نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,774,481 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Locker

ربما تكون ابل اكثر الشركات اهتماما بالخصوصية و حماية بيانات المستخدم ولكن صورك وملفاتك لا تكون محمية من أعين المتطفلين ان قمت بإعطاء هاتفك لأحدهم وهو مفتوح. هذا التطبيق يقوم بإخفاء الملفات والصور والفيديوهات برقم سري خاص كما يمكنك أيضا الوصول للتطبيقات من خلاله بعد إخفائها في صفحة ثانية داخل مجلد عشوائي على الشاشة الرئيسية مثلا.

Locker: Photo Vault
المطور
Float Tech, LLC
الحجم43.6 ميجا
الإصدار4.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Mug Life

منذ فترة نشرت فيديو عن هذا التطبيق المدهش واستخدمته عندما تم إتاحة الفيديو كصورة رمزية للفيسبوك، التطبيق يقوم بإضافة الحركة لأي صورة تحتوي على وجه والتحديثات الجديدة تجعله يضيف حركة لأي شيء تقريباً. يقوم بإضافة تأثيرات حركية على الوجوه مثل الحديث والضحك وغيرها النسخة المجانية من التطبيق تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد الفم والعين والأنف لإضافة التأثيرات وعند شراء النسخة المدفوعة سيكون بإمكانك التحديد يدويا مما يمنحك دقة أعلى في التحريك.

Mug Life - 3D Face Animator
المطور
Mug Life, LLC
الحجم187.4 ميجا
الإصدار2.0.82
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Triode

تطبيق للاستماع لمحطات الراديو على الإنترنت التطبيق يدعم خاصية Airplay أي بإمكانك الاستماع لمحطات الراديو على اي جهاز تريده من ابل مثل هوم بود او ابل تي ڤي كما يمكنك الوصول للمحطات عن طريق الكمبيوتر من خلال موقع التطبيق. يمكنك الوصول لمحطات الراديو الموجودة بالايتونز ايضا من خلال التطبيق والاستماع اليها مجانا. التطبيق لا يحتاج الى حساب للعمل ويعمل بدون اعلانات.

Triode - Internet Radio
المطور
The Iconfactory
الحجم91.4 ميجا
الإصدار1.2.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Telescope

تطبيق لقراءة خلاصات الموقع أو (RSS)، نعلم أن زامن قد ترك فجوة كبيرة وأنك حاولت البحث عن بديل فجربت تطبيقات مثل نبض، لكن لم تقتنع! زامن كان تطبيق مثالي لقراءة الأخبار الكاملة، لكن لا تقلق زامن سوف يتاح قريباً في متجر آبل، وفي الوقت الحالي جرب هذا التطبيق التطبيق فمعظم هذه النوعية من التطبيقات تأتي دون أي مصادر أخبار وأنت تقوم بإضافة المصادر الإخبارية يدويا ولكن طريقة عمل هذا التطبيق جعلته أكثر فائدة فهو يقوم باقتراح أفضل المصادر في مختلف المجالات لمتابعتها مثل التقنية والأخبار الرياضة الترفيه وغيرها وعند فتح التطبيق سيمكنك اظهار الأخبار حسب الأهمية من ناحية الترتيب بدلا عن التاريخ مما سيسهل عليك معرفة أهم العناوين الإخبارية اليومية.

Telescope: News Reader
المطور
Alice Young
الحجم18.9 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق April Coloring

تطبيق عبارة عن لوحة للألوان الزيتية توجد العديد من تطبيقات التلوين بمتجر البرامج ولكن هذا التطبيق يختلف عنها بأنه مختص بالألوان الزيتية يمكنك استخدام الألوان الزيتية لتلوين مجموعة مختلفة من اللوحات ربما قد تسأل نفسك مالمميز بالألوان الزيتية حسنا عند تلوين اي لوحة بالتطبيق سترى لمعان وجمال الألوان في شاشات الريتنا الخاصة بأجهزة آبل يمكنك استخدام أي لوحة بعد تلوينها كخلفية.

April Coloring Paint by Number
المطور
Crimson Pine Games
الحجم315.8 ميجا
الإصدار2.74.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Picsew

تطبيق لتعديل الصور وخاصة الصور الملتقطة لشاشة جهازك التطبيق يوفر لك الأدوات الرئيسية لتعديل الصور مثل قص الصورة مسح أو تظليل أي عنصر لا ترغب في ظهوره كما يمكنك وضع الصورة داخل إطار على شكل جهاز ايفون او ايباد او ساعة أبل، ايضاً التطبيق يقوم بلصق الصور مثلاً محادثة طويلة يمكنك أخذ أكثر من صورة والتطبيق يقوم بلصقها ليكون صورة واحدة. هذا التطبيق مفيد جداً.

Picsew - Screenshot Stitching
المطور
Yojio, Ltd.
الحجم32.0 ميجا
الإصدار3.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Cookies Must Die

الألعاب أصبحت عجيبة، أفكار جديدة كل يوم، وتنفيذ مميز وضخم، رغم انها ألعاب مصممة لهواتف وليس منصة ألعاب متخصصة، هذه اللعبة مدهشة بسبب الاهتمام بتفاصيل الرسوم والأصوات، ايضاً التحكم في الشخصية يتم بأسلوب جديد ومميز ويصعب شرحه الحقيقة، قصة اللعبة ان ماكينة صناعة الكعك أصابها الخلل وأصبحت تصنع وحوش من الكعك، وأنت كبطل يجب عليك تدمير هذا الكعك المتوحش.

Cookies Must Die
المطور
Cezary Rajkowski
الحجم355.5 ميجا
الإصدار2.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

DYK | Do You Know?
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة