reiboot

سيحتوي آي-فون 14 برو ماكس على حواف أصغر بنسبة 20٪ حول الشاشة، وفقًا لتصاميم CAD الذي تمت مشاركته حديثًا.


يُظهر تصميم CAD أو Computer-aided design أو ما يعرف بالتصميم بمساعدة الحاسوب، الذي تمت مشاركته بواسطة حساب تويتر “ShrimpApplePro”، تصميمًا لآي-فون 14 برو ماكس يتماشى بشكل عام مع الرسوم التوضيحية والقياسات الأخرى التي نشرها موقع 91Mobile و Max Weinbach. هذه التصميمات، تشمل التغييرات الرئيسية مثل الثقب للكاميرا الأمامية وشكل مجموعة كاميرات True Depth واستشعار بصمة الوجه، وكاميرا خلفية أكبر، وبخلاف ذلك يبدو أن التصميم مشابه جدًا لجهاز لآي-فون 12 برو وآي-فون 13 برو.

يقال إن حواف آي-فون 14 برو ماكس ستكون بسمك 1.95 ملم، وهو انخفاض معتدل مقارنةً بإطار آي-فون 13 برو ماكس البالغ 2.42 ملم. وقد يكون أحد أسباب انخفاض الحواف هو توفير مساحة أكبر بين الإطار العلوي للجهاز وأعلى الفتحات الجديدة للكاميرا وأجهزة الاستشعار. مع هذه الحواف المخفضة، من المفترض أن يكون الجزء العلوي من الفتحات 2.29 مم أسفل الحافة العلوية للشاشة.


إن مدى تأثير الحواف المنخفضة بشكل ملحوظ على الجزء الأمامي من الجهاز أمر مشكوك فيه. في العام الماضي، ناقش المستخدمون ما إذا كان هناك اختلاف بين أحجام حواف آي-فون 12‌ وآي-فون 13، لكن القياسات التي اتخذتها Quinn Nelson تشير إلى أن الحواف حول آي-فون 13‌ أكبر قليلاً بالفعل من الحواف حول ‌آي-فون 12‌، لذا فلن يكون من المستغرب أن تقوم آبل بتغيير طفيف في سمك الحواف حتى على الأجهزة التي لها نفس أحجام الشاشات ظاهريًا.

ومع ذلك، من المرجح أن يكون التخفيض بنسبة 20% على آي-فون 14 برو ماكس أكثر وضوحًا من أي تغيير بين طرازي ‌آي-فون 12‌ وآي-فون 13‌، لكن تجدر الإشارة إلى أن هذه القياسات لا تشمل سمك الإطار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 1.15 مم حول الشاشة، مما قد يجعل التغيير يبدو أقل حدة.

ومن المحتمل أيضًا أن تكون الحواف الصغيرة أصغر من أن تغير حجم شاشة 6.7 بوصة، حتى لو كانت مساحة العرض الفعلية أكبر في الواقع.

ما رأيك في تصميم آي-فون 14 برو ماكس؟ وهل تعتقد أنه سيأتي بهذا التصميم فعلاً؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة