تطبيق يمكنك من حجب الارقام المزعجة حتى لدولة بالكامل، وأفضل تطبيق تصوير احترافي للآيفون، وتطبيق يجمع مجموعة فيدوهاتك من السحابة في مكان واحد، وتطبيقات أخرى مميزة. خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,758,564 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Bears Countdown

تطبيق بواجهة ورسومات جميلة يمكنك من وضع عداد لكل الفعاليات المهمة في حياتك فمثلا يمكنك وضع عداد تنازلي ليوم ميلادك او الاعياد او رمضان او اي مناسبة تريدها كما ان التطبيق يوفر ويدجت برسوميات جميلة يمكنك وضعه على الشاشة الرئيسية. التطبيق يوفر اشكال رائعة وكرتونية لإضافة بعض الحيوية لتجربة الاستخدام كي لا تكون مملة.

Bears Countdown
المطور
Isuru Wanasinghe
الحجم34.6 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Simple Call Blocker

اداة ممتازة لحظر الارقام غير المرغوبة من هاتفك التطبيق بسيط ومجاني ويأدي الغرض فهو لا يقوم بجمع معلوماتك مثل أغلب التطبيقات المشابهة بل فقط يقوم بحظر اي رقم تقوم بإدخاله حتى ان كان رقما دوليا. وقد أفادني في حظر شركة مبيعات ازعجتني إعلاناتها. الرائع في التطبيق والذي يميزه عن غيره انك من الممكن حظر مجموعة من الأرقام مثلاً حظر دولة بأكملها، تضع بداية أول رقم وليكم 201000000000 وأخر رقم 201099999999 وبالتالي اي رقم  يقع بين الرقمين سوف يتم حجبه.

Simple Call Blocker
المطور
Michael Descy
الحجم8.7 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Screenshots Pro

تطبيق يختص بتنظيم لقطات الشاشة بهاتفك وفرزها و اظهار المعلومات الخاصة بها مثل نوع الهاتف الذي التقطت به صورة الشاشة. يمكنك حذف و أرشفة الصور كما تريد او وضعها في إطار على شكل الجهاز الذي التقطت منه الصورة او حذف كافة لقطات الشاشة دفعة واحدة إن أردت.

Screenshots Pro
المطور
Wesley Dyson
الحجم21.6 ميجا
الإصدار2020.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Halide Mark II

كثيرا ما يتم انتقاد الايفون بسبب كون تطبيق الكاميرا الخاص به غير احترافي ابدا ولا يمكنك الاستفادة من قوة كاميرا الايفون من خلاله ولكن مطور هذا التطبيق قرر إطلاق افضل تطبيق تصوير احترافي للايفون. التطبيق يمكنك من التقاط الصور بصيغة raw و التحكم اليدوي بالإضاءة والألوان والعديد من المميزات التي لا افهم بعضها لعدم كوني مصورا محترفاً. التطبيق يوفر دروس لتعليم طريقة الاستفادة من الكاميرا كما ان واجهة التطبيق جميلة كما لو ان ابل هي من صممت التطبيق.

Halide Mark II - Pro Camera
المطور
Lux Optics Incorporated
الحجم22.0 ميجا
الإصدار2.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Video Downloader

ان كنت ممن يعشقون الاحتفاظ بمكتبة ضخمة من الفيديوهات ولكن مساحة جهازك التخزينية لا تساعدك فسيكون خيارك هو رفعها لسحابة تخزينية ومشاهدتها من هناك حسنا هذا التطبيق سيقوم بجمع كل الفيديوهات الموجودة في سحاباتك التخزينية في مشغل واحد وهذا سيختصر لك الوقت عوضا عن تحميلها او تشغيلها داخل تطبيقات، ايضاً التطبيق به العديد من المميزات مثل تنزيل الفيديوهات على جهازك، ومشاهدة الفيديوهات صورة داخل صورة، وغيرها من المميزات.

Video Downloader & Video Cast
المطور
Vo Thi Van
الحجم133.3 ميجا
الإصدار3.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Bobby – Track subscriptions

اصبح توجه اغلب الشركات في السنوات الاخيرة يتجه نحو الاشتراكات الشهرية عوضا عن الدفع لمرة واحدة وهذا الأمر يحتاج لترتيب مثل الفواتير المنزلية وهذه وظيفة تطبيق bobby فهو يقوم بتسجيل اشتراكاتك بكل البرامج والخدمات الالكترونية لتتبعها معرفة تكلفتها وموعد دفع الاشتراك، الرائع أن التطبيقات مختص بكل الإشتراكات وليس فقط للتطبيقات.

Bobby - Track subscriptions
المطور
Yummygum
الحجم43.6 ميجا
الإصدار3.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Rooftop Run

لعبة الباركور هي مجموعة حركات الوثَب يكون الغرض منها الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب بأكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة، وذلك باستخدام القدرات البدنية، وقد وُجد الباركو أساسا كطريقة جديدة ومختلفة لتخطي العقبات مثل الحواجز أو الموانع. وهذه الموانع يمكن أن تكون أي شيء مما يحيط بك من فروع أشجار أو صخور أو قضبان حديدية أو حتى جدران. وهذه اللعبة تعطيك تجربة للباركور في عالم الألعاب ودون أن تخاطر بنفسك.

Rooftop Run
المطور
Mad Hook
الحجم364.3 ميجا
الإصدار2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Prayer Times Today
المطور
i4islam
الحجم53.7 ميجا
الإصدار3.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة