هذه اللعبة جعلتنا نضحك لساعات، وتطبيق قرآن بفكرة جديدة، وتطبيق يتابع احتياجاتك من فيتامين د، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,750,195 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق واحة القرآن

جميل جداً أن نرى شركات تقوم بعمل مجهود كبير في إطلاق تطبيق قرآن بفكر جديد ومميز، نعتقد أن هذا التطبيق هو فكرة خيالية وقرر المطورون تنفيذها، ربما تكون غير عملية لحد كبير، لكن لا بأس أن نجرب ونبتكر. تطبيق واحة القرآن يحاول أن يبتكر أسلوب يجعل قراءة القرآن بحيث تحاكي البيئة الطبيعية وكأنك تقرأ في حديقة، حتى الطقس وأصوات الطقس والبيئة من حولك، طريقة التنقل بين صفحات المصحف، كل شيء ثلاثي الأبعاد وممتع، كما ذكرنا قد يصعب استخدامه كمصحف أساسي لكن يمكن التمتع بهذه التجربة الشيقة بلا شك. أخبرنا في التعليقات عن تجربتك لهذا التطبيق.

‎Quran Oasis
المطور
تنزيل

ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق D Minder Pro

هذا التطبيق سيساعدك على تتبع وإدارة احتياج جسمك لفيتامين د. بعد معرفة معلومات مثل طولك ووزنك ونوع بشرتك، ثم في أي وقت تكون فيه بالخارج، يمكنك أن تحسب مقدار فيتامين د الذي تحصل عليه في يومك. كما أنه يتتبع المدة التي يمكنك البقاء فيها بالخارج وتحذيرك عندما يحين الوقت لتأخذ جرعتك من فيتامين د. وسيعلمك التطبيق بالفرصة التالية لتوليد فيتامين د. كل يوم، يمكنك رؤية التوقعات بناءً على موقعك ويمكنك أيضًا رؤية موقع الشمس وأفضل وقت للحصول على احتياجك من فيتامين د.

‎D Minder Pro
المطور
تنزيل

3- تطبيق DuckDuckGo

هل تبحث عن الأمان أثناء تصفحك الإنترنت؟ اذاً يجب أن تبدأ بالمتصفح، ورغم أن متصفح سفاري يعد من أفضل الخيارات لكل مستخدم لنظام iOS إلا أن البعض لا يحبه ويفضل التغيير ولذلك قد يتجه إلى متصفح غير آمن أو متصفح يتتبع مسارك على الأنترنت ويبلغ شركات الإعلانات عن كل خطوة تقوم بها، لذلك هذا المتصفح مع محرك البحث الخاص به يعد خيار جيد جداً لكل من يبحث عن راحة البال والتصفح بأمان، ويكفي ان هناك زر يقوم فعلياً بحرق كل معلومات التصفح الخاصة بك دون أي أثر.

‎DuckDuckGo Private Browser
المطور
تنزيل


4- تطبيق InShot

واحد من تطبيقات تحرير الفيديو المميزة وسهلة الاستخدام ومتوافق مع إنستاجرام، ويقدم مميزات رائعة مثل إضافة نصوص واستيكر ومؤثرات وتغيير سرعة الفيديو وإضافة مؤثرات صوتية، وكل ما تحتاجه لكي تقوم بتحرير فيديو مميز.

‎InShot - Video Editor
المطور
تنزيل

5- تطبيق Mango Health

واحد من التطبيقات التي تهتم بعاداتك الصحية، بدأ من أخذ الدواء في موعده إلى موعد زيارة الطبيب أو حتى شرب الماء، التطبيق يذكرك بكل هذا وبه خواص مميزة ومكتبه كبير من الأدوية حتى انه مفيد لكبار السن لأن شكل الدواء يكون مرسوم أمامك، ايضاً يقوم بإعطاء نقاط تحفيزية وجوائز افتراضية حتى يشجعك على الاستمرار على عادتك الصحية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق Paste by WeTransfer

هذا التطبيق الحائز على جوائز هو تطبيق يجعلك تقوم بإنتاج شرائح وعروض من أي نوع، قم بوضع روابط أو وضع صور أو نصوص أو أي شيء حرفياً وقم بعمل عرض مميز سواء تعليمي او لأي غرض، كما تشاهد في الصورة وضعت رابط لموقع فون إسلام، وقام التطبيق باستخراج شعار الموقع تلقائياً ثم وضعت صورة لشاشة تطبيق فون إسلام وقام بوضع برواز للأيفون، العديد من هذه المميزات جعلته تطبيق إنتاجي رائع يستحق التجربة.

‎Paste Preview by WeTransfer
المطور
تنزيل

7- لعبة Family Style: Co-op Kitchen

ركز معي لأن هذه اللعبة هي أفضل لعبة لعبتها منذ وقت طويل، وقضيت أنا وأسرتي ساعات نضحك ونحن نلعب هذه اللعبة، اللعبة يجب أن تلعبها مع أصدقائك أو أسرتك ويكون الكل في نفس المكان من إثنان إلى ثمانية، بعد التجربة أفضل شيء ثلاثة تجلسون بشكل دائرة بحيث واحد على يمينك وواحد على يسارك، تبدأ اللعبة واحد يكون الرئيس ويقوم بعمل دور والأخرون يدخلون كود هذا الدور ليصبح الكل في دور واحد. الآن مهمتكم هي تسليم طلبات الطعام لدى كل واحد طبق فارغ مثلاً تحتاج إلى طمام فتصرخ من لديه طماطم فيرسلها إلى جهازك بسحبها على اليمين ثم يصرخ هل لديك جزر فترسل له ويصرخ أخر احد يرسل لي بروكلي، وهكذا ثم تصبح اللعبة سريعة ومعقدة مع الوقت تعطي الطمام لأحد لكي يغسلها اولاً ثم يرسلها لك وانت تقلي الدجاج قبل ان ترسله لأحد، صراخ وضحك متواصل. متعة فعلاً، والرائع انها تعمل على أندرويد و أجهزة آبل. جربها لن مع أسرتك لن تندم.

‎Family Style: Co-op Kitchen
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة