تعرف على التطبيق الذي كان سبباً في نشر المقال هذا الأسبوع. أيضاً، تطبيق سيأخذك في رحلة مدهشة إلى عالم الفن والثقافات. وأفضل تطبيق مشاهدة الفيديوهات من يوتيوب وتنزيلها، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,868,583 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Arc Search

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لهاتف تحتوي على تطبيقات مختلفة، بما في ذلك اختيارات آي فون إسلام وتطبيقات م

قررنا عدم نشر مقال اختيارات الأسبوع، إلا إذا كان لدينا تطبيقات جيدة. وهذا التطبيق هو السبب في نشر المقال هذا الأسبوع. هذا التطبيق يعد ثورة في مجال تصفح الإنترنت، والمتصفح الكامل الخاص بهم Arc الذي استخدمه كبديل لمتصفح كروم، غير حياتي حرفياً. تعرف على هذا التطبيق الرائع الذي يجعل تصفح الإنترنت أسهل وأسرع من أي وقت مضى! يقدم لك التطبيق تجربة فريدة مدعومة بالذكاء الصناعي للبحث والاستكشاف على الإنترنت. أحد أبرز مزاياه هو قدرته على تلخيص صفحات الويب المختلفة في آن واحد، مما يسهل على المستخدم إيجاد الإجابات بشكل أسرع. جرّب التطبيق الآن، سوف يغير طريقة استخدامك للإنترنت! فقط معلومة التطبيق لا يدعم العربية بشكل كامل بعد.


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Google Arts & Culture

من iPhoneIslam.com، تطبيق مفيد ابن آي فون إسلام يضم

هذا التطبيق سيأخذك في رحلة مدهشة إلى عالم الفن والثقافات المختلفة. يمكنك من خلاله رؤية لوحة “ليلة متألقة” لـ فان جوخ عن قرب، أو التجول في مدينة المايا القديمة، أو التعرف على شخصيات تاريخية مُلهمة. يضع هذا التطبيق كنوزاً وقصصاً ومعرفة أكثر من 2000 مؤسسة ثقافية من 80 دولة بين يديك. بإمكانك استخدام خاصية تحويل الصور إلى لوحات فنية كلاسيكية، أو اكتشاف الصور الذاتية التي تشبهك، أو حتى استكشاف الأعمال الفنية بجودة عالية. كما يمكنك إجراء جولات افتراضية داخل المتاحف العالمية وزيارة المواقع والأماكن الشهيرة. هذا التطبيق سيرسم لك رحلة ثقافية رائعة تستطيع خلالها اكتشاف وتعلُّم العديد من المعارف المدهشة!

‎Google Arts & Culture
المطور
تنزيل

3- تطبيق Video Lite

من iPhoneIslam.com، تقدم تطبيقات يوتيوب الجديدة لنظامي التشغيل iOS وAndroid اختيارات للمستخدمين، مما يجعلها سبع تطبيقات مفيدة (سبعة)

هذا التطبيق أخبرنا عنه الكثير من متابعينا، ويقولون هو الأفضل لمشاهدة فيديوهات يوتيوب! التطبيق يتيح لك التجول بسهولة في مواقع الفيديو المختلفة، وكأنك تستخدم تطبيقًا أصليًا خاصًا بالموقع. يمكنك أيضًا إرسال الفيديو إلى تلفزيونك باستخدام Chromecast إذا كان لديك واحد. وإحدى مزاياه المثيرة هو أنه يتضمن وضع الفيديو في نظام الصورة في صورة، مما يتيح لك مشاهدة الفيديوات، وأنت تقوم بأشياء أخرى على هاتفك. كما يحتوي على وضع داكن للرؤية المريحة في الظلام، ومؤقت النوم لإغلاق التطبيق تلقائيًا.

‎Video Lite
المطور
تنزيل

4- تطبيق Beem: Video and Audio calls

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق مكالمة فيديو على هاتف به ميزات مفيدة.

