تطبيق يساعدك على التركيز بأخبار من حولك أنك مشغول، وتطبيق الأذكار والأدعية اليومية من القرآن الكريم والسنة، وتطبيق يمكنك من التقط لقطة شاشة لصفحة ويب كاملة بصيغة صورة عادية، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,710,005 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Oh Bother

تطبيق صغير جميل يدور حول مساعدتك أنت ومن معك في المنزل على تجنب مقاطعة عملك خاصة عندما تعمل من المنزل. بعضنا يعمل من المنزل ويواجه مشكلة، أن من معه في المنزل دائماً يقاطعونه ظناً منهم أن الذي يعمل من المنزل لا مشكلة لديه في مقاطعته وأيضاً لعدم معرفتهم أحياناً متى ينتهي عمله. إذا كنت تعمل من المنزل، وكان لديك عائلة أو زملاء في المنزل معك، فستعرف أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء الحصول على التركيز. التطبيق يعمل على مساعدتك أنت ومن معك في المنزل في إدارة وقتك بشكل أفضل قليلا من خلال إعطاء كل شخص في منزلك طريقة سريعة لمعرفة من مشغول ويحتاج إلى تركيز أو لديه وقت متاح، هذا التطبيق أيضاً يصلح للطلاب وكل من يريد مشاركة حالة انشغاله مع من يعرفهم.

‎Oh Bother
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق اذكار الفهد

يشمل دليل الأذكار والأدعية اليومية من القرآن الكريم والسنة النبوية مع إمكانية التحكم بحجم الخط والبحث والنسخ ومشاركة المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا التحديث تم إضافة أوقات الصلاة وبوصلة القبلة وحاسبة التسبيح.

‎اذكار الفهد
المطور
تنزيل

3- تطبيق Web2PNG

يمكنك عن طريق زر المشاركة في سفاري التقاط صورة لكامل الصفحة بصيغة PDF لكن هذه الإضافة لمتصفح سفاري تمكنك من التقط لقطة شاشة لصفحة الويب بصيغة صورة عادية يمكن حفظها في مجلد الصور، التطبيق سهل الاستخدام ومجاني ولا يوجد به إعلانات، ولا أذونات غير ضرورية، مجرد طريقة بسيطة لتحويل صفحة ويب كاملة إلى صورة.

‎StitchShot - ScreenShotCapture
المطور
تنزيل

4- تطبيق VEED – Captions for videos

هذا التطبيق رائع، وأنا شخصياً استخدمه لوضع الترجمة على الفيديوهات، أو شرح للفيديو بالنص، الرائع في هذا التطبيق أنه يحول الصوت في الفيديو إلى نص وبالتالي لا تحتاج إلى كتابة الترجمة بنفسك، عدما أقوم بعمل فيديو وأرغب في وضع توضيح نصي بشكل جميل، استخدم هذا التطبيق.

‎VEED - Captions for videos
المطور
تنزيل

5- تطبيق Loóna

هذا التطبيق حائز على جائزة آبل لأفضل تصميم العام السابق، وهو واحد من التطبيقات الممتعة فعلاً، التطبيق تم تطويره بعناية فائقة وتم الاهتمام بأدق التفاصيل، وهو يساعد على الاسترخاء من خلال مشاهد تفاعلية هادئة، تطبيق Loóna يتيح لك الانفصال بسرعة عن يوم مرهق طويل والحصول على المزاج المناسب للنوم والراحة.

‎Loóna: Sleep Stories
المطور
تنزيل

6- تطبيق WatchTube

بما أن آبل أصدرت ساعة من فئة جديدة وهي ساعة آبل ألترا، وهذه الساعة بمقاس شاشة 49 إنش وبها مكبر صوت قوي، سيكون من الرائع أن تشاهد على هذه الساعة مقاطع اليوتيوب، طبعاً من التطبيق يدعم كل ساعات آبل، لكن المتعة ستكون أكبر على ساعة آبل الجديدة، أليس كذلك؟

‎WatchTube
المطور
تنزيل

7- لعبة MMA Manager 2

شق طريقك في عالم المصارعة الحرة – استأجر المدربين، واشتر الصالات الرياضية واملأها بأحدث المعدات، وخطط لمعارككك، والتقط المدربين الذين يعرفون طريقهم حول الحلبة، وبالطبع، قم بتجنيد أبطالك الخاصين. لعبة من نوعية ألعاب المحاكة التي تجعلك رجل أعمال في مجال المصارعة، يتعاقد مع مدربين ولاعبين ويشتري صلاة ألعاب، وفي النهاية تخوض جولات المصارعة لترى نتاج عملك وتتعلم من اخطاءك.

‎MMA Manager 2: Ultimate Fight
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة