تطبيق يقارن لك بين أحجام كل المخلوقات بشكل مذهل، وتطبيق فلكي لعشاق القمر يتيح لك الوصول إلى مرحلة القمر في أي مكان وأي وقت، وتطبيق يتيح لك حذف جهات اتصال مكررة متعددة في نفس الوقت، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,909,955 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Universal Zoom

اكتشف العالم من حولك، من أصغر الجسيمات دون الذرية إلى أبرز الهياكل الفضائية المعروفة للعلم. تأمل في خلق الله وفي حجمك مقارنة مع هذا الكون الشاسع، هذا التطبيق فعلاً ممتع، وبه معلومات مدهشة. استمتع برحلة مذهلة عبر الكون واكتشف مجموعة واسعة من الأحجام، بدءا من العالم دون الذري حتى أكبر الكواكب والنجوم. تعرف على الأحجام والمسافات وقارن بين أي كائنين؛ هذه هي أفضل طريقة لفهم حجم الأشياء التي تتجاوز رؤيتنا. التطبيق ممتع لجميع الأعمار.

‎Universal Zoom
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Sync Flashlight With Others

تخيل مزامنة إضاءة الفلاش بينك وبين أصدقائك بحيث تنير هواتفكم بطريقة متزامنة، ويمكن لشخص التحكم في فلاش كل الهواتف في الوقت ذاته وتغير شدة الإضاءة، ربما تظن أن الأمر دون فائدة، لكن مع إمكانات التطبيق لجعل الفلاش يومض سريعاً في عدد من الهواتف سيكون لديك أجواء مبهرة.

‎Sync Flashlight With Others
المطور
تنزيل

3- تطبيق LunarSight

تطبيق فلكي لعشاق القمر. فهو يتيح لك الوصول إلى مرحلة القمر، تقويم القمر، البيانات المدارية والموقعية لأي تاريخ وموقع على الأرض، يمكنك أن تحدد أي تاريخ ووقت ومكان على الأرض لتعرف مرحلة القمر، الارتفاع، الإضاءة، السمت، العمر والمسافة. طبعاً هذا التطبيق مفيد لنا بالأكثر لكل مسلم حتى يمكنه معرفة أول الشهر الهجري ومنتصفه وفي أي مكان في العالم وفي أي وقت.

‎Moon Phase Calendar LunarSight
المطور
تنزيل

4- تطبيق ContactRemover

آبل لا تجعل إدارة جهات الاتصال أمر سهل لذلك نحن دائماً بحاجة إلى تطبيق يمكنا من ذلك وهذا التطبيق يتيح  لك حذف جهات اتصال مكررة متعددة في نفس الوقت. ويمكنك أيضاً تحديد جهة اتصال واحدة أو العديد أو جميعها وحذفها، هذا التطبيق يمكنه إزالة جميع جهات الاتصال المكررة (إما عن طريق أرقام الهواتف أو الأسماء المتكررة) من دفتر الهاتف الخاص بك بطريقة بسيطة وسريعة.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق BlackMagic.so for Twitter

إذا كنت من المهتمين بحسابهم على تويتر فهذا التطبيق لك، التطبيق يمكنك من متابعة إحصاءات عديدة لحسابك وتقييم جودة حسابك، ومشاهدة رسم بياني لكل صغيرة وكبيرة مثل عدد المتابعين، التفاعل مع تغريداتك، الإعجاب وإعادة المشاركة، وغيرها الكثير من الإحصاءات الهامة.

‎BlackMagic.so for Twitter
المطور
تنزيل

6- تطبيق Remote Camera Trigger

استخدم الآيفون الخاص بك كمشغل عن بعد لكاميرا آيفون آخر، وبذلك يمكنك من التقاط صور جماعية أو صور سيلفي دون الاستعانة بأحد، وأيضاً قد يستخدم لمراقبة مكان آخر عن بعد. يستخدم التطبيق تقنية نظير إلى نظير لتوصيل الأجهزة، لذلك لا يتم تحميل أي صورة إلى أي خادم بعيد. وخصوصيتك مضمونة 100%، ولذلك يمكنك التقاط الصور من ما يصل إلى 20m فقط. ويمكنك أيضاً التحكم الكامل في الكاميرا مثل تبديل الكاميرا الأمامية / الخلفية، تبديل ضوء فلاش. فقط شغيل التطبيق على كلا الجهازين. ستبدأ الأجهزة في البحث عن الأجهزة التي يجب الاتصال بها، اختيار الجهاز الذي هو الكاميرا والهاتف الذي هو جهاز التحكم عن بعد.

‎Remote Camera Trigger
المطور
تنزيل

7- لعبة Ping Pong Fury

تنافس ضد لاعبين حقيقيين في معارك تنس طاولة متعددة ومبهجة. هذه اللعبة إحدى الألعاب التي قد تؤدي إلى الإدمان فالمنافسة فيها ممتعة جداً واللعبة تم إتقان كل شيء فيها من الرسوم المدهشة إلى الأصوات والمؤثرات، ليس من الصعب أن تجد منافس تتحداه لكن من الصعب أن تكسب كل مبارة.

‎Ping Pong Fury: Table Tennis
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة