نحن نحب جمعية العون المباشر وهذا المقال ليس إعلان بل من باب المساهمة في الخير، وقد تحدثنا عن التطبيق الخاص بهم أكثر من مرة، اقرأ هنا، وهذا التطبيق في تطور مستمر بفضل الله ويسهل عملية التبرع بشكل كبير وفي نفس الوقت مال التبرع يصل لواحدة من أفضل الجمعيات وأكثرها ثقة ونشاط، ونحن نثق بها بشكل خاص لأن الكثير من الأصدقاء يعملون بها، وأيضاً عدد من مطوري آي-فون إسلام السابقين انتقلوا للعمل معهم. لكن لا تأخذ الكلام منا، وأبحث عن سيرة الرجل الطيب “الدكتور عبدالرحمن حمود السميط” بنفسك، نحن متأكدين أن تعلم سيرة هذا الرجل وحدها درس من دروس الحياة المعاصرة من رجل كان يعيش بيننا وفي عصرنا، رحم الله الدكتور عبد الرحمن.


العون المباشر أسسها الدكتور عبد الرحمن السميط رحمه الله، خمسون عاماً من محاربة الجهل والفقر والمرض في أطراف إفريقيا، جمعية العون المباشر تستمر في هذا العطاء وتواكب تطور التقنية وتقدم لنا تطبيق أقل من يصف أنه أكثر من رائع.

يقول رسول الله ﷺ “ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان فيقول أحدهما: اللهم أعط منفقاً خلفاً، ويقول الآخر: اللهم أعط ممسكاً تلفاً”.

من أي مكان في العالم وبصدقه صغيرة يمكنك أن تصنع اثراً في حياة إنسان، ويكون لك سهم في سقيا قرية، كفالة يتيم أو بناء مسجد عبر تطبيق العون المباشر الخير أصبح أقرب .. أسهل .. أسرع

‎Direct Aid | العون المباشر
المطور
تنزيل

مقالات ذات صلة