reiboot

ملحقات ملحقات ملحقات. أشعر بالدوار كلما دخلت إلى محل أو موقع يبيع ملحقات الهواتف الذكية من كثر وتنوع الملحقات ولكنني صراحة لا أجد ما يرضي شغفي كمحب للملحقات الفريدة. نحن في آي-فون إسلام نعلم هذه المعاناة جيداً ونعلم أن هناك من يبحث عن ما هو غير تقليدي. لذا نقدم ثلاث ملحقات شحن غير تقليدية للآي فون.

طرق شحن غير تقليدية الآي فون

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter وعبر شراءك من هذه الصفحات غير مضمون ان يصل لك المنتج في الوقت او الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شراءك من هذه المواقع. 


STROMR Power Exchange Cable

STROMR-Power-Exchange-Cable-02

دعنا نبدأ بالملحق المفضل لدي بين الملحقات جميعاً. لدي تعلق شديد بهذا الملحق لأني كنت طوال طفولتي أتسائل متى سيخترعون إرسال الطاقة من هاتف ذكي إلى آخر؟ وجاء هذا الملحق لتحقيق الحلم إذ هو عبارة عن سلك بسيط يقوم بنقل الطاقة من جهاز لآخر. الكابل صغير ويتيح تصميمه حمله مع المفاتيح دون أن يسبب أدنى مشكلة. هناك عدة تصاميم فيمكنك الحصول على الكابل الذي يوصل جهاز آي-فون بـ  microUSB أو لاصحاب الأندرويد microUSB بـ microUSB. للأسف الآي-فون لا يمكن ان يعطي طاقة ولذلك لا يوجد كابل من آي-فون الى آي-فون. ثمن الكابل 14 دولاراً و يمكنك شراؤه من هنا.

STROMR-Power-Exchange-Cable-01


MuConnect

MuConnect-Fast-Charging-Connector-07

لا يقل هذا الملحق روعة عن سابقه، هل رأيت شاحن جهاز الماك بوك MagSafe والذي يتصل بالجهاز باستخدام مغناطيس لكي يمنع الحوادث المفاجئة من سحب الجهاز وإلحاق الضرر به عند سحب الكابل فإذا تعرقلت في كابل ماك فلن يسحب جهازك أرضاً بل ينفصل الكابل عن الجهاز. فكرة هذا الملحق هى توفير نفس الأمر للهواتف. حيث يأتي من جزئين أحدهم يتم تركيبه في هاتفك (آي-فون أو أندرويد) والجزء الآخر بالكابل ويلتصق الإثنين معاً مغناطيسياً. وإذا سحبت الكابل بعنف أو تعرقل به أحد أطفالك فإن طرفه ينفصل بسهولة كما في MagSafe. وهذا متوفر لأي هاتف مهما كان نوعه.

UConnect

يوفر الملحق خيار مضاعفة سرعة الشحن عند استخدام جهاز الحاسب في شحن الآي-فون. يمكنك شراؤه بسعر 15 دولار من على موقع Indiegogo هنا.


Gecko

 Gecko NFC

ظهرت العديد من الملحقات التي تساعد ملاك أجهزة الآي-فون على شحن أجهزتهم باستخدام خاصية الشحن اللاسلكي ولكن ظلت جميعها غالية الثمن. حسناً.. هذا الملحق يبدأ من 15 دولارات فقط. يتألف الملحق من ثلاث قطع كالصورة في أعلى وهى كالتالي:

  • قطعة يتم تركيبها في منفذ الشحن وبهذا أصبح لديك مستقبل شحن لاسلكي.
  • قطعة يتم تركيبها في كابل الآي فون وبهذا أصبح لديك مرسل شحن لاسلكي.
  • قطعة يتم تركيبها USB وبهذا تستطيع تحويل أي بنك طاقة أو أي جهاز USB إلى شاحن لاسلكي.

يمكنك شراء المنتج من هنا يبلغ سعره 15 دولاراً فقط للقطع الثلاث وبعدها تستطيع شراء أي قطعة إضافية بسعر 4 دولار فقط. أي تستطيع تحويل أي جهاز للشحن الاسلكي بـ 4 دولار. شاهد فيديو استعراض المنتج

أخبرنا ما هو أكثر ملحق شحن أعجبك؟ وهل تبحث عن الملحقات الغير تقليدية؟

مقالات ذات صلة