مع اقتراب موعد الإعلان عن سلسلة آي-فون 13 والذي يتوقع أن يكون بعد شهرين؛ تظهر العديد من الشائعات والتسريبات والتي من خلالها يمكننا تكوين تصور لما سيكون عليه هذا الآي-فون المنتظر. وبالفعل تظهر مجموعة جديدة من الصور التي تم رصدها على موقع Weibo وشاركها المستخدم DuanRui على تويتر، تظهر نموذجًا أوليًا لأغطية خاصة بآي-فون 13 و 13 برو موضوعة على آي-فون 12 و 12 برو للمقارنة بعدسات كلا الهاتفين، والتي أظهرت اختلافاً واضحاً في التصميم.

تغييرات ملحوظة في تصميم كاميرا آي-فون 13 وفق تسريبات جديدة


وبتحليل تلك الصور نجد أن تصميم عدسات كاميرا آي-فون 13 مختلف عن آي-فون 12. ولقد انتشر في الآونة الأخيرة نماذج 3D من طرز آي-فون 13 غير التسريبات والتحليلات المستمرة من قبل متخصصين خلال الأشهر القليلة الماضية تشير جميعها تقريبًا إلى وحدة كاميرا أكبر في آي-فون 13 وآي-فون 13 برو.

وأظهرت تسريبات سابقة وجود بروز للكاميرا في طرازات آي-فون 13، بينما يُظهر التسريب الحالي زيادة كبيرة في حجم وحدات الكاميرا نفسها وترتيب مختلف عن السابق.


كل عام، تقوم أبل بتعديل نظام الكاميرا في طرازات الآي-فون، وهذا العام ليس استثناء. فالتغيير في حجم عدسة آي-فون 13 يعكس بعض التحسينات التي قد تجريها أبل على نظام الكاميرا.

نتوقع رؤية عدسة كاميرا فائقة الاتساع محسّنة وتثبيت الصورة البصري بتحويل المستشعر. ظهر هذا النوع من تثبيت الصورة لأول مرة على آي-فون برو ماكس ومن المتوقع أن هذا سيشمل جميع طرز آي-فون 13 هذا العام.

غالبًا ما ينشئ صانعو الملحقات نماذج أولية باستخدام نفس المعلومات المسربة التي نراها نسمع بها بين الحين والآخر. وبالتأكيد ليس لدى هؤلاء مصادر مباشرة من داخل شركة أبل ولا تقدم لهم أي تفاصيل مباشرة.

نحن لا نجزم بصحة هذه التسريبات فقد تصدق وقد لا تصدق وما علينا إلا انتظار لنرى ما تتمخض عنه الأيام.

هل تعتقد أنه ثمة تغيير كبير في تصميم آي-فون 13؟ وفي أي جانب سيكون هذا التغيير؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

idropnews

مقالات ذات صلة