reiboot

بعد ساعات معدودة يبدأ مؤتمر آبل الذي أطلقت عليه أسم (.One more thing)، ولأول مرة نشعر أننا في حالة تخمة من مؤتمرات آبل، فهذا ثلاث مؤتمر خلال الثلاث أشهر الماضية، بدأ الأمر بمؤتمر (Time Flies) الذي أعلنت آبل فيه عن الساعة والآي-باد، ثم مؤتمر إطلاق الآي-فون 12 (Hi Speed)، واليوم مؤتمر جديد متوقع أن تعلن فيه آبل عن أجهزة ماك الجديدة المدعومة بمعالجات آبل سيليكون.

نعتقد أن هذا المؤتمر هو أهم مؤتمر لآبل هذا العام، لماذا؟ لعلك قرأت مقال (ماك بوك بعقل الآي-باد، هل تنجح أبل فيما فشلت به مايكروسوفت؟) نحن نعتقد أن عالم التقنية سوف يتغير بعد إطلاق آبل أجهزة مكتبية بنفس معالجات أجهزة آبل المحمولة، بعد فترة بسيطة من الزمن سوف تصبح عائلة آبل متناغمة بشكل غير مسبوق، تخيل التطبيقات الضخمة التي كنت تستخدمها على الأجهزة المكتبية تصبح متاحة على الآي-باد أو حتى الأي-فون، وتخيل التطبيقات الرائعة البسيطة يمكنك أن تستخدمها على الأجهزة المكتبية، تخيل تكامل هذه البيئة بحيث كل الأجهزة تعمل سوياً دون عائق.

الصورة السابقة توضح مواعيد إذاعة مؤتمر أبل في عواصم الدول العربية وفي وقت المؤتمر يمكنك مشاهدة البث الحي من خلال موقع أبل. وكذلك يمكن مشاهدة البث على حسابها في تويتر. كما  يمكنك مشاهدة البث عبر قناة آبل على اليوتيوب.


وطبعاً كما عودناكم في آي-فون إسلام سوف نقوم بنشر مقال يجمع أهم ما جاء في المؤتمر وشرح كل شيئ بأسلوب بسيط.

هل انت متحمس لمشاهدة جديد آبل في مؤتمر (.One more thing)، وهل سوف تتابع البث الحي؟

مقالات ذات صلة