هذا التطبيق ننشره دعماً للتطبيقات العربية، فهو يروج له على أنه البديل العربي الأمن لتطبيقات المحادثة، ويقولون إن خوادم الشركة في السعودية. وعندما نُسأل لماذا لا يوجد بديل عربي للتطبيقات خاصة مواقع التواصل، نقول يوجد لكن لا يوجد أي تشجيع من المستخدم العربي، لذلك لا تستمر هذه التطبيقات. هذا التطبيق يتيح لك التواصل مع أصدقائك وعائلتك بطرق ممتعة ومبتكرة، من خلال المكالمات الصوتية والفيديو عالية الجودة، وفلاتر الفيديو المختلفة. كما يمكنك إنشاء ملصقات خاصة بك بنقرة واحدة لإضافة لمسة شخصية على رسائلك. ولا ننسى المستخدمين في الأعمال، حيث يُعد هذا التطبيق أداة ضرورية للتعاون الفعّال وإدارة المهام. يدعم اجتماعات تصل إلى 150 شخصًا، ويوفر إمكانية التعامل مع المستندات، وإدارة قائمة المهام. كذلك، يسهّل التطبيق على الشركات إدارة فرقها وأعضائها.

‎Beem: Video and Audio calls
المطور
تنزيل

5- تطبيق Perplexity – Ask Anything

من iPhoneIslam.com، الحيرة - مستقبل البحث. نقدم لكم آي فون إسلام، وهو تطبيق مبتكر لا غنى عنه سيحدث ثورة في تجربة البحث الخاصة بك. مع فريدة من نوعها

لكل من يرغب في تعلم أشياء جديدة والحصول على إجابات سريعة وموثوقة. يمكنك طرح الأسئلة بالصوت أو النص، وستحصل على إجابات فورية. هذا التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي القوي لتزويدك بالإجابات، كما أنه يظهر المصادر التي استخدمها للإجابة، مما يجعله موثوقًا. إذا كنت تحب التعلم، فسوف تستمتع حقًا بهذا التطبيق، فهو ليس فقط عن البحث عن إجابات، بل يساعدك أيضًا على اكتشاف أشياء جديدة. وأفضل جزء هو أن كل شيء تعلمته سيُحفظ في مكتبتك الخاصة. ابدأ رحلتك نحو المعرفة والفهم الأفضل.

‎Perplexity - Ask Anything
المطور
تنزيل

6- تطبيق Hevy – Workout Tracker Gym Log

من iPhoneIslam.com، تطبيقات اختيارات

هل تريد أن تتابع تمارينك الرياضية بطريقة سهلة وممتعة؟ هذا التطبيق هو الحل! يتيح لك تتبع تمارينك الرياضية، وتخطيط روتينك، ومشاركة تقدمك مع أصدقائك. يحتوي على المئات من التمارين مع فيديوهات عالية الجودة للمساعدة في التركيز على الشكل المثالي للأداء. كما يساعدك في تحليل جلسات التمرين الخاصة بك بالتفصيل مع رسوم بيانية للجزء العضلي. وأفضل شيء إنه مجانى!

‎Copilot: Track & Budget Money
المطور
تنزيل

7- لعبة Sea Battle Online

هل تحب الألعاب التي تتطلب التخطيط والاستراتيجية؟ تقدم لك لعبة البحرية إعادة إحياء للعبة التي كنا نلعبها على والورق والمعروفة منذ طفولتنا، ولكن بخيارات جديدة ومثيرة. يمكنك اللعب أونلاين مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، وتشكيل أسطولك الخاص من السفن والقاذفات وغيرها. كما يمكنك تجربة استراتيجيات مختلفة عبر تغيير موقع سفنك ودفاعاتك. هذه اللعبة مصممة برسومات رائعة تضفي جواً خاصاً على اللعب. بإمكانك حتى اللعب ضد صديق على نفس الجهاز أو عبر الـ البلوتوث!. هذه لعبة رائعة ستضفي المزيد من المتعة إلى أوقات فراغك.

‎Sea Battle Online
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Hevy - Workout Tracker Gym Log
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونجرب كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة