تطبيق من جوجل غير معروف للكثير، وتطبيق يمكنك من بيع صورك، وتطبيق يمكنك من تتبع بسهولة الأنشطة التي تهمك، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,772,692 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Google Street View

الكثير منا يجهل ان ميزة رؤية الشارع أو Street View لها تطبيق منفصل من جوجل ويظن ان هذه الميزة متاحة فقط في خرائط جوجل، برغم ان هذا التطبيق له ميزة كبيرة، وهو اكتشاف اماكن جديدة في العالم ويأخذك لقلب هذا المكان وكأنك فيه، ايضاً اذا كنت من محبي التصوير هذا التطبيق سيكون مناسب لك تماماً حيث سيمكنك من تصوير صور بانورامية بزاوية 360 درجة، تطبيق رائع ويستحق التجربة وخاصة أن فوائده كثيرة.

Google Street View
المطور
Google LLC
الحجم103.0 ميجا
الإصدار2.17.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Twenty20

بعد ان قمنا بتقديم مئات من تطبيقات الصور لكم، ونصائح عن التصوير، أصبحت الأن محترف وربما لديك صور يمكنك أن تعرضها للبيع، فاذا كنت مصور محترف وتقوم بإلتقاط صور جميلة ورائعة هذا التطبيق مميز ويقدم مميزات جديدة لا تتوفر فى معظم تطبيقات التصوير وهي انه يمكنك من ان تعرض الصور بداخل هذا التطبيق وعرضها للبيع وإذا كنت لا تملك صور مميزة يمكنك الاستفادة من التطبيق حيث معظم مستخدمي التطبيق من المصورين المحترفين فيمكنك أن تتابعهم وتقوم بمشاهدة صورهم الرائعة.

Twenty20 - Sell Your Photos
المطور
Fast Labs Inc.
الحجم71.9 ميجا
الإصدار2.53.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Adobe Scan

يقدم هذا التطبيق من شركة أدوبي المعروفة أفضل طريقة لتحويل البطاقات والأوراق والفواتير إلى صور رقمية لكي تحتفظ بها على هاتفك، طبعاً هناك العديد من التطبيقات التي تؤدي هذه المهمة، لكن التحديث الأخير لتطبيق أدوبي سكان جعله أفضل هذه التطبيقات فهو يقوم بنقل البطاقة إلى جهات الاتصال عن طريق تصويرها ويستطيع معرفة المعلومات بدقة ونقلها بشكل نصي كجهة إتصال. ايضاً التطبيق يمكنك من مسح المستندات ضوئيًا والحفاظ على دقة وجودة النص، ليكون بديلًا مجانياً ومناسبًا للعديد من التطبيقات المشابهة، فضلًا عن إتاحته أدوات التعديل على الصورة الممسوحة، والميزة الرئيسية هي إستخراج النص من الصورة، حيث بكل بساطة يمكن للتطبيق التعرف على النص واستخراجه وحفظه بمستند أو حفظ كمستند مستقل بصيغة PDF.

Adobe Scan: Mobile PDF Scanner
المطور
Adobe Inc.
الحجم144.8 ميجا
الإصدار21.08.31
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Video Compressor

هذا التطبيق يقوم بضغط الفيديو لحجم أصغر دون فقدان الجودة وتحويل أي تنسيق تقريبًا لمقاطع فيديو وأيضاً يقوم بضغط الصور. هذه النوعية من التطبيقات مفيدة خاصة في إرسال الفيديو في تطبيقات المحادثة مثل واتس آب، التطبيق أيضاً يقوم بعدة مهام أخرى مثل تحويل الفيديوهات إلى صوت MP3 وايضاً قص الفيديو وتسريعة أو إبطاءه.

Video Compressor - Converter
المطور
Technozer Solution
الحجم45.0 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Photo Compare

هذا التطبيق أنضم إلى مجلد أدوات تحرير الصور، فأنا لدي مجلد به التطبيقات المهمة لتحرير الصور وهذه الأداة رغم أنها بسيطة لكنها تؤدي مهمة احتاج لها بكثرة وهو مقارنة صورتين ووضع نص يدل على وجه المقارنة، مثل “قبل” و “بعد”، التطبيق رائع في هذه المهمة ويسهل عمل هذه النوعية من الصور بشكل كبير.

Photo Compare - Before & After
المطور
Devnex
الحجم12.7 ميجا
الإصدار1.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Continuo

هذا التطبيق وجدته قد يكون مفيد في إنشاء عادة جيدة تود ان تؤديها بشكل يومي، مثل قرأة القرآن، وأفضل شيء أن تطور نفسك يومًا بعد يوم وليس دفعة واحدة، وهذا التطبيق يمكنك من تتبع بسهولة الأنشطة التي تهمك في تقويم جميل وملون. يمكنك رؤية تقدمك بمرور الوقت، وتحديد الأنشطة التي تسير على ما يرام ، والتي تحتاج إلى التزام بوقت إضافي، الرائع في التطبيق الوضوح والبساطة وسهولة الاستخدام.

Continuo
المطور
Naftali Beder
الحجم36.5 ميجا
الإصدار2021.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة LOUIS THE GAME

هل تعرف الماركة الشهيرة لويس فويتون “Louis Vuitton”، إذا لم تكن تعرفها فأنت على الطريق الصحيح :) لكن بالتأكيد شاهدت النقوش المميزة لهذه الماركة على بعض الملابس أو الحقائب باهظة الثمن، هذه اللعبة مخصصة للاحتفال بعيد الميلاد الـ 200 لمؤسس هذه الماركة لويس فويتون. وهي عبارة عن مغامرة تعيش فيها قصصًا عن رحلات لويس وعائلته. عوالم مستوحاة من روح السفر مع رسوم و مؤثرات رائعة وايضاً يمكنك أن تنافس ضد أصدقائك على لوحة الافضل واجمع كل القصص البالغ عددها 200 قصة.

LOUIS THE GAME
المطور
Louis Vuitton Malletier
الحجم2429.7 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة