تطبيق يقوم بحذف الخلفية من الفيديو وليس الصور فقط، ويدجت يمكنك من عرض صور انستاغرام، ومتصفح يبتكر أسلوب مميز للبحث في الإنترنت، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,728,212 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Erase&Change Video Background

يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بحذف خلفية الصور، لكن قليل منها يمكنه حذف الخلفية للفيديوهات أيضاً، هذا التطبيق واحد من أفضل التطبيقات التي تقوم بحذف الخلفية من الصور والفيديو بإستخدام الذكاء الاصطناعي، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام فقط اختر الصورة أو الفيديو وسوف يقوم بشكل تلقائي بحذف الخلفية ويمكنك إضافة خلفية قد تكون فيديو أو صورة ثابتة. التطبيق يستحق التجربة.

Erase&Change Video Background
المطور
BEST MUSIC VIDEO & IMAGE MAKER LIMITED
الحجم40.2 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Replica

تطبيق لعرض محتوى هاتفك على اي شاشة تلفاز التطبيق يدعم خدمات كروم كاست و امازون فاير ونظام اندرويد للتلفاز التطبيق سهل وبسيط ويدعم اغلب اجهزة التلفاز الحديثة. بدلا من تحميل تطبيق مختلف لأي تلفاز يمكنك فقط استعمال هذا التطبيق لعرض محتوى هاتفك على اي تلفاز.

Replica: Screen Mirror Cast TV
المطور
Tiago Martinho
الحجم80.1 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Cardium

ان كنت تستخدم بطاقات بنكية متعددة فهذا التطبيق لك فهو باختصار محفظة لهذه البطاقات، لن يقوم التطبيق باستخدام بطاقاتك للدفع بمواقع اخرى مثلا او للمحاسبة بالمتاجر، التطبيق يمثل فقط مكان أمن ومشفر وعلى جهازك فقط دون إنترنت، ايضاً يمكنك تأمينه بواسطة بصمتك او رقم سري.

Cardium - Cards at hand
المطور
Ishkhan Simonian
الحجم7.1 ميجا
الإصدار0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Slideshow Master Pro

تطبيق لصنع فيديوهات قصيرة أو طويلة من خلال الصور الموجودة لديك التطبيق يحتوي على تأثيرات متعددة يصل عدد تأثيرات الانتقال الى 150 يمكنك كذلك اضافة مقاطع صوتية وتأثيرات صوتية للفيديو والتحكم بأبعاد الفيديو الذي قمت بانتاجه ومشاركة الفيديو بعد ذلك لأي منصة تريدها او حفظ الفيديو في جهازك.

Slideshow Master Pro
المطور
80 Degree Photo Studio
الحجم87.1 ميجا
الإصدار6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Lacuna

عند صدور تحديث ال iOS14 ورؤية نظام الويدجت الجديد بالنظام خطر على بالي انه سيكون من الرائع اذا كان من الممكن وضع ويدجت لعرض صور الانستغرام بشكل عشوائي من الحسابات التي اتابعها وصادف أني عثرت على هذا التطبيق اليوم فهو يقوم بكل ذلك التطبيق يوفر احجام مختلفة من الويدجت يمكنك وضع اي منها على شاشتك الرئيسية وبعد ربط حسابك بالتطبيق سيبدأ بعرض صور مختلفة لك بشكل متجدد.

Lacuna: Widget for Instagram
المطور
Jianxin Gao
الحجم5.2 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Ai Search 2

متصفح لتصفح الإنترنت بشكل مختلف فهو ليس خانة بحث تكتب فيها ماتريد وتبحث يدويا فقط. فيمكنك من خلاله تحديد ماتريد البحث عنه ومن ثم اختيار الموقع المناسب لذلك فمثلا ان كنت ترغب بالعثور على صورة، التطبيق سيقوم بإعطائك افضل مواقع الصور الموثوقة والضخمة للبحث فيها ان اردت شراء منتج او الاستفسار عن سعره سيقوم التطبيق بإعطائك النتائج في افضل مواقع التسوق الالكتروني التطبيق سيغير من تجربة تصفحك للانترنت لأنه تم تصميمه بشكل مميز.

Ai Search 2 - Batch Browser
المطور
YuanJing Co.,Ltd.
الحجم11.8 ميجا
الإصدار2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Dunk A Lot

هذه هي اللعبة التي ألعبها هذا الأسبوع، لعبة بسيطة وغير معقدة، يجب ان تقوم بإدخال الكرة في السلة دون لمس أي شيء لونه أحمر، اللعبة تحتاج إلى مهارة وليست سهلة رغم بساطتها، أقصى رقم حققته هو 29، وذلك لأن اللعبة تزداد صعوبة كلما تقدمت، لكنها مسلية ولا إعلانات فيها تقريباً وهذا ما جعلني ألعب بها كثيراً.

Dunk A Lot ©
المطور
Pixel Box
الحجم141.6 ميجا
الإصدار1.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة