reiboot

تطبيق للحفاظ على أهدافك وآخر للاسترخاء مع الطبيعة وتطبيق لمشاركة التغريدات بشكل احترافي وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 2,017,542 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Yearmarks

هل تقوم بوضع أهداف كل سنة لتحقيقها لكن تنسى أو تتكاسل؟ يساعدك هذا التطبيق ذو التصميم الرائع على تحقيق هذه الأهداف عبر التحقق منها يومياً واختيار ما حققته منها، ويمكنك وضع أهداف متنوعة لتحقيقها بشكل أفضل.


‎Yearmarks
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Hello Weather

يتعبر التصميم أحد أهم مزايا تطبيقات الطقس لذا دائماً نبحث عن أجملها، واليوم يأتي تطبيق Hello Weather ليحتل مكانة تطبيق الطقس الجميل والذي يزودك بالمعلومات التي تريدها مع تصميم يسعد البصر.

‎Hello Weather
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق Dream

هل تريد خلفيات مميزة ليست لدى غيرك؟ يمكنك عمل هذا عبر تطبيق Dream وكل ما عليك هو البحث بأي كلمة مثل sun أو Dubai أو حرفياً أي شيء تريده، ثم اختيار ما تريد من الأشكال في الأمثلة وسوف يقوم الذكاء الصناعي بعمل خلفية مميزة لك أمامك.

‎Dream by WOMBO - AI Art Tool
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق Retweet

كثير منا يحتاج لمشاركة التغريدات لأماكن مثل فيس بوك وواتساب أو حتى لوضعها في مقال، يساعدك هذا التطبيق على عمل بطاقة رائعة للتغريدة لنشرها مع خلفيات تقوم باختيارها لمشاركتها بشكل جميل واحترافي.

‎Tweet to image converter
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Wildfullness 2

تطبيق تم اختياره من أحد أفضل التطبيقات تصميماً من قبل آبل، فهو يساعدك على الاسترخاء أو العمل بتركيز عبر تشغيل أصوات طبيعة رائعة في الخلفية.

‎Wildfulness 2 - Nature Sounds
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق Airtable

لقد انقضى زمن excel، مرحباً Airtable. هذا التطبيق الخارق يساعدك على عمل مراكز بيانات كبيرة أو جداول أو حسابات موظفين ومتابعة أعمال أو إدارة مصاريفك الشخصية والكثير الكثير عبر قدرات كبيرة إمكانية عمل خطوات تلقائية وهو أسهل من إكسل بكثير برغم تنوع ميزاته.

‎Airtable
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة Marvel Future Revolution

لعبة أخرى من ألعاب Marvel الجميلة بأبطالها الخارقين، بعد القيام بعمل أرض جديدة. لكن هذه المرة تأتي اللعبة من نوع العالم المفتوح حيث يمكنك التجول والاستكشاف والقيام بمهمات متنوعة دون الالتزام بطريق واحد للحفاظ على كوكبك الجديد من الأشرار.

‎MARVEL Future Revolution
المطور
متاح في متجر البرامج

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة