reiboot

ظهر الآي-فون في العام 2007، وفي 2008 تم إطلاق متجر تطبيقات آبل مباشرة، وسواء كنت أحد مستخدمي الآي-فون القدامى أو مستخدم جديداً، فمن المحتمل أنك قمت بتنزيل الكثير من التطبيقات التي مع مرور الوقت، نسيت أسماء أغلبها ولكن لا عليك، خلال السطور التالية، سوف نستعرض كيفية معرفة أول تطبيق قمت بتثبيته على جهاز الآي-فون الخاص بك، وقائمة كل التطبيقات التي قمت بنزلها منذ شرائك الآيفون لأول مرة.


كيفية معرفة أول تطبيق قمت بتثبيته على الآي-فون ؟

من أجل معرفة ما هو أول تطبيق قمت بتثبيته على جهازك، يجب أن يكون حسابك على متجر آبل هو نفس الحساب منذ اشتريت أول آي-فون ثم اتبع الخطوات التالية:

1

افتح متجر آبل من على جهاز الآي-فون أو الآي-باد الخاص بك

2

اضغط على أيقونة البروفايل في الجزء العلوي الأيمن من المتجر

3

ثم انتقل الآن إلى قسم “ما تم شرائه”

هذا القسم لا يُظهر فقط التطبيقات التي دفعت مقابل الحصول عليها، بل يضم كافة التطبيقات التي قمت بتنزيلها

4

تأكد من أنك في علامة التبويب “الكل”

5

مرر لأسفل حتى تصل إلى نهاية القائمة

6

ستلاحظ أن التطبيقات مرتبة حسب تاريخ التثبيت، التطبيق الموجود في أسفل هذه القائمة هو أول تطبيق قمت بتحميله وتثبيته على جهاز الآي-فون الخاص بك كذلك تستطيع رؤية التاريخ الذي قمت بتثبيته فيه.

هذه الصورة من جهازي الشخصي، وهذه اللعبة هي أول تطبيق كان متاحاً في متجر آبل، تم افتتاح متجر التطبيقات في 10 يوليو 2008، مع 500 تطبيق عند الافتتاح. وهذه اللعبة كان ثمنها 9.99$


هذا كل ما في الأمر، اتبع الخطوات السابقة وسوف يكون لديك طريقة ممتعة بسيطة لإلقاء نظرة على التطبيقات الأولى التي تم تثبيتها على جهازك.

هل تتذكر أول تطبيق قمت بتثبيته على جهازك، استخدم الطريقة ثم أخبرنا في التعليقات

المصدر:

howtogeek

مقالات ذات صلة