تطبيق لحياة الرسول وتطبيق لمنع المواقع غير المرغوبة وبرنامج مهام بشكل جديد وساعة مؤقت جذابة وسريعة وتطبيق عربي للرياضة والغذاء، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,701,349 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Taskheat

تطبيق مميز لعمل المهام، فبالإضافة للشكل المعتاد لقائمة المهام، يمكنك عرض مهامك على شكل مخطط انسيابي به مهام متعلقة بمهام أخرى وتستطيع رؤية المهام بشكل أوضح قد يعجب الكثير.


‎Taskheat — project flowchart
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Scanner lens

تطبيق رائع لعمل مسح ضوئي للمستندات لكن مع الكثير من الخصائص الإضافية مثل الحفظ بعدة صيغ منها صيغة Doc (مايكروسوفت وورد) واستخراج النصوص من الصور وغيرها من الخصائص المفيدة.

‎Scanner Lens
المطور
تنزيل

3- تطبيق ClapWatch

هل مللت من ساعة المؤقت الخاصة بآبل؟ هذا التطبيق يعطيك ساعة إيقاف (StopWatch) شديدة السهولة والسلاسة مع الاحتفاظ بالخصائص الأهم والتصميم الجميل والوضوح في الأرقام والتقسيمات. وهذا تماماً ما يحتاجه الرياضي أو أي شخص يستخدم هذا التطبيق لأجل شيء عملي.

‎ClapWatch
المطور
تنزيل

4- تطبيق FeedGym

تطبيق رياضة آخر عربي! وهو تطبيق رائع يساعدك على التمارين سواء في المنزل أو في بهو التدريب، لكن ليس هذا فقط فهو يحتوي على توجيه غذائي كي تكمل الفائدة من التمارين فهي لا تنفصل عن الغذاء.

‎FeedGym - تغذية ورياضة
المطور
تنزيل

5- تطبيق Cleanbrowsing.org DNS

يقوم هذا التطبيق بخدمة مهمة، وهي مساعدتك على التحكم في المواقع أو الخدمات وما شابه التي يمكن أن تظهر لك على الانترنت، ويمكنك بذلك منع فئات من الظهور لك أو لأولادك مثل المواقع الإباحية أو القمار أو تلك غير الآمنة وغيرها لتصفح أكثر أماناً على الانترنت.

‎CleanBrowsing.org DNS
المطور
تنزيل

6- تطبيق نصرة

تطبيق به كل ما يخص حياة رسولنا الكريم، من تعريف به وآل بيته مروراً بحياته ومماته ومواقف تستفيدها وعبر وانتهاء بدرء العديد من الشبهات التي يتم إثارتها عن رسول الله.

‎Messenger of Allah
المطور
تنزيل

7- لعبة Super Arcade Racing

لعبة سباقات جذابة من المستقبل لكن بشكل تقليدي (Arcade)، حيث تقوم بخوض سباقات سريعة الرتم في خرائط مرسومة بشكل جميل وجذاب مع إمكانية عمل تعديلات وإضافات للسيارات وكل هذا بشكل Arcade الجميل. هذه اللعبة على الحاسب وأنظمة الموبايل أيضاً.

‎Super Arcade Racing
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة