reiboot

أجهزة أبل تعد بالنسبة للملايين حول العالم هو علامة الثراء بالرغم من أن هناك أجهزة أخرى توازيه في السعر. لذا فكثيراً ما تجد مشتريين له بغرض التفاخر والتميز. هذا الأمر شجع شركة على تقديم ملحق تقليدي لحماية الجهاز لكنه ليس تقليدياً تماماً فهو ليس مصنوعاً من البلاستيك أو الألومنيوم، بل مصنوع من الفضة المطلية بالذهب. إنه ملحق Rmour.

ملحق تقليدي لكن من الفضة المطلية ذهباً

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter أو مواقع توفر حجز مسبق. عبر شراءك من هذه الجهات غير مضمون أن يصل لك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شراءك من هذه المواقع. 

هل تذكرون ملحق Bumprz والذي كتبنا عنه قبل أكثر من عامين وكان عبارة عن حواف قطع معدنية على الحواف الأربعة؟ وحاول صانعوه بداية هذا العام إصدار جيل جديد منه لكنه فشل. ملحق Rmour نسخة مطورة منه لكن هذه المرة مصمم للآي فون 7 و 7 بلس والمادة المستخدمة هى الفضة 925 المطلية من الذهب عيار 18 وتم حفرها يدوياً.

rmour-03

المنتج يأتي بالطبع للأربعة حواف ويوجد نسخة مخصصة للآي فون 7 بلس وفيها تم تعديل الجزء القريب من الكاميرا ليحميها أيضاً

rmour-04

كما وفرته شركته حافة إضافية لمنفذ الشحن تمكنك من تعليق الآي فون بسهولة ويجب ملاحظة أنه هذا الجزء يتطلب أن تقوم بفك مسامير الآي فون وتركيبه فيه كما في الصورة تماماً

rmour-02

الملاحظ أن المنتج يلتصق بالحواف حيث يأتي بشريط لاصق 3M ويوضح صانعوه أنه قوي للغاية حيث يمكنك تعليق الهاتف بالكامل من أحد الأطراف بدون أن ينخلع. وبالنسبة للأسعار فهى كالتالي:

  • حماية منفذ الشحن وتوفير “التعليق” بسعر 25 دولار.
  • حماية العدسة للآي فون 7 بسعر 29 دولار و 7 بلس بسعر 35 دولار.
  • النسخة التقليدية “أربعة حواف تقليدية” بسعر 42 دولار.
  • النسخة الكاملة “ثلاث حواف + حاف الكاميرا” للآي فون 7 بسعر 72 دولار والآي فون 7 بلس بسعر 79 دولار.

rmour-05

هل تظن أن الأسعار مبالغ فيها؟ حسناً كان الصانع يستهدف 6000 دولار مبيعات ووصل الآن إلى 10 آلاف دولار ويزال أمامه 8 أيام إضافية لجمع المزيد من الطلبات. وسوف يبدأ الشحن فور انتهاء الحملة أي هذا الشهر. لمعرفة المزيد قم بزيارة كيك ستارتر من هذا الرابط.

ما رأيك في فكرة ملحق مصنوع من الفضة لحماية الآي فون؟ وهل يستحق سعره؟

مقالات ذات صلة