تطبيق يمكنك من تسجيل شاشة الآيفون ثم رابط فوراً لمشاركة، وتطبيق يجمع لك إحصاءات الصحة ويضعها في تقرير طبي احترافي، وتطبيق لمحبي منصة إنستجرام، وتطبيقات أخرى مميزة… تطبيقات هذا الأسبوع من اختيار محرري آي-فون إسلام وهي تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,712,960 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Loom: Screen Recording

هذا التطبيق يمكنك من تسجيل شاشة الآي-فون أو حتى تسجيل فيديو من ثم يقدم لك رابط فوراً لمشاركة ما سجلته مع أي شخص، وهذا رائع لأنك أحيانا تحتاج أن تشرح لشخص شيئاً على جهازك، وتضطر تسجل فيديو ثم ترفعه على مواقع التواصل أو عبر برامج المحادثة، أما مع هذا التطبيق سوف تتمكن من مشاركة رابط فوراً. أيضاً سوف تتلقى ردود الأفعال والتعليقات مثل أي منصة اجتماعية.

‎Loom: Screen Recorder
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Heart Reports

ساعة آبل تقدم لك العديد من المؤشرات الصحية وتقوم بمراقبة قلبك ونومك وحتى الأكسجين في دمك، لكن هذه المعلومات على جهازك ومن الصعب أن تقدمها لطبيبك حتى تساعد في تشخيص أي عراض قد يصيبك لا قدر الله، لكن أخيراً وجدت هذا التطبيق الذي يجمع لك إحصاءات تطبيق الصحة ويضعها في تقرير طبي احترافي يمكن أن تطبعه أو ترسله لطبيبك كملف PDF، التطبيق أيضاً به ويدجيت يمكنك وضعه على الشاشة الرئيسية لجهازك لتتابع إحصاءات تطبيق الصحة.

‎Heart Reports
المطور
تنزيل

3- تطبيق Reports Pro

هذه التطبيق لمحبي منصة إنستجرام، ويقدم العديد من الأدوات الهامة، تعرف على من يحجبك وتلقى إشعاراً فوراً عندما يحجبك شخص، وتعرف على من تابعتهم ومن ثم لا يتابعون، واحصل على إحصاءات يومية بعدد المتابعات والمشاهدات، التطبيق يقدم لك الكثير منها مشاهدة ستوري لأشخاص لا تتابعهم، وتكبير صور الملف الشخصي.

‎Reports Pro+
المطور
تنزيل

4- تطبيق Lock Screen Countdown

بما أن ويدجت شاشة القفل شيء رائج هذه الأيام، لن نفوت أن نضع لكم تطبيقاً يقدم لكم ويدجت يعد تنازلياً حتى اقتراب مناسبة معينة أنت تحددها له، والحقيقة ويدجت مثل هذا من الممكن ان يكون مفيد على شاشة القفل.

‎Countdown - Count Down .
المطور
تنزيل

5- تطبيق Polycam

إذا كان لديك جهاز آي-فون برو ربما رغبت في استغلال ميزة حساس الـ LiDAR في جهازك، وهذا التطبيق سوف يقدم طريقة مدهشة لنسخ الواقع الذي يحيط بك ووضعه على جهازك ومن ثم تستطيع معرفة مساحة وطول وعرض أي عنصر في بيتك، التطبيق أيضاً يمكنك من عمل موديل ثلاثي الأبعاد من أي شيء حولك، وأيضا يستخدم مميزات آبل الجديدة في iOS 16 لعمل مسح للغرف وتحويلها لمجسم ثلاثي الأبعاد.

‎Polycam 3D Scanner, LiDAR, 360
المطور
تنزيل

6- تطبيق Linkjar

تطبيق يمكنك من عمل رابط مثل… linkjar.co/iphoneislam يقوم بجمع كل الروابط المهمة لك في صفحة واحدة يمكنك مشاركتها، ويمكنك استخدام هذا الرابط في البروفيل الخاص بك على صفحات التواصل الاجتماعي ليقوم المتابعون لك بتصفح كل روابط المواقع الأخرى التي لك نشاطات فيها. الرائع أن التطبيق سهل ومن خلاله يمكنك تنظيم هذه الروابط وأيضاً رؤية عدد المشاهدات.

‎Linkjar: Link in bio
المطور
تنزيل

7- لعبة Hit The Island

هذه اللعبة البسيطة انتشرت في الآونة الأخيرة لأن فكرتها استغلال جزيرة الآي-فون 14 برو أو النوتش ومحاولة الاصطدام به بالكرة. اللعبة تعمل مع جميع أجهزة آبل التي تحتوي على نوتش وليس شرطاً على الآيفون 14 برو.

‎Hit The Island
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة