تطبيق يدعم ميزة آبل الجديدة SharePlay، وتطبيق ينبهك إذا حاول أحدهم العبث بجهازك أثناء شحنه،  وتطبيق يمكنك من إضافة علامتك المائية إلى صور متعددة في وقت واحد، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,855,235 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Mapless Walking Directions

قامت آبل بإصدار تحديث iOS 15.1 ومن أهم مميزات هذا التحديث هو إتاحة مشاركة التفاعل مع التطبيقات عبر فايس تايم بين أكثر من شخص، والأن بدأ المطورون دعم هذه الميزة وهذا التطبيق يركز بشكل خاص على اتجاهات المشي وهو مثالي لأولئك الذين يمشون غالبًا إلى حيث يريدون الذهاب. يقدم التطبيق ميزة SharePlay والتي تم تصميمها للسماح لشخصين بالعثور على بعضهما البعض مع تلقي كل منهما اتجاهات المشي للآخر. وكمثال أذا اردت أن تقابل أحد في مكان مزدحم ولم تعثر عليه، افتح مكالمة فيس تايم معه وقم بفتح مشاركة هذا التطبيق عبر SharePlay وهذا التطبيق سوف يساعدكم للوصل للبعض.

Mapless Walking Directions
المطور
Wellbeyond Inc.
الحجم10.2 ميجا
الإصدار2.05
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Anti Theft Alert

أحيناً تترك هاتفك في الشحن في مكان ولا تكون بالضرورة بجانب هاتفك أثناء الشحن، وقد يقوم أحد بإزالة الشحن من الهاتف أو لا قدر الله سرقته هذا التطبيق سوف ينبهك إذا حدث هذا عن طريق صفارات الإنذار عندما يقوم شخص بعمل شيء مريب في هاتفك مثل إزالته من الشحن، إخراج شريحة الهاتف، تحريك الهاتف، وغيرها. ميزة أخرى للتطبيق عندما يتم شحن هاتفك بنسبة 100٪ فإنه سوف ينبهك.

Anti Theft Alert
المطور
Jaypalsinh Jadeja
الحجم12.0 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق logol

تطبيق سهل الاستخدام يمكنك من إضافة علامتك المائية إلى الصورة والرائع انك من الممكن أن تحرر صور متعددة في وقت واحد ويمكنك إضافة كود QR للصور. المميز في هذا التطبيق أنه يسهل على من ينشرون صور عبر منصات التواصل الإجتماعي في تحرير وأضافة علامتهم على الصور دفعة واحدة.

logol - Add Watermark and Logo
المطور
YiChing Kuo
الحجم92.8 ميجا
الإصدار1.32
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Copy Paste Swiftly

لوحة مفاتيح تمكنك من تخزين النصوص فيها، ومن ثم بضغطة واحدة تضعها في أي تطبيق، الرائع أنك من الممكن أن تنظم هذه النصوص ومن الممكن أيضاً ان تضعها بتكرار يصل إلى 100 مرة، كم سيكون هذا مزعج إذا ارسلت نفس النص في رسالة مائة مرة :)

Copy Paste Swiftly: TagBoard
المطور
Kalyani Bhimavarapu
الحجم23.5 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Wallax – Wallpaper Editor

احيناً ترغب في وضع الصور المفضلة لديك كخلفيات لكن لا يمكن تغيير حجمها لكي تناسب حجم شاشة الجهاز إلا بقص جزء منها أو ا، يصبح شكلها غير جيد غير مناسب كخلفية، هذا التطبيق لديه خيارات عديدة لخلق خلفيات بحجم كامل من أي صورة وإضافة مؤثرة رائعة، الحقيقة استخدم هذا التطبيق في تحرير الصور بشكل عام وليس فقط للخلفيات.

Wallax - Wallpaper Editor
المطور
BRIJIT SHEELIA
الحجم35.9 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Scaniverse – LiDAR 3D Scanner

إذا كان لديك أحد أجهزة آبل التي بها حساس ليدار (LiDAR) سيكون هذا التطبيق جيد جداً للبدأ في استخدام هذه الميزة المنسية، هذا التطبيق الجديد سقوم بعمل مسح ضوئي 3D ويستخدم حساس  الليدار لبناء نماذج ثلاثية الأبعاد مع مستوى عال من الدقة. يسمح لك التطبيق بناء نماذج دقيقة للغاية من الأشياء والغرف وحتى المباني بأكملها والبيئات الخارجية. ومشاركة  عمليات المسح عبر تطبيق رسائل آبل مع الأصدقاء والعائلة، حيث يمكن مشاهدتها ثلاثية الأبعاد أو في الواقع المعزز.

Scaniverse - LiDAR 3D Scanner
المطور
Toolbox AI
الحجم29.4 ميجا
الإصدار1.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة LVL

لعبة الغاز جديدة تمزج الـ 3D مع الـ 2D، وهي فكرة مبتكرة بها أكثر من 50 مستوى. في هذه اللعبة يجبر اللاعبين على التفكير في العمق ثلاثي الأبعاد بينما يجب حل اللغز في العمق ثنائي الأبعاد ومعظم الألغاز لا يمكن حلها عن طريق التفاعل مع القطع على وجه واحد، ويجب على اللاعبين التفكير في الحلول الممكنة التي تنطوي على استبدال القطع على الوجه الحالي والوجه المعاكس له. ربما تظن أنها لعبة معقدة لكن لا، هي لعبة مسلية.

LVL
المطور
Ertan Unver
الحجم129.5 ميجا
الإصدار1.1.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم91.4 ميجا
الإصدار4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة