ثغرة تمكنك من وضع مجلد داخل مجلد

يبدو أنه في كل إصدار من نظام تشغيل أبل يظهر هناك ثغرة تسمح لنا بتخزين مجلدات داخل مجلدات. فبالرغم من أن أبل تسمح الآن بوضع عشرات ومئات التطبيقات في المجلد الواحد لكن يحتاج البعض إلى [...]

بواسطة |2015-10-13T10:54:31+02:0013 أكتوبر 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: |108 تعليقات

استخدام iOS 9 باحتراف الجزء الأول

الكثير من التعليقات وصلتنا بعد الترقية إلى iOS 9 بأنهم لم يشعروا بأي اختلاف أو أي استفادة من النظام الجديد. أين المزايا التي يمكن حقاً الاستفادة منها؟ لذا قررنا شرح مزايا iOS 9 بطريقة مختلفة [...]

بواسطة |2015-09-21T11:32:08+02:0021 سبتمبر 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: |358 تعليق

استعمل تطبيق الملاحظات الجديد كمحترف

لنعترف بهذا؛ حياتنا اليوم أقل بساطة وأكثر تعقيداً عن ذي قبل. أليس كذلك؟! كل شخص فينا لديه عدة اهتمامات أو واجبات أو كلاهما وفي وسط هذا البحر نحتاج إلى تدوين الملاحظات باستمرار وعلى مدى اليوم [...]

بواسطة |2015-09-19T16:42:51+02:0019 سبتمبر 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: |186 تعليق

ما قبل التحديث إلى iOS 9

بعد ساعات تصدر أبل النسخة النهائية لنظام iOS 9 الذي ينتظرها الجميع منذ الكشف عنه في منتصف يونيو الماضي، النظام يأتي بالعديد من المزايا التي تحدثنا عنها في العديد من المقالات سابقاً وسنتحدث عنها خلال الأيام القادم. [...]

بواسطة |2015-09-16T11:27:12+02:0016 سبتمبر 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: |235 تعليق

الطريقة المثلى للمحافظة على باقة البيانات

إن أردت تعريف كلمة هاتف ذكي عند بدايته ستجد أنه كان في الأساس الهاتف القادر على التواصل مع الانترنت وتصفحه والتعامل معه بعدة طرق. بناءً على هذه الفكرة ومع زيادة تطور الهواتف الذكية بشكل مهول [...]

بواسطة |2015-08-26T11:33:08+02:0026 أغسطس 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: |95 تعليق

نصائح لاستخدام أطفالك للإنترنت

الإنترنت أصبح ضرورة هذا العصر في كافة مجالاته ووسيلةً جيّدة للتعليم أيضًا ويستخدمهُ الصغار والكبار، ولإنّ أطفالنا أمانةٌ في أعناقنا يجب علينا الحفاظ عليهم وتنمية قدراتهم بما يواكب هذا العصر، ولإنّ الإنترنت قد يَجعل أطفالك سيئين [...]

بواسطة |2015-08-19T11:32:31+02:0019 أغسطس 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: , |61 تعليق

10 نصائح لتحسين أداء بطارية ساعة 

بعد أن حصل على ساعة أبل العديد من المستخدمين حول العالم وفي البلاد العربية، إما عن طريق الطلب عبر موقع أبل أو عن طريق السوق السوداء برغم ارتفاع اسعارها. لذلك ربما حان الوقت لنكتب مقال عن تحسين [...]

بواسطة |2015-08-13T13:20:42+02:0012 أغسطس 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: , |75 تعليق

الدليل الكامل لشراء أجهزة iOS

أريد اقتناء آي-فون جديد فماذا تنصحونني؟ ماذا أفعل قبل بيع هاتفي القديم؟ ما هو الوقت المناسب للشراء؟ أين أجد مراكز توزيع أبل المعتمدة؟ كيف أشتري من أبل مباشرة؟ للإجابة عن هذه الأسئلة نفرد هذا الدليل لشراء أجهزة [...]

بواسطة |2015-07-04T11:28:46+02:004 يوليو 2015 |الأقسام: مميز, نصائح وألاعيب|الوسوم: |89 تعليق

حدث جهازك إلى iOS 8.3 قبل فوات الأوان

بعد ساعات تصدر أبل التحديث iOS 8.4 والذي تقوم باختباره منذ أشهر. التحديث الذي سيأتي لدعم منظومة الموسيقى الجديدة الخاصة بها وإصلاح ثغرات في النظام ويشاع أن من بينها ثغرات الجيلبريك. لذا وكالعادة فإننا ننصح متابعينا [...]

بواسطة |2015-06-30T12:59:26+02:0030 يونيو 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: |220 تعليق

تجربة مستخدم من الوطن العربي مع خدمة عملاء آبل

قام صديق الموقع (ابو كريم) بأرسال تجربته مع خدمة عملاء آبل، ونحن ننشر هذه التفاصيل عسى ان تكون مفيدة لشخص اخر. لي صديق يعمل معي بالشركه انكسرت شاشة هاتفه الايفون 6+، فذهب مباشرة الي الضمان شركة Axiom [...]

بواسطة |2015-05-16T20:23:18+02:0016 مايو 2015 |الأقسام: مميز, نصائح وألاعيب|الوسوم: , |277 تعليق

كيف تحصل على حسابات متجر متعددة ببريد واحد؟

انتشر جهاز الآي فون بشكل كبير في السنوات الأخيرة واجتاح مجتمعنا العربي. ويعتبر متجر التطبيقات من أهم مزايا الهاتف التي تفخر بها الشركة. لكن كما يقول المثل “يا فرحة ما تمت!” وذلك لأن بعض التطبيقات [...]

بواسطة |2015-04-27T16:48:00+02:0027 أبريل 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: |146 تعليق

ادمج بين جهاز أبل وخدمات جوجل

إن سألتك يا (صديقي) ما أكثر الشركات التقنية التي تشتهر بتنافسها ويعتبر الناس كلاً منها نقيضاً للأخرى؟ ربما ستكون إجابتك أبل وجوجل، وبالتالي إن كررنا نفس السؤال عن المستخدمين فستكون الإجابة مستخدمي أنظمة وخدمات كلا [...]

بواسطة |2015-04-19T12:33:51+02:0019 أبريل 2015 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: , |251 تعليق