محدود.

Handblock - Block Safari ads
0.99
المطور
Konstantinos Papadakis
الحجم26.0 ميجا
الإصدار2.4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق AirBrush:

airbrush

إذا كنت التقطت سيلفي وظهرت بشكل لا يرضيك فلا تلوم الكاميرا عزيزي القارىء ولا خلفية الصورة قد يكون العيب في وجهك! ولما لا؟ لا أحد كامل لما لا تستخدم هذا التطبيق لتصحيح ما فعله فيك الزمن، فهو بقوم بتعديل بعض الأشياء في هذه الحياة الغير مرغوبة مثل الأسنان الصفراء أو حب الشباب او الهالات السوداء تحت العيون وغيرها.

AirBrush - Best Photo Editor
مجاني
المطور
Xiamen Meitu Technology Co., Ltd.
الحجم174.6 ميجا
الإصدار4.11.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة كلمات متقاطعة:

من منا لا يعرف لعبة الكلمات المتقاطعة؟ هى لعبة فكرية ذهنية يجب على اللاعب فيها أن يتمتع بمعارف واسعة كي يتمكن من حل الأحاجي، تم تصميم كلمات متقاطعة لتناسب محترف اللعبة وأيضاً المستخدم الجديد، فيجد مستويات متدرجة في الصعوبة ووسائل مساعدة إلى أن يتقدم إلى المستويات العليا الاحترافية، تهدف اللعبة إلى تنشيط معلومات اللاعب وإضافة المزيد إليها في مجالات عدة، ومن أهم ما سيجده اللاعب فيها هو التعرف على الكثير من مرادفات اللغة العربية. احصل بسعر مخفض لفترة محدودة من آي-فون إسلام.

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة