لن تصدق! تطبيق مجاني بالكامل يدعم العربية وتسجيل اللقاءات، المحاضرات، والفيديوهات ويحولها إلى نصوص بشكل فوري، وتطبيق يساعدك على تطوير عادات جيدة في حياتك اليومية، وتطبيق يتيح لك تصميم وإعداد الودجيت بالطريقة التي ترغب بها، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,804,030 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Me+ Daily Routine Planner

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق تعقب الحالة المزاجية على شاشة iPhone.

هذا التطبيق رائع للغاية وتصميمه مدهش وممتع في الاستخدام، يساعدك على تطوير عادات جيدة في حياتك اليومية مثل ممارسة الرياضة أو ترتيب غرفتك. يمكنك بدء الأنشطة بنقرة واحدة فقط من شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية لجهازك. يوفر التطبيق جدولًا زمنيًا للعناية بالذات يساعدك في روتينك اليومي، وبتكرار الأفعال الجيدة كل يوم. هذا التطبيق مزود بخصائص مفيدة مثل خطط روتين اليوم وتتبع المزاج والتقدم. التطبيق بإيجاز يساعدك على تحقيق أهداف سواء صحية أو مجتمعية.

‎Me+ Daily Routine Planner
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Buildbox World

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة للعبة على شاشة الهاتف.

هل تحب الألعاب، لكن ماذا لو كنت تحب صناعة الألعاب بنفسك؟ هذا التطبيق هو الأفضل لك! يمكنك من خلاله التجول والتمتع بألعاب مثيرة صممها أشخاص مثلك من جميع أنحاء العالم. والأجمل من ذلك، هو أنه يتم تحديث الألعاب باستمرار، لذا ستجد شيئًا جديدًا كل يوم! وإذا كان لديك فكرة رائعة، يمكنك إنشاء لعبتك الخاصة باستخدام نسخة الحاسوب من التطبيق. بعدها، استخدم التطبيق لإظهار عملك للجميع أو مشاركته مع أصدقائك وأفراد عائلتك فقط. احصل على التطبيق الآن وابدأ في استكشاف عالم جديد من المرح!

‎Buildbox World
المطور
تنزيل

3- تطبيق StandBy Generator

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لهاتف به ساعات مختلفة توضح اختيارات آي فون إسلام لسبع تطبيقات مف

يتيح لك هذا التطبيق تصميم وإعداد الودجيت بالطريقة التي ترغب بها، بحيث يمكنك استخدمها في وضع StandBy في أثناء الشحن. يمكنك إضافة التقويمات والإشعارات، وحتى وجوه الساعة المختلفة لجعل شاشة StandBy ليست فقط عملية، بل تعبر عن شخصيتك أيضًا. التطبيق سهل جدًا في استخدامه، حتى إنك ستستطيع تخصيص شاشة الانتظار لتناسب مزاجك وحاجاتك في غضون دقائق.

‎StandBy Generator
المطور
تنزيل

4- تطبيق RecBox-Live Speech to Text

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو على هاتفك مع خيارات مفيدة لمستخدمي iPhone.

هذا التطبيق هو اكتشاف مدهش، والكثير كان يبحث عن تطبيق مجاني بالكامل يقوم بتحويل الصوت إلى نص وبعمل باللغة العربية ويكون دقيق، فإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحويل المحادثات والمحاضرات إلى نصوص؟ هذا التطبيق يعد الخيار الأمثل لك. يساعدك هذا التطبيق على تسجيل اللقاءات، المحاضرات، والفيديوهات وتحويلها إلى نصوص بشكل فوري. لن تعاني من مشكلة الخصوصية حيث أن التطبيق يعمل بشكل آمن وغير متصل بالإنترنت. بإمكانك أيضًا مراجعة النص المترجم بسهولة والبحث فيه وإضافة الترجمة إلى مقاطع الفيديو. التطبيق يدعم العديد من اللغات بما فيها العربية. لذا، إذا كنت ترغب في تسهيل عملية التسجيل والتحويل إلى نص، فلا تتردد في تحميل هذا التطبيق!

‎RecAI - Speech to Text,Trans
المطور
تنزيل

5- تطبيق Bing: Chat with AI & GPT-4

من iPhoneIslam.com، صورة قطة وصورة قطة، مع سبعة اختيارات مفيدة لتطبيقات iPhone من iPhonIslam.

لم اتخيل في يوم من الأيام ان تطبيق “Bing” سوف يكون واحد من التطبيقات التي تتصدر أول صفحة على واجهة جهازي، هذا التطبيق أصبح أساسي بالنسبة لي والسبب هو أنه الوسيلة الوحيدة التي تقدم لك محرك الذكاء الإصطناعي GPT 4 مجاناً، وهذا المحرك هو الأكثر ذكاء بين كل تقنيات الذكاء الاصطناعي، علاوة على ذلك يقدم لك عدد من التقنيات مثل صناعة الصور عبر الذكاء الاصطناعي، مثل هذه الصورة… التي قمت بعملها لهذا المقال مخصوص.

من iPhoneIslam.com، مجموعة من أجهزة iPhone محاطة بمجموعة مختارة من التطبيقات المفيدة.

‎Bing: Chat with AI & GPT-4
المطور
تنزيل

6- تطبيق ذكاء إسلامي

من iPhoneIslam.com، تطبيق الأخبار العربية الإسلامية.

بما أننا نتحدث عن الذكاء الاصطناعي فيجب ان تعلم أنه من الخطير سؤال الذكاء الاصطناعي الذي لم يمرن على المصادر الإسلامية الصحيحة أي اسئلة إسلامية، لذلك قمنا بتطوير هذا التطبيق الذي كان يعد خيالاً علمياً، وكان من المستحيل تطوير مثله قبل عام واحد فقط من الآن، لكن الخيال أصبح حقيقة. التطبيق يجيب عن أسئلتك الإسلامية، وحتى غير الإسلامية، ويستعين بأفضل المصادر ليقدم لك إجابة صحيحة، موثقة من مصادر يمكنك مراجعتها. تطبيق ذكاء إسلامي يثبت أن الذكاء الاصطناعي من الممكن أن يكون مفيداً جداً لكل مسلم وغير مسلم، حيث إن ذكاء إسلامي يبحث في مصادر عربية، ويترجم الإجابة لغير المتحدث بالعربية بلغته مهما كانت. جرب هذا الإصدار من ذكاء إسلامي، نحن لدينا الثقة أنه سيكون التطبيق المفضل لديك، ولن تستطيع الاستغناء عنه. غير أنه يحتوي على مكتبة من الأسئلة التي ساعد في نشرها المستخدمون.

‎Islamic AI
المطور
تنزيل

7- لعبة DIY Projects – Do it and relax

تتيح لك هذه اللعبة المصممة بشكل رائع وبها رسومات مدهشة، في جعل العالم أجمل. يمكنك إكمال مستويات مثيرة وإنشاء لوحات فريدة وخزف ونحت وعمل باقات زهور وأكثر من ذلك. بإمكانك استكشاف وإصلاح المواقع المهجورة مثل المطاعم، المنازل، و يخوت فخمة. أعمل بيدك لتصبح أسطورة في التصميم!

‎DIY Projects - Art Puzzle Game
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة