في مؤتمر آبل Scary Fast كشفت الشركة خلال نصف ساعة تقريبا عن أجهزة ماك بوك برو وآي-ماك جديدة بجانب شرائحها الجديدة M3 وM3 Pro وM3 Max، ومع ذلك، كان هناك عدد من المنتجات كنا نتوقع من آبل إطلاقها في حدثها الأخير، لكن لم يحدث ذلك، ولنتعرف على 4 أشياء غابت عن حدث آبل Scary Fast.

من iPhoneIslam.com، رجل يقف أمام Scary Fast Apple M3 وM3 Pro.


لوحة مفاتيح وماوس وتراك باد ماجيك

من iPhoneIslam.com، ماوس فضي أنيق وعصري مزود بسلك متصل به، مثالي لأولئك الذين يبحثون عن السرعة والكفاءة في تجربة الكمبيوتر الخاصة بهم.

كان مارك جورمان من بلومبيرج قد توقع أن تعلن آبل عن إصدار جديد من ملحقات جهاز الماك مثل كيبورد ماجيك وماوس ماجيك وتراك باد ماجيك بمنفذ من نوع USB-C إلا أن الملحقات الخاصة بجهاز آي-ماك الجديد بشريحة M3 لا يزال يعمل عبر منفذ لايتنينج.

وحتى الآن لا يعرف أحد سبب إصرار آبل على تقديم ملحقات أجهزتها بمنفذ لايتنينج التقليدي في الوقت الذي قامت فيه الشركة بالانتقال إلى منفذ يو إس بي مع أجهزة مثل تشكيلة آي-فون 15 والجيل الثاني من آيربودز برو وجميع أجهزة الآي-باد الجديدة وحتى قلم آبل الجديد يحتوي على منفذ USB-C.


آي-باد ميني جديد

من iPhoneIslam.com، يد تحمل جهازًا لوحيًا من شركة Apple وعليه لوحة.

كانت هناك العديد من الشائعات التي أشارت إلى احتمال قيام آبل بإطلاق جهاز آي-باد ميني جديد خلال حدث Scary Fast. إلا أن الشركة لم تعلن عن أي أجهزة آي-باد جديدة، وكان المحلل الشهير مينج تشي كو أشار إلى أننا لن نرى أجهزة آي-باد جديدة حتى شهر مارس 2024، أو في وقت لاحق من العام نفسه.


آي-ماك برو

من iPhoneIslam.com، صورة لشاشة Apple بخلفية أرجوانية في الحدث الأخير.

على الرغم من أننا شهدنا شائعات عن جهاز آي-ماك برو جديد يعمل بمعالج آبل سيليكون على مدار الأعوام القليلة الماضية. إلا أنه لم يتم الكشف عن أي منها خلال حدث Scary Fast، وقامت آبل فقط بالإعلان عن جهاز آي-ماك مقاس 24 بوصة بشريحة M3 الجديدة.

وخلال شهر أكتوبر الماضي، كتب مارك جورمان أن آبل تُخطط لإطلاق آي-ماك برو بشاشة ميني ليد قياس 32 بوصة بحلول أواخر عام 2024 أو بداية عام 2025. وإذا لم يتم طرح آي-ماك برو حتى عام 2025، فمن المحتمل أن يتم إلغاء هذا المنتج تماماً من خط إنتاج آبل.


ماك بوك اير أو ماك ميني

من iPhoneIslam.com، رجل يقف أمام جهاز ماك ميني Scary Fast.

لم يتوقع أحد أن تكشف آبل عن أجهزة ماك بوك اير أو ماك ميني خلال حدثها الأخير، لكن بلا شك نتوقع رؤية تلك الأجهزة بشريحة M3 قريبا. وأوضح جورمان بأن الشركة تخطط لإزاحة الستار عن جهاز ماك بوك آير مقاس 13 و 15 بوصة بشريحة M3 في النصف الأول من عام 2024.

هل تستخدم أجهزة ماك؟ أم فقط اهتمامك بالآي-فون ومنتجات آبل المحمولة؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

idropnews

مقالات ذات صلة