نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق ShareTheMeal:

sharethemeal

دائماً نسعى لأن نقدم تطبيقات تخدم متابعي آي-فون إسلام وهذه المرة اخترنا هذا التطبيق لأنه يفيد ملايين الأطفال الجائعة بمختلف أصقاع العالم. مع تزايد الحروب والكوارث يقف العالم مكتوف الأيدي أمام عجز هؤلاء الفئة المغلوبة وحقيقة الآن تمر على العالم بأزمات إنسانية لم تمر منذ الحرب العالمية الثانية لذا تأتي فكرة هذا التطبيق لتكفل بإطعام طفل جائع بدفع بنفس المبلغ الذي حصلت عليه من الطعام وستفاجىء بأن نصف دولار وهو أقل من ثمن زجاجة مشروب غازي كافي لسد رمق طفل ليوم كامل والمبالغ مقسمة على حسب حاجة كل طفل مثلاً يوم، أسبوع ،شهر ،سنة وجميعها مبالغ بسيطة سيتم دفعها عن طريق باي بال أو ببطاقة الدفع الإئتماني، التطبيق نجح بشكل كبير في جمع الأموال حول العالم خاصة وأنه من جهة  مثل الأمم المتحدة، كما يقوم التطبيق بعرض تقارير لبرامج إطعام الأطفال لتعرف أين تذهب هذه الأموال.

‎ShareTheMeal: Charity Donate
المطور
تنزيل

2- تطبيق Sleep Cycle alarm clock:

sleep-cycle

تطبيق تربع على عرش أفضل التطبيقات المدفوعة تحميلاً فترة طويلة في المتجر وهو بالفعل أفضل تطبيق لتنظيم النوم نظراً لدقة المعلومات التي يسجلها، فهو يعتمد على طريقة حلقات النوم وهي أن كل عدة ساعات يدخل الانسان بحلقة نوم جديدة لذا يسعى التطبيق لإيقاظك قبل أن تدخل بحلقة نوم جديدة لتستمتع بصباح نشيط دون أن تستيقظ ناعس العينين، التطبيق ليس منبه فقط بل يقوم بقوم بتسجل عدد ساعات نومك ويحللها كما يسجل عدد تقلباتك في الفراش وعدد الساعات التي وصلت فيها لمرحلة النوم العميق اللازمة لإراحة الجسد، التطبيق كان مدفوع ولكن قررت الشركة المنتجة طرحه مجاناً بشكل دائم.

‎Sleep Cycle - Sleep Tracker
المطور
تنزيل

3- تطبيق Thomas & Friends: Express Delivery:

thomas-express

تطبيق مسلي ومفيد للأطفال من شخصيات توماس القطار ذو الوجه البشري المحبب وأصدقاءه ومن القطارات الآخرى، حيث سيعيش الطفل مغامرات عديدة عبر سكة القطار لنقل البضائع والمسافرين بشكل مسلي للأطفال من هم تحت عمر 8 سنوات  حيث يقوم بقيادته لاتمام المهام المختلفة كما يقوم الطفل ببناء الخدمات اللازمة لاتمام عمل القطارات.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4-تطبيق Stackables:

stackable

تطبيق متميز للتعديل على الصور مع توفر 200 تأثير مختلف لا يوجد في التطبيقات تعديل الصور الآخرى فهو سيحول صورك إلى صور احترافية سيندهش الآخرون حينما تشاركها معهم فالتطبيق يقدم مزايا فريدة لإضافة فلاتر ولايرز والتعديل عليها للوصول للون المطلوب، التطبيق تم اختياره ليصبح تطبيق الأسبوع من قبل أبل.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5-تطبيق Giffage:

giffage

انتشار الصور المتحركة أو GIF على الانترنت بشكل كبير ودعم الكثير من المواقع والتطبيقات لها يحتم علينا البحث عن أفضل هذه الصور المتحركة ومشاركتها على سبيل المزاح أو التعبير عنك بدل الكاتبة ولكن من أين سأحصل عليها؟ هذه اللوحة المفاتيح ستفدم لك بحراً يمكنك عبرها البحث عما يناسبك ومشاركتها مباشرة من داخل أي تطبيق، كما تقوم بتصنيفها على حسب الموضوع الذي تنمي إليه، ستضيف هذه اللوحة المفاتيح الكثير لمشاركتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق SpyMeSat:

spymesat

احذر! فهناك العشرات من الأقمار الصناعية مهمتها أن تراقبك على مدار الساعة ولكن لن يكون هذا الحال مع هذا التطبيق الذي سيحميك من التجسس عبر تنبيهك بوجود قمر صناعي يرصد المنطقة التي تتواجد بها عبر إرسال إشعار كلما اقترب منك أياً منهم، التطبيق يتيح لك التقاط صورة لك عبر أحد هذه الأقمار لترسل لك من قبلهم ولكن هذه الميزة مدفوعة وستدفع عن كل صورة ملتقطة، التطبيق يحوي على مؤقت لكل قمر لحين وصله إليك، تطبيق مميز ومسلي لما يحويه من معلومات عن كل قمر صناعي يحلق بعيداً من فوقك تطبيق ستدهش به أصدقاءك، مجاني لوقت محدود.

‎SpyMeSat
المطور
تنزيل

7- تطبيق Blossom Blast Saga:

blossom-blast

لعبة جديدة رائعة من الشركة المنتجة لكاندي كراش كينج دوت كوم والنجاح الساحق لها، ابتعدت هذه المرة عن السكريات والحلويات بعد جزئين ناجحين واتجهت لعبير الأزهار والورود وانتجت هذه اللعبة المميزة، اللعبة هذه لا تشبه كاندي كراش لطريقة اللعبة فلن يكون هناك صف الحلويات وإزاحتها بل جمع أكبر عدد ممكن من الأزهار المتشابه بأقل عدد ممكن الحركات وجمع النقاط، اللعبة ستدهشك بجمال تصميمها والتأثيرات التي فيها، خاصة عند تفتح الزهور بشكل جميل، اللعبة تستحق التحميل ولكن حذار من الإدمان فكاندي كراش تكفي وتزيد :)

‎Blossom Blast Saga
المطور
تنزيل

★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

mofakeraty

تطبيق مفكرتي الشخصية يعد مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في المتجر وذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث يمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، كما أنه يضم الطقس لتعلم كيف سيكون الجو ولا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته، كما يضم مجموعة من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية، التطبيق حصل مؤخراً على تحديث كبير قام بتغيير جذري للشكل ليصبح أكثر عصرية كما دعم أحدث أنظمة أبل إضافة لدعم ميزة 3D Touch في الآي-فون الجديد لتسهيل استخدام التطبيق.

‎Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة