reiboot

بعد التحديث إلى iOS 16 الكثير منا يبحث عن تطبيقات تضع ويدجت على شاشة القفل، وفي اختيارات هذا الأسبوع نقدم لكم سبعة تطبيقات تجعلك تستفيد من شاشة القفل. تطبيقات هذا الأسبوع من اختيار محرري آي-فون إسلام وهي تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,713,556 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Speedy – Lock Screen Contacts

أسرع طريقة للوصول إلى جهات الاتصال المفضلة لديك، مباشرة من شاشة القفل! أضف جهات الاتصال الخاصة بك إلى شاشة القفل وتواصل على الفور من خلال أي من التطبيقات المدعومة بضغطة واحدة، التطبيق يدعم الاتصال عبر،  فيس ، الهاتف، الرسائل، واتساب، تليجرام، سيجنال.

‎Speedy - Lock Screen Contacts
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Lock Screen One

يمكنك هذا التطبيق من وضع نص على شاشة القفل، مثلاً يمكنك كتابة “﷽” حتى تتذكر التسمية كل مرة تفتح فيها جهازك، أو يمكن وضع ملاحظة مهمة، هدفك، قائمة بالمهام، إلخ. ويمكنك ببساطة النقر فوق الأداة لفتح التطبيق وتحرير النص. الرائع في التطبيق أنه يدعم الاختصارات ويمكنك عمل اختصار يغير النص، فإذا كنت تجيد استخدام الاختصارات سوف تتمكن من وضع أي معلومة على شاشة القفل.

‎Lock Screen One
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق LockFlow

تطبيق يسمح لك بتشغيل أي اختصار قمت بإنشائه في تطبيق الاختصارات من على شاشة القفل، وبالتالي يمكنك عن طريق شاشة القفل تشغيل اختصار يفتح تطبيقاً معيناً، أو يغلق البلوتوث، أو يتصل بشخص، أو يفتح مكاناً ما على الخريطة. أن لدي اختصاراً يخبر زوجتي أين أنا، والوقت المتبقي حتى الوصول للبيت :) سيكون مفيد تشغيله من شاشة القفل سريعاً.

‎LockFlow・Lock Screen Shortcuts
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق AnyWidget

تطبيق أساسي يساعدك على تخصيص شاشة القفل وجعلها مفيدة وتجميل شكلها أكثر، التطبيق يقدم العديد من المميزات، يمكنه عمل ويدجيت لفتح تطبيق فوراً من شاشة القفل، ويمكنه تشغيل اختصارات سيري، ويمكنك عرض عد تنازلي حتى يوم معين، يمكنك وضع صور أو نصوص أو أيقونات على شاشة القفل، باختصار هو تطبيق شامل.

‎AnyWidget: Lock Screen Widgets
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق ShortFlow

افتح أي تطبيقات أو اختصارات أو عناوين موقع من شاشة القفل. يمكنك وضع ما يصل إلى 4 أزرار مخصصة على شاشة القفل، مع اختيارك لأكثر من 4000 أيقونة، ويمكن جعل أي من هذه الأزرار تشغيل تطبيقك المفضل أو موقعك الإلكتروني أو تشغيل أي اختصار من تطبيق الاختصارات.

‎ShortFlow: Lockscreen Shortcut
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق Lock Screen 16

التطبيق يعمل بشعار “لا توجد حدود لتخصيص شاشة القفل الخاصة بك” فهو يقدم لك إمكانية وضع نص مخصص ورموز تعبيرية،  اختصارات الموقع والتطبيق، جهات الاتصالـ، أشكال وصور.

‎Lock Screen 16
المطور
متاح في متجر البرامج

7- تطبيق Draw Widget

نعتقد أن التطبيقات السابقة قدمت لك كل ما تحتاجه لتخصيص شاشة القفل وجعلها مفيدة، لم يتبقى إلا أن ترسم على شاشة القفل، وهذا التطبيق يقدم لك ذلك فعلاً، أرسم رسمة ظريفة أو أجعل شخص تحبه يرسم لك رسمة تضعها على شاشة القفل.

‎Draw Widget for Lock Screen
المطور
متاح في متجر البرامج

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة