نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,759,063 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- لعبة الفاتحون 2 – مجد السلاطين

الإصدار 2.0 متوفر الآن! حقبة جديدة من الفاتحون 2، أطلق الحملات، وحاصر الحصون والقلاع، وشن الهجمات المدمرة، ليس ذلك فحسب بل يُمكنك التراجع لتقوم ببعض الالتفافات و الهجمات العكسية! ستكون قادرًا على التحكم في كل حركة تقوم بها القوات، ستكون أنت القائد والمخطط العسكري في آن واحد! هلموا واشهدوا التغير الجذري والثوري في ألعاب الحرب!! لعبة استراتيجية لحظيّة لمحبي التخطيط العسكري وأصحاب المواهب والحنكة!! ابني امبراطورية عظيمة، وادحر أعدائك ودمّر الصفوف الأولية لهم إن كانت العسكرية، أو التكنولوجية، أو الاقتصادية، أو حتى السياسية منها! خُض حرباً ملحمية لا تُنسى، واستمتع بلعبة حديثة وفريدة من نوعها.

قم بنسخ هذا الرمز واحصل على هدية السلطان الجديد أدناه لتبدأ بداية قوية!

J2T3CY

Conquerors 2: Glory of Sultans
المطور
IGG.COM
الحجم290.5 ميجا
الإصدار2.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Add Calendar Basic

لا زالت آبل تمنع وضع الويدجت بشاشة القفل بدون السحب لليمين او اليسار هذا التطبيق يقوم بوضع التقويم على شاشة القفل لديك. يمكنك إضافة تقويم خاص بجدول مباريات فريقك ان اردت او اضافة تقويم عادي يحتوي على الاحداث المهمة لك في الشهر مثل الإجازات مواعيد سفرك اعياد الميلاد وغيرها. ان كنت ترغب بمعرفة كيفية عمل التطبيق فهو يعمل عن طريق دمج صورة للتقويم بخلفية شاشة القفل.

Add Calendar Basic
المطور
cho seonghyun
الحجم35.0 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Cleaner

تطبيق جديد بمتجر البرامج يقوم بتنظيف الجهاز عن طريق حذف الملفات المؤقتة وتفريغ الرام كما يمكنك من حذف الصور المكررة و جهات الاتصال المكررة من خلال نفس التطبيق. يوجد أداة بالتطبيق تمكنك من حذف الموقع الجغرافي من الصور كذلك ويمكنك قياس سرعة الإنترنت كذلك يجمع كمية كبيرة من الأدوات بمكان واحد لا تكفي عدة سطور لشرحها وهو يستحق التجربة.

Cleaner - Clean Master Storage
المطور
Bui Dinh Thao
الحجم32.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Pluto TV

تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية بطريقة مجانية التطبيق لا يعمل بكل الدول ولكنه يعمل في أغلب الدول الأجنبية لذا يمكنك تشغيله عن طريق برامج ال VPN التطبيق يوفر مجموعة واسعة من القنوات الخاصة بكل دولة مثل القنوات الرياضية وقنوات الاطفال والوثائقيات والاخبارية وغيرها يمكنك تشغيل الترجمة ان كانت القناة تدعم الترجمة كما ان التطبيق لا يحتاج الى انترنت سريع للغاية ليعمل.

Pluto TV - Live TV and Movies
المطور
Pluto.tv
الحجم90.1 ميجا
الإصدار5.2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Droplets

تعلم اللغات أصبح من المهارات الأساسية في هذا العصر وهناك مثل يقول العلم في الصغر كالنقش على الحجر. هذا التطبيق موجه للصغار لتعليمهم اللغات بطريقة ممتعة ومسلية التطبيق يحتوي على أكثر من 35 لغة التطبيق يحتوي على ألعاب وأنشطة متعددة تساعد في تعلم جمل وكلمات مختلفة التطبيق ليس فقط للأطفال يمكن حتى للبالغين استخدامه فالتعلم ليس حكرا على احد.

Droplets: Drops for kids
المطور
PLANB LABS OU
الحجم111.1 ميجا
الإصدار2.39
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Total files

مدير ملفات مع أداة تحرير ملفات الـ PDF ودعم مزامنة لكل السحب التخزينية التطبيق سيوفر عليك تحميل عدة تطبيقات مختلفة لكل سحابة تخزينية وسيجمع لك كل ذلك بمكان واحد كما يوجد مدير تحميلات داخل التطبيق فالتطبيق متكامل لإدارة ملفاتك ومزامنتها بين السحابات التخزينية وتحميل الملفات.

Total files
المطور
App Ideas
الحجم119.9 ميجا
الإصدار3.5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق TRASH

ربما قد يلفت نظرك اسم التطبيق وتعتقد أنه خاص بحذف أي نوع من الملفات أو شيء من هذا القبيل ولكنه تطبيق خاص لتعديل الفيديوهات التطبيق يستهدف الفيديوهات القصيرة التي غالبا ماترغب في وضعها على مواقع السوشيال ميديا يمكنك اضافة عدة صور بشكل عشوائي من رحلتك مثلا و سيساعدك التطبيق في اضافة الاصوات والفلاتر التي ستصنع لك مقطعا قصيرا ممتعا بمؤثرات مميزة.

TRASH – Instant Vibey Videos
المطور
TRASH
الحجم94.0 ميجا
الإصدار1.37.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة