تطبيق يمكنك من وضع الأيقونات بعشوائية على أي مكان في الشاشة، وتطبيق يقوم بحماية جهازك من السرقة، وتطبيق يمكنك من إستخدام الواتس آب على ساعة آبل، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,743,456 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Invisible Icon

آبل لاتسمح لك بوضع الأيقونات بعشوائية على أي مكان في الشاشة الرئيسية كما تريد ولكن هذا التطبيق يسمح لك بذلك فهو سيقوم بصنع ايقونات وهