نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة ضربة معلم:

darbet-moallem

لعبة ستحرك زوايا عقلك المنسية وستمنحك ساعات من الابتسامة والترفيه بطريقة مسلية لأبعد الحدود. اللعبة هي تركيبة نادرة من التسلية والمعلومات العامة، والتفكير والمرح، أعدها فريق زيتونة مطوري لعبة رشفة ووصلة وكلمة السر. طريقة اللعب بسيطة فمن لا يعرف لعبة بارد وسخن التي لعبناها في طفولتنا؟! الكنز هنا يحتاج إلى فطنة وذكاء معلومات عامة ودقة ملاحظة. اللعبة تدمج طريقة اللعب المسلية والخفيفة مع تنوع لا نهائي في الأسئلة في جميع المجالات، أسئلة الغاز وذكاء، دقة ملاحظة، معلومات عامة وثقافية بشتى مجالات الحياة. اللعبة تحوي 850 مرحلة كل مرحلة مختلفة عن الأخرى. حملها الآن مجاناً من متجر التطبيقات.

ويمكن لمستخدمي الأندرويد الاستمتاع باللعبة عبر هذا الرابط.

ضربة معلم - لعبة الغاز ذكاء
مجاني
المطور
Al Zytoona Entertainment Ltd
الحجم58.9 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Confide:

confide

تطبيق ذات أمان عالي يحمي خصوصيتك من الاختراق أو المتلصصين عن طريق تشفير رسائلك بشكل كامل وحمايتك من أن يقوم أحد بأخذ صورة لمحادثتك “سكرين شوت” ، وعندما تقوم أنت أو الشخص المرسل له بقراءة الرسالة فإنها تحذف للأبد ولا تخزن في أي مكان حفاظاً على السرية، التطبيق متوفر على منصات آخرى ويمكن استخدامه في أي مكان، التطبيق مجاني ويدعم العربية ولكن هناك بعض المميزات الإضافية مدفوعة.

Confide
مجاني
المطور
Confide, Inc.
الحجم38.2 ميجا
الإصدار9.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق li.st:

list

كل شيء يصبح أكثر فهماً ويرسخ في العقل إذا ما تم تنظيمه على شكل قوائم وهذا ما تقوم به المواقع العالمية اليوم في عرض مقالاتها، وهذا التطبيق قدم نفس الفكرة من خلال إنشاء موضوعات في مختلف المجالات على شكل قوائم مدعومة بالصور ومحتويات الوسائط المخلتفة ليكون موضوع أنيق وسهل التصفح، وبالرغم بأن التطبيق حديث ولكن التطبيق لديه محتوى مميز.


4- تطبيق Opera VPN:

Opera VPN

من منا لا يعرف المتصفح النرويجي الشهير أوبرا؟ مؤخراً بدأت شركته تهتم كثيراً بحماية خصوصية مستخدمي المتصفح بداية من دمج مانع الإعلانات في المتصفح والآن تقدم لنا خدمة VPN والتي تمكنك من تصفح المواقع كأنك في دولة أخرى. ال VPN الخاص بأوبرا ليس فقط لتمكينك من تصفح المواقع الأخرى لكنه أيضاً يضم حاجب للإعلانات والدعايا يمكن استخدامه مع سفاري وكروم وأي تطبيق آخر أي سترتاح من الإعلانات التي تراها في المواقع. تقول أوبرا أن تطبيقها مجاني بالكامل وبلا حدود لذا من الرائع تحميله وتجربته فوراً.


5- تطبيق Camera Plus:

cameraplus

تطبيق تصوير رائع وخاصة لالتقاط صور السيلفي أو الصور الجماعية بحيث كل الأشخاص يظهرون بالصورة دون الحاجة لان يقوم احد بالتصوير فهو لا يقوم بالتصوير فقط بل يمكن تعديل الصورة عن بعد، كما يحتوي التطبيق على ميزة التصوير المقرب والدقيق لإظهار الصور إضافة لإمكانية تعديل الصور في التطبيق دون الحاجة لاستخدام تطبيق آخر، ويمكن القول أنه تطبيق متكامل يحوي جميع المميزات لتطبيق تصوير، مجاني لوقت محدود.

Camera Plus: Frame The Moments
0.99
المطور
Global Delight Technologies Pvt. Ltd
الحجم74.9 ميجا
الإصدار4.5.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Houseparty:

Houseparty

 فيس تايم رائع ولكن لا يضم مكالمات فيديو جماعية وبالرغم من أن فكرة مكالمات الفيديو الجماعية متواجدة في المتجر إلى أن هذا التطبيق استطاع أن يقدمها بشكل أفضل من غيره من حيث بساطة الاستخدام وجودة الصورة والصوت في المكالمة، صحيح أن الجودة لا ترقى لـ فيس تايم ولكنه يقوم بمهمته على أكمل وجه في المكالمات الجماعية.

Houseparty
مجاني
المطور
Life On Air, Inc
الحجم166.6 ميجا
الإصدار1.34.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Gboard:

gboard

لوحة مفاتيح رائعة من جوجل حيث تم دمج مميزات محرك بحث جوجل الجبارة بلوحة مفاتيح رائعة فأنت لن تحتاج لمغادرة تطبيق المراسلة لديك، ابحث عن أي شيء يهمك بسهولة كما يدعم إرسال الصور المتحركة والكاتبة السريعة بمجرد تحريك أصبعك فوق لوحة المفاتيح.

Gboard – the Google Keyboard
مجاني
المطور
Google LLC
الحجم100.4 ميجا
الإصدار2.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق App3ad:

App3ad

آب-عاد هو التطبيق الوحيد للبحث عن التطبيقات الذي صمم للمستخدم العربي حيث تم فحص التطبيقات بعناية والتأكد من خلوها مما يخالف تقاليدنا وديننا. الرائع في آب-عاد أنه يمكنك البحث في متجر البرامج بشكل مباشر. هذه المزايا تضاف إلى تفرده بالأقسام العربية والإسلامية وقسم لوحة المفاتيح وميزة التنبيه بإنخفاض سعر تطبيق وتوفير نبذة باللغة العربية والإشعارات اليومية وعشرات المزايا الأخرى.

App3ad | آب-عاد
1.99
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[271] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

مقالات ذات صلة