تطبيق يقدم طريقة ممتعة للمستخدم للعد التنازلي للأحداث والرحلات والاجتماعات، وتطبيق يتيح تغيير الصور القديمة بالأبيض والأسود إلى صور ملونة، وتطبيق إنشاء قوائم لأشياء مثل البقالة أو أي قائمة مهام عامة ومشاركتها مع عائلتك أو أصدقاءك، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,774,340 تطبيق!

1- تطبيق DeeDay Countdown

تطبيق DeeDay يغنيك عن التقويمات القديمة المملة ويقدم طريقة ممتعة للمستخدم للعد التنازلي للأحداث والرحلات والاجتماعات. يمكنك إضافة تواريخ أي شيء وسيقوم التطبيق بالعد التنازلي للأيام للحدث المذكور. على سبيل المثال، قد تكون متحمسًا بشأن مباريات أو برامج تلفزيونية أو قناة يوتيوب تتابعها ولا تريد أن يفوتك العرض، ومن غير المألوف تضمين ذلك في التذكيرات أو التقويم إما لأنك لم تتعود على ذلك أو تستصعب الأمر قليلا. يتيح لك تطبيق DeeDay التخطيط لتلك الأشياء بكل بساطة وأريحية.

DeeDay Countdown
المطور
Andrej Mihelic
الحجم38.2 ميجا
الإصدار2.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Colourise

تطبيق Colorize هو تطبيق يتيح لك تغيير الصور القديمة بالأبيض والأسود إلى صور ملونة، بحيث يمكنك مسح صورك القديمة ضوئيًا من خلال التطبيق ثم يتم استخدام خوارزميات ذكاء اصطناعي لإضافة الألوان المناسبة، والنتائج ستدهشك. يمكنك أيضًا استخدام صور من تطبيق الصور على الآي-فون.

ملاحظة: تطبيق فون إسلام به أداة لتحويل الصور من الأبيض والأسود إلى الألوان ونتائجه مبهرة (أسم الأداة معالجة الصور)، جرب الإثنين وقارن بينهم.

Colorize - Color to Old Photos
المطور
Photomyne LTD
الحجم151.5 ميجا
الإصدار2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Listshare

هو تطبيق مشاركة قائمة بسيط. يمكنك إنشاء قوائم لأشياء مثل البقالة أو أي قائمة مهام عامة ومشاركتها مع عائلتك أو أصدقاءك أو أي شخص آخر. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وملونة. يمكنك أيضًا تنظيم قوائمك في فئات مخصصة مثل البقالة أو الأعمال المنزلية بحيث يكون لكل شيء مكانه. من خلال الاشعارات لن يفوتك شيء. يوجد في التطبيق سجل تصفح كامل ونظام دعوة سهل.

Listshare shared shopping list
المطور
Josh Pine
الحجم21.0 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Agree

تطبيق تصويت مشترك يسمح لك باستطلاع آراء أصدقائك وعائلتك بسرعة واتخاذ قرارات مشتركة. يتم تحميله بميزات مثل آلية التمرير السريع للتصويت، فقط اسحب لليمين ببساطة للتصويت بنعم ولليسار للرفض.، ودفع الإشعارات للنتائج، تظهر خيارات الفوز كإشعار بمجرد تصويت الجميع، التطبيق يحتوي على مزايا أخرى اكتشفها بنفسك.

Agree
المطور
Shihab Mehboob
الحجم3.7 ميجا
الإصدار1.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Code Racer

هذا التطبيق جد ممتع وتعليمي وهذا أحسن ما يكون في العملية التعليمية فسرعان ما تتحسن النتائج إذا كان الأمر على هوى المتعلم. الذي جعل هذه اللعبة ناجحة هو أنك يمكنك برمجة طريقك عبر أكثر من 100 مستوى مثير تتميز بالمنعطفات الضيقة والقفزات الكبيرة والكرات العملاقة والمزيد في أكثر من 30 سيارة مختلفة. يمكنك التنافس ضد لاعبين من جميع أنجاء العالم في سباقات الأكواد عبر الإنترنت لمعرفة من هو أسرع مبرمج، ثم خوض التحدي اليومي للحصول على فرصة للفوز الكبير، اللعبة تتميز بالرسومات الرائعة والعديد من الخيارات الرسومية التي تجعل الأداء سلسًا على أي جهاز، هي رائعة للأطفال والكبار على حد سواء كمقدمة للتعرف على البرمجة المتوسطة وحل المشكلات.

Code Racer
المطور
Brandon Proulx
الحجم79.9 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Screenshot Journal

هذا التطبيق عبارة عن أداة إنتاجية صغيرة ولطيفة. يطلق عليه Screenshot Journal، وكما يوحي الاسم، فهو يساعدك في أرشفة وتنظيم وفحص لقطات الشاشة. أعلم أن هذا الأمر قليل الحدوث ولكنه موجود، فهناك من يلتقطون كل شاردة وواردة على شاشاتهم، ممكن بغرض توفير باقة الانترنت لديهم ولا يريدون استهلاكها في تحميل الصور والبيانات من الانترنت، فقط يأخذون لقطات شاشة، ولا أخفيكم سرا أنا أفعل ذلك كثيرا. ولهذا السبب أو غيره، فإن هذا التطبيق يستحق أن يكون على جهازك. ومن مميزات التطبيق، أنه يمكنك فحص اللقطة أي يتيح لك التكبير المثالي للبكسل بنسبة تصل إلى 3200٪ بدون تشويش. التطبيق مليء بمميزات أخرى رائعة.

Screenshot Journal
المطور
UI Forge LLC
الحجم29.0 ميجا
الإصدار4.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Casual Metaphysics

إنها لعبة تركيز وتحدي، قم بمطابقة الأشكال معاً لتجمع النقاط، يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر أو التنافس مع صديق لك في وضع لاعبين.

Casual Metaphysics
المطور
Christian Schnellmann
الحجم87.9 ميجا
الإصدار1.1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
i4islam
الحجم66.8 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة