تطبيق بسيط يقوم بدمج مقاطع الفيديو، وتطبيق مهم يحول بين صيغ الملفات، وأخيراً لعبة جعلتني  أعاود اللعب على جهازي، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,739,353 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Video Merger

ان كنت تبحث عن تطبيق يقوم بدمج مقاطع الفيديو التي قمت بتصويرها بشكل متقطع في فيديو واحد، وأن يكون سهل الاستخدام وغير معقد، هذا ما يقوم به هذا التطبيق ببساطة، من خلال التطبيق يمكنك دمج عدة فيديوهات و اضافة مقطع صوتي لها إن أردت وحفظها بسرعة لمكتبة الصور الخاصة بك.

Video Merger of Multiple Clips
المطور
AlgoTwist Ltd
الحجم23.5 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Whirlpost

تطبيق لتدوين وتسجيل الأفكار التطبيق يأتي بتصميم هادئ ومرتب وهو مفيد لتدوين أي فكرة لديك بشكل سريع على شكل ملاحظات ملونة صغيرة داخل التطبيق أو يمكنك تدوين فكرة او مشروع او درس مطول ان اردت. كمثال لاستخدام التطبيق يمكنك ان تقوم بتسجيل نقاط معينة لمذاكرتها بدروسك سواءً كانت مفصلة أو غير مفصلة.

Whirlpost
المطور
Whirlpost
الحجم58.8 ميجا
الإصدار1.22
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق File Converter

تطبيق خفيف و انا شخصيا معجب به للغاية فهو يقوم بتحويل صيغ الملفات لأي شكل تريده سواء رغبت بتغيير صيغ الفيديوهات او الصور او ملفات الـ PDF او الملفات المضغوطة إلى أي صيغة أخرى، التطبيق خالي من الاعلانات وهو سريع فيما يقوم به ونعتقد أنه ضروري على أي جهاز، فلا تعرف متى تحتاجه.

File Converter to the Formats
المطور
AlgoTwist Ltd
الحجم14.2 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Craft

هذا التطبيق قمت بتجربة النسخ التجريبية منه وتوقفت لفترة ونسيت أمره ولكنه صدر بمتجر البرامج بشكل رسمي الآن. وحسنا انا اقوم بكتابة هذا المقال من خلاله ببساطة هذا التطبيق رائع طيلة السنوات الماضية قمت بكتابة المقالات من خلال تطبيق Pages الخاص بأبل وهو يؤدي الغرض ولكنه أصبح مملا بعض الشيء بالنسبة لي وهذا ما جذبني لهذا التطبيق. الواجهة المبنية على بشكل حديث والألوان وأسلوب الكتابة وكثرة المميزات و وجودها بشكل لطيف سهولة الاستخدام والقوالب المميزة وغيرها الكثير لا اود القول ان هذا افضل تطبيق للكتابة لكي لا أبالغ ولكنه أكثر تطبيق كتابة ممتع قمت بتجربته الى الأن.

Craft - Docs and Notes Editor
المطور
Luki Labs Limited
الحجم89.1 ميجا
الإصدار1.6.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Popsa

لا تزال العديد من العوائل تقوم باستخدام البومات الصور الملموسة التي تحتوي على صور العائلة القديمة وذكرياتها ولكن تكمن المشكلة أن هذه الصور لا يتم تجديدها بسبب اعتمادنا على الهواتف النقالة في التقاط الصور ولكن هذا التطبيق قادر على إعادة الذكريات فيمكنك من خلاله صنع ألبوم صورك الخاص من خلال اضافة الصور من البوم الصور الخاص بك وعنوانها وتاريخها ويمكنك بعد ذلك صنع ألبوم من هذه الصور وطلبه للشراء من داخل التطبيق. يمكنك أيضا تخصيص ثيم الالبوم و احجام الصور وغيرها بأريحية لتحصل على البوم متكامل.

Popsa
المطور
Popsa
الحجم150.2 ميجا
الإصدار6.6.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق FlipStudio

قبل سنوات قليلة كنت أشعر بالانبهار عندما اجد تطبيق قادر على صنع الانميشن بمتجر البرامج ولكن مع مرور الزمن كثرت هذه التطبيقات وهذا أحدها. التطبيق يوفر مجموعة من الأدوات المفصلة لصنع الانميشن الخاص بك ويوفر لك الفريمات بالاسفل للتنقل بينها بسهولة كما يحتوي التطبيق على محرر فيديو مدمج لمساعدتك على ضبط سرعة الانميشن الذي قمت بصناعته و اضافة الاصوات إليه والأفضل من ذلك كله ان التطبيق به قسم يحتوي على مجموعة من رسومات المستخدمين الاخرين لتأخذ الالهام من أعمالهم.

FlipStudio: Draw & Animate App
المطور
MONOPOLEAPPS K.K.
الحجم313.8 ميجا
الإصدار1.20
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Two Dots

لست من محبي ألعاب نوعية كاندي كراش، لكن توقفت عند هذه اللعبة، وتعجبت كم هي ممتعة بالنسبة للعبة تحمل نفس الفكرة المكررة، لعبت دور ودور أخر، وها أنا ألعب في أي وقت فراغ يتاح لي، اللعبة فعلاً ممتعة وهي من نوعية الألغاز لكن تم صنعها بشكل مميز و إذا كان لديك اصدقاء على الفيسبوك سوف يمكنك المنافسة معهم بربط حسابك في اللعبة.

Two Dots
المطور
Playdots, Inc.
الحجم690.0 ميجا
الإصدار7.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة