من كان يتوقع أن يتوفر تطبيق على الأيفون لتبديل مظهره بهذا الشكل، تطبيق يجعلك تستخدم ميزة الفيديوهات المصغرة في كامل أرجاء النظام، وتطبيق يعرض نسبة شحن البطارية لجميع أجهزتك، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,738,783 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Widgeridoo

ان كنت مستخدما سابقا او حاليا للاندرويد فأنت على علم بوجود تطبيقات تمكنك من صنع الويدجت الذي تريده وتخصيصه هناك مثل تطبيق kwgt لصنع الويدجت حسنا من كان يتوقع أن يتوفر تطبيق قريب منه على الـ iOS هذا التطبيق يمكنك من صنع أي ويدجت تريده بأي شكل على سبيل المثال يمكنك أن تصنع ويدجت للصحة والرياضة او لأحداث التقويم أو لعرض الصور والنصوص أو عرض معلومات تخص اي موقع مثل عرض عدد متابعينك بموقع ما بشكل مباشر أو نسبة البطارية وأكثر. طرق التخصيص كثيرة جدا و إن شرح التطبيق أخبرنا وسوف نكتب عنه مقال كامل.

Widgeridoo
المطور
noidentity gmbh
الحجم8.0 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Ink

تطبيق جديد للملاحظات يعتمد على كتابة اليد اليدوية التطبيق يأتي بواجهة عصرية على عكس أغلب التطبيقات من نفس هذا النوع التي تأتي بواجهات كلاسيكية وقديمة اغلب الاحيان التطبيق يوفر لك إمكانية تنظيم ملاحظاتك في فئات مختلفة وبألوان مختلفة كما أن كونه مجاني هي ميزة بحد ذاتها فأغلب التطبيقات المشابهة مدفوعة.

Ink - Note, Sketch, Annotation
المطور
ZHAO, YI LUN
الحجم12.3 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق PiP-it!

أحياناً اتعجب من سياسة آبل في متجر التطبيقات، الطبيعي ان يتم رفض هذا التطبيق، لكن اليوم هو يوم حظك فهذا تطبيق جديد يمكنك من استخدام ميزة Picture In Picture مع مجلد الصور وتطبيق اليوتيوب الرسمي. التطبيق يضيف خيار في قائمة المشاركة، وعند مشاركة رابط يوتيوب او اي فيديو من مجلد الصور سيتم تشغيله داخل شاشة مصغرة كما أن التطبيق قادر على تخطي اعلانات اليوتيوب ويدعم اي رابط فيديو بشرط ان يكون رابط مباشر باختصار هذا التطبيق سيمكنك من استخدام ميزة الفيديوهات المصغرة في كامل أرجاء النظام.

PiP-it! Picture in Picture
المطور
Artamata, Inc.
الحجم6.5 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Battery Sync

تطبيق مفيد لمن يستخدم اكثر من جهاز بنفس حساب الايكلاود فهو يقوم بتتبع نسبة البطارية على كل أجهزتك وسيقوم التطبيق بتنبيهك في حال كون احد اجهزتك منخفض البطارية أو في حال امتلاء شحن احد هذه الاجهزة وبذلك لن تقوم بنسيان الجهاز بالشاحن مما يؤثر سلبا على اداء البطارية.

Battery Sync
المطور
Kenneth Wussmann
الحجم9.0 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق UPNP Player

تطبيق لبث محتوى هاتفك لتلفازك اذا كان يدعم ال DLNA وحسب قول المطور فهو يصرح انه افضل تطبيق في مجاله، يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم ببث الفيديوهات والصور والصوتيات الى تلفازك أو تحميل الملفات من السيرفرات المشتركة NAS ان كنت تمتلك واحد كما أن التطبيق يدعم اغلب صيغ الوسائط المختلفة.

UPNP Player
المطور
Top Most Apps
الحجم86.4 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Sticky Widgets

لطالما تحدثنا عن تطبيقات الملاحظات في اختيارات التطبيقات فهي كثيرة ومختلفة ولكن استخدام الملاحظات بالحياة الواقعية مختلف قليلًا عن استخدامها بالاجهزة والنوع الأكثر شيوعًا منها هي التي يتم الصاقها على الثلاجة أو الدفاتر. هذا التطبيق يقوم بنفس الأمر على الايفون والايباد فمع توفر الويدجت اصبح بالامكان إلصاق ملاحظة على الشاشة الرئيسية من خلال هذا التطبيق بأي لون تريده وحال فتح الجهاز ستجد الملاحظة المسجلة أمامك ولن تنساها.

Sticky Widgets
المطور
Tyler Hillsman
الحجم4.0 ميجا
الإصدار1.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Hot Wheels Infinite Loop

هذه ليست لعبة جديدة، لكن مؤخراً العب هذه اللعبة باستمرار، لا أعلم لماذا استمر في لعبها، لكن اللعبة فيها تحدي و أصوات ومؤثرات رائعة، ورغم عن ذلك هي بسيطة جداً، عليك التقدم دون أن تصطدم بالعوائق التي امامك، لكن مع السرعة الكبيرة يجب أن يكون تركيزك عالي جداً. أخبرني رأيك في هذه اللعبة في التعليقات.

Hot Wheels Infinite Loop
المطور
Mattel, Inc.
الحجم1181.8 ميجا
الإصدار1.5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح هناك شركات تطوير قوية.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة