نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,813,368 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة الممالك اون لاين :

الممالك اون لاين

في الأشهر السابقة تابعنا اللعبة العربية الرائعة الممالك اون لاين ومع زيادة الإقبال على هذه اللعبة قامت الشركة المطورة بلاي عربي بإطلاق تحديث قوي يجعلها أقوى منافس في مجال الالعاب الاستراتيجية، فقد تم تحسين واجهة المستخدم في كل من الخريطة، المملكة، نافذة تجنيد الوحدات، بالإضافة إلى التقارير العسكرية حيث يمكنكم نسخ هذه التقارير ومشاركتها مع اللاعبين، ايضاً تم إضافة خاصية الحكومات التي تتيح للاعب تغيير نظام الحكم لتلائم أسلوب لعبه ان كان حربي هجومي او اقتصادي توسعي. لذلك تأكد من تحديث الممالك اون لاين لآخر إصدار واستمتع بهذه اللعبة الرائعة.

الممالك اون لاين
المطور
Play 3arabi LLC
الحجم158.8 ميجا
الإصدار6.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Complete Ortho :

Complete Ortho

تطبيق مفيد للأطباء والمدرسين والآباء والعامة لرؤية واستكشاف جميع أجزاء الهيكل العظمي بدقة عالية وثلاثية الأبعاد يمكنك استعراض الجزء الذي تريد استكشافه أو دراسته من الهيكل العظمي من جميع الاتجاهات كما يقدم التطبيق شرحا عن كل جزء ويوجد به فيديوهات تشرح حركة الهيكل العظمي.


3- تطبيق Tweety :

Tweety

تطبيق لا استغني عنه فهو يضيف ويدجت للخط الزمني لتويتر أي أنه يوفر عليك الوقت من دخول تويتر لقراءة اخر الاخبار كل ما عليك هو الدخول للويدجت وإلقاء نظرة سريعة بل يمكنني إعادة تغريد التغريدة من خلاله تطبيق عملي وحجمه لايتعدى ال 20 ميجا.

Tweety - #1 Twitter Widgets
المطور
Roxwin Vietnam Technologies Company Limited
الحجم52.6 ميجا
الإصدار2.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Friendly :

Friendly

الفيسبوك هي الشبكة الاجتماعية الأكثر رواجا و أغلبنا يستخدمه بصورة دائمة ولكن تطبيق الفيسبوك به عدة مشاكل منها استهلاك السعة التخزينية والبطارية مطور هذا التطبيق يقول انه بديل عن تطبيق الشركة الرسمي وأنه يحل جميع المشاكل السابقة ويقدم خدمات إضافية مثل تعدد الحسابات وهو ايضا بديل لتطبيق الانستقرام والماسنجر. ربما يوفر عليك هذا التطبيق فعلاً عناء بعض مشاكل فيسبوك، لكن هذا لا يمنع أن التطبيق يأتي بمشاكله الخاصة، جربه و أخبرنا عن تجربتك وهل فعلاً يصلح ليكون بديل عن الفيسبوك؟

Friendly Social Browser
المطور
Friendly App Studio
الحجم75.7 ميجا
الإصدار8.9.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Vellum :

Vellum

وداعا للخلفيات القبيحة ! هذا ماكتبه مطور هذا التطبيق فهو يوفر مجموعة من الخلفيات المختارة بعناية قمت بنفسي بتجربتها وهي جميلة جدا اغلبها تم تصويرها في مناطق حقيقية بدقة عالية جدا التطبيق يوفر عدة تصنيفات للخلفيات وهو حاصل على تقييم 4.5 نجمة بالمتجر الامريكي. هل تحتاج إلى تغيير خلفية الجهاز؟

Vellum Wallpapers
المطور
MEREK DAVIS COM, LLC
الحجم22.6 ميجا
الإصدار1.7.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق FancyKey :

FancyKey

أتاحت آبل للمستخدمين في iOS 8 تغيير لوحة المفاتيح الافتراضية ومن وقتها قام المطورون بنشر عدد من هذه التطبيقات في متجر البرامج، لكن هل مازال اي منا متمسك باستخدام لوحة مفاتيح غير الإفتراضية؟ ربما يجعلك هذا التطبيق تغير رأيك لأنه مختلف فهو يمكنك من صناعة لوحة المفاتيح الخاصة بك وتخصيصها كما تريد و ايضاً يدعم الكتابة بالسحب ويوفر أكثر من 50 ثيم و 100 خط وأكثر وأهم ميزة انه يدعم اللغة العربية.

FancyKey - Keyboard Themes
المطور
FancyKey Keyboard, Inc.
الحجم163.8 ميجا
الإصدار2.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Little Kitten :

Little Kitten

لا شك ان القطط من أكثر الكائنات ظرفاً ولطفاً على وجه الأرض، كيف ترى قط عسل مثل هذا ولا تذهب الى تحميل التطبيق فوراً، هذا التطبيق اختارته أبل ليكون تطبيق الأسبوع وهو فعلاً مسلي جداً للكبار والأطفال، فالعب مع القطط مسلي بلا شك وحركات القطط العشوائية تجعلك تضحك حتى ولو كان مزاجك معكر.

Little Kitten -My Favorite Cat
المطور
Squeakosaurus ug & co. kg
الحجم862.8 ميجا
الإصدار4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


* لا تنس هذا التطبيق المميز


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

[302] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

اختار التطبيقات لهذا الأسبوع صديق الموقع: عبدالحليم عادل

مقالات ذات صلة