تطبيق فريد من نوعه وفكرة عبقرية يقدمها تطبيق مميز، وتطبيق يظلل الوجوه أو لوحات السيارات في الفيديو، وتطبيق سهل الاستخدام يحسب مصاريفك اليومية، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,774,843 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق FloatO‪n

فكرة هذا التطبيق مدهشة، عندما قرأت وصف التطبيق وأنه يعرض لك ساعة او مؤقت ويمكن ان يظهر فوق أي تطبيق، تعجبت كيف هذا؟ هل يقصد ويدجت؟ ما أعرفه ان آبل لا تسمح أن يعمل أكثر من تطبيق في نفس الوقت، وبعد أن قمت بتثبيت التطبيق، ضحكت كثيراً لأن هذا المطور عبقري، فقد استغل ميزة صورة داخل صورة ليقوم بعرض الساعة أو المؤقت أو حتى معلومات عن جهازك وبالفعل يمكن ان تكون فوق أي تطبيق. احترامي لكل مطور عبقري. ونتمنى استغلال هذه الفكرة لعرض محتوى متتابع مثلاً من مواقع التواصل الاجتماعي مثلاً.

FloatOn
المطور
Xiamen ZeroOne World Technology Co., Ltd.
الحجم8.4 ميجا
الإصدار1.4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Pixelif‪y

هو محرر فيديو يسمح بالعثور على جميع الوجوه في الفيديو وتظليلها بلمسة واحدة بدلاً من التحديد اليدوي لكل وجه في كل إطار والذي قد يستغرق ساعات. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في عدم تظليل الوجوه ولكن بعض العناصر المتحركة مثل بطاقة الفيزا أو أرقام سيارات، فلا يزال لديك القدرة على القيام بذلك بمجرد تحديد هذا العنصر في إطار واحد وسيقوم الذكاء الاصطناعي بالتعرف على العنصر في جميع الإطارات الأخرى وتطبيق التظليل عليه.

Pixelify – motion blur video
المطور
Aliaksei Yarmalovich
الحجم16.9 ميجا
الإصدار1.08
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Expenses OK

إذا لكان لديك الرغبة في حساب مصاريفك اليومية دون تعقيد فقط تضع المبلغ والفئة التي صرفت فيها هذا المبلغ وبعدها حساب الإجمالي كل شهر واحصاءات بسيطة تخبرك أين يصرف مالك، نرشح هذا التطبيق لك، ليس فقط لأنه مجاني لفترة محدودة وأيضاً هو بسيط جداً في الاستخدام.

Expenses OK - expenses tracker
المطور
Mobion
الحجم13.9 ميجا
الإصدار3.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Speed Alert‪!

تطبيق بسيط له مهمة واحدة وهي اكتشاف إذا كنت تتجاوز السرعة أو لا ثم يقوم بتنبيهك، يتيح لك التطبيق تحديد أصوات تنبيه مختلفة، ايضاً التطبيق يعمل في الخلفية فقط يمكنك فتحه عند البدء في القيادة ثم الضغط على زر البدء.

Speed Alert!
المطور
Vertis Technology Solutions Ltd.
الحجم38.6 ميجا
الإصدار1.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Water your Body

سيذكرك التطبيق بشرب الماء حسب الوقت المحدد والفاصل الزمني الذي حددته. الصحة هي أحد الأجزاء المهمة في الحياة، والماء هو المفتاح لجعلك لائقًا وصحيًا، لذلك سيذكرك هذا التطبيق بكل فترة زمنية في وقتك المزدحم ويقدم لك إحصاءات إنجاز أهداف المياه اليومية وضبط كمية الماء المناسبة لك.

Water your Body Daily Intake
المطور
Jaypalsinh Jadeja
الحجم19.2 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق BeatSync

أحد التطبيقات الجديدة والمميزة في تحويل الصور إلى فيديو مع مؤثرات بصرية مدهشة ودون أي جهد يذكر، فقط اختر عدة صورة وسوف يقوم التطبيق بإعطائك فيديو مبهر ويمكنك ان تغير الثيم وتختار من عشرات الثيمات المتاحة.

BeatSync - Video Maker
المطور
KineMaster, Inc.
الحجم118.7 ميجا
الإصدار3.0.1(17)
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Kingsman

هذه اللعبة مستواحة من الفيلم الشهير Kingsman  وتقدم نفس اسلوب الحركة والأسلحة والأدوات المذهلة. تتميز هذه اللعبة بمؤثرات بصرية فريدة، وتتحداك لإكمال مجموعة من المهام باستخدام قدرات التخفي وترسانة أسلحة Kingsman.

Kingsman - The Secret Service
المطور
YesGnome, LLC
الحجم394.1 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
المطور
i4islam
الحجم185.3 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة