أعلنت شركة أبل عن إقامة مؤتمر جديد، سوف يتم بثه عبر الإنترنت يوم الاثنين 30 أكتوبر الساعة 8 مساء بالتوقيت الشرقي. سيركز مؤتمر أبل على أجهزة الماك، حيث من المتوقع أن تطلق أبل عدة أجهزة ماك جديدة.

من iPhoneIslam.com، شعار Apple مع الكلمات Scary Fast وقررت شركة أبل عن مؤتمر في يوم 30 أكتوبر


أمور مرعبة حول هذا المؤتمر

المؤتمر يظهر بشعار “Scary fast” أو “بسرعة مخيفة” وهذا يدل على أن هذا المؤتمر يتبنى مناسبة عيد القديسين أو الهالووين، خاصة أن آبل نشرت صورة لشعار الماك قريبة جداً من شعار هذه المناسبة وهي حبة اليقطين المرعبة.

من iPhoneIslam.com، شعار شركة أبل، المعروض على خلفية سوداء، يدل على الأناقة والابتكار.

من الملاحظ أيضاً أن موعد المؤتمر مختلف، أعلنت آبل عن بث المؤتمر في الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي وهو أمر غير عادي للغاية. عادة، تقام مؤتمرات آبل في الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت الشرقي. فهل تعمدت آبل أن يبث المؤتمر في الظلام، ليكون المؤتمر أكثر رعباً؟


ما المتوقع من هذا المؤتمر؟

تبدو شائعات أجهزة الماك مربكة في الأشهر الأخيرة، لكن هناك عدة احتمالات. أننا قد نرى إصداراً محدثاً من أيماك 24 بوصة، حيث ما زال هذا الجهاز يستخدم شريحة M1 من أبل.

من iPhoneIslam.com، جهاز كمبيوتر بشاشة زرقاء أعلى مكتب يعرض أخبار على الهامش الاسبوع 11-17 أغسطس.

لا نتوقع تحديثاً لماك بوك إير، لكن ربما ستعلن آبل عن تحديثات لماك بوك برو 13 بوصة و14 بوصة و16 بوصة قد تحصل على شرائح جديدة.

ليس من الواضح ما إذا كان التحديث سيركز على شرائح M3 الجديدة، لكن بناءً على ما يجري تحديثه، قد نرى أيماك وطرازات ماك بوك برو تتبنى شرائح M3 بتقنية 3 نانومتر.

نظرًا لقلة الشائعات، فإن هذا الحدث أكثر غموضًا من المعتاد، على الرغم من أننا من المحتمل أن نسمع المزيد مع اقتراب 30 أكتوبر.

تخطط أبل لبث الحدث مباشرة على موقعها ويوتيوب ومن خلال تطبيق Apple TV.

هل لديك اهتمام بأجهزة الماك؟ وهل سوف تتابع هذا المؤتمر؟

مقالات ذات صلة