خلال الأيام الأخيرة انتشرت شائعات حول تصميمات جديدة تقوم بها آبل لهاتف آي-فون SE 4. وتتلخص تلك الشائعات أن هاتف آبل القادم سيأتي بميزة Dynamic Island أو الجزيرة التفاعلية كما يقال عنها. بالإضافة إلى أن التصميمات الجديدة لآي-فون 4 SE ستجعله مشابهة لآي-فون 16 أو آي-فون XR. وليس ذلك فقط، بل أن هاتف آي-فون 4 SE سيأتي بكاميرا خلفية واحدة فقط مثل هاتف آي-فون XR. وكل هذه الشائعات أثارت فضول المستخدمين، فلماذا تقوم آبل بكل هذه الإضافات لهاتف من الفئة المتوسطة، أو ليس ضمن السلسلة المفضلة لدى الشركة؟ تابع معنا وسنشرح لك التفاصيل كلها حول تصميمات آي-فون SE الجديدة.

من iPhoneIslam.com، منظر أمامي وخلفي للهاتف الخلوي المشابه.

تغييرات جذرية لهاتف آي-فون SE 4 القادم

تعتبر سلسلة هواتف آي-فون SE إحدى أهم إصدارات آبل في سوق الهواتف الذكية. ذلك حيث إنها تقدم للمستخدم أحدث وأهم الميزات وبسعر مناسب. لذلك دائما ما ينتظر الكثير من المستخدمين الإصدار الجديد من هذه السلسلة بفارغ الصبر.

تشير التقارير أن هاتف آي-فون SE 4 سوف يحصل على مجموعة كبيرة من التغييرات في التصميم. حتى أشار البعض إن هاتف آي-فون SE 4 سيكون مشابهة لآي-فون 16 وآي-فون XR. ومن بين التغييرات التي تنوي آبل القيام بها في التصميم هي ميزة Dynamic Island. ولمعلوماتك أن هذه الميزة توجد بشكل حصري لهواتف آبل باهظة الثمن فقط. علاوة على ذلك، سيأتي هاتف آي-فون SE الجديد بعدسة واحدة بدلاً من عدستين.

من iPhoneIslam.com، الوصف: هاتف خلوي بشاشة زرقاء وزهرية وتصميم أنيق.

اما بالحديث عن المواصفات، من المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بشاشة OLED تغطي جميع حواف الهاتف. وكل ذلك مع خاصية بصمة الوجه بدلاً من بصمة الأصبع. زيادة على ذلك، سيأتي هاتف آبل الجديد بحجم شاشة 6.1 بوصة ومعالج A17 الذي ستستخدمه آبل في هاتف آي-فون 16! ومع كل ذلك سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة كبيرة تشبه نظيرتها في هاتف آي-فون 14.

مع كل هذه التكهنات، أشار البعض أن الهاتف قد يتضمن على زر مخصص للأوامر السريعة ونوع مختلف من منافذ الشحن. ولا يوجد موعد حددته آبل لطرح هاتف آي-فون 4 SE، ومن المرجح أن نرى الهاتف في الأسواق خلال عامي 2024 و 2025.

من iPhoneIslam.com، هاتف خلوي أبيض يحمل شعار Dynamic Island.


ما رأيك في التغييرات التي تقوم بها آبل في هاتف آي-فون 4 SE؟ وفي حالة أن الشائعات صحيحة، هل ستشتري الهاتف؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

indiatoday

مقالات ذات صلة