نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,756,813 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Video Compressor

أكثر ما يستهلك مساحة على هاتفك هو الفيديوهات، ويكفي ان تعلم ان فيديو مدته 5 دقائق فقط قد يستهلك أكثر من جيجا، وطبعاً من غير المنطقي أن تقوم بمسح فيدوهاتك القيمة، لكن هناك حل! لماذا لا تضغط هذه الفيديوهات باستخدام هذا التطبيق؟ استخدم أداة ضغط الفيديو لضغطه و إفساح مساحة لتخزين المزيد من مقاطع الفيديو والتطبيقات على جهازك. التطبيق يقوم بضغط وتحسين مقاطع الفيديو وخفض حجمه بنسبة قد تصل إلى 80٪ أو أكثر وكذلك يقوم بضغط الصور، وطبعاً يمكنك ضبط الإعدادات حتى لا تخسر كفاءة الفيديو في نفس الوقت.

Video Compressor-Shrink videos
المطور
NIU LIXUAN
الحجم13.2 ميجا
الإصدار1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Lens for Watch

واحد من اكثر التطبيقات فائدة على ساعة آبل، تعلم أن تطبيق إنستجرام غير متاح على ساعة آبل ولا يمكنك تصفح إنستجرام على ساعة آبل، هذا التطبيق يجعل ذلك ممكن بل ومع كل الإمكانات من أعجاب بمنشور وغيره، التطبيق رائع فعلاً واتعجب لماذا حتى الأن الشركات الكبيرة تطبيقاتها متواضعة على ساعة آبل، رغم الإمكانات الكبيرة للساعة.

Lens for Watch
المطور
Reuben Catchpole
الحجم21.4 ميجا
الإصدار1.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق The Triangle

فن المضلعات (Poly) هو أحد طرق الرسم المميزة والمعروفة، وهذا التطبيق يحول أي صورة لديك إلى هذا الفن الرائع ليكون الناتج احترافي ومميز، ايضاً يمكنك تصدير عملية التحويل كفيديو ،أو صور حية متحركة. التطبيق سهل الاستخدام ويقدم مستويات تفاصيل مختلفة وخيارات عديدة.

The Triangle.
المطور
Ronan Stark
الحجم33.5 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Actions

مهما كان الأمر الذي ترغب في القيام به، مهم مثل زيارة اهلك، او غير مهم مثل مشاهدة فيلم، هذا التطبيق يرتب حياتك وعلى عكس معظم التطبيقات الأخرى تم صنعه بواجهة أكثر من بسيطة وذكي جداً بحيث يرتب لك حياتك بمجرد التحدث معه، فقط أخبره “ري النباتات كل يوم سبت” سوف يقوم التطبيق مباشرة بفهم ما ترغب ووضع هذه المهمة لكل يوم سبت ويختار الوقت المناسب لري النباتات، هكذا هو هذا التطبيق في بساطته وقوته، ولذلك هو حائز على اختيار المحررين من شركة آبل.

Actions by Moleskine Studio
المطور
Moleskine Srl
الحجم108.0 ميجا
الإصدار1.8.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق One Tap – Video Editor

انتشر على مواقع السوشيال ميديا فيديوهات عبارة عن فيديو وشخص يقوم بالتعليق عليها، أو تسجيل شاشة هاتفك من ثم تقوم  بالتعليق عليه بصورتك وصوتك، هذا التطبيق يتيح لك عمل ذلك بسهولة وايضاً تسجيل شاشة هاتفك مع إمكانية تحرير الفيديو، ايضاً يمكنك وضع رابط فيديو يوتيوب من ثم التعليق عليه صوت وصورة ونشره أو مشاركته.

One Tap - Screen Recorder
المطور
DARTCOM-IT, SOCIETATEA CU RASPUNDERE LIMITATA
الحجم75.0 ميجا
الإصدار4.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق RUNNN

في أوروبا والدول المتحضرة (هذه عبارة يقصد بها السخرية! لكن شخصياً لا أعتقد أنها دول متحضرة وذلك لاختلاف تعريف الحضارة والتحضر) على أي حال اعتناء الإنسان بصحته جزء من التحضر، وحتى يكون المجتمع قويا يجب ان يكون الفرد بصحة جيدة، وهذا واحد من أهم الأسس التي حث عليها الإسلام، ولذلك مهم جداً ان نتريض والركض واحدة من أهم الرياضات، فقد كان الصحابة رضي الله عنهم يتسابقون، وكان رسول الله يُقرهم على ذلك. لذلك انصحك ان تستخدم هذا التطبيق وتبدأ في الركض،فهذا التطبيق به عدة مميزات أهمها مشاركة مكانك وقت الركض مع العائلة والأصدقاء ومشاركة إنجازاتك حتى تحثهم الاقتداء بك. حافظ على صحتك، وكن قوياً.

RUNNN
المطور
Tyler Satter
الحجم52.2 ميجا
الإصدار1.25.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Easy Game – Brain Test

لعبة مميزة جداً، ذكرتني باللعبة العربية من شركة طماطم التي تسمى اختبر ذكاءك، لكن هذه النسخة الاختبارات فيها مدهشة وتم صنعها بحرفية كبيرة حيث لا تمل، ايضاً الرائع في هذه اللعبة انه لا يوجد عدد مرات محاولة، حوال كما ترغب، لن يمنعك احد المهم ان تحل اللغز الموجود والغالب ان حل اللغز سيكون بسيط جداً، استمتع باللعبة وفي نفس الوقت اختبر قدرتك على حل الألغاز.

Easy Game - Brain Test
المطور
Easybrain
الحجم294.4 ميجا
الإصدار1.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Mus'haf | مصحف آي-فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم82.0 ميجا
الإصدار4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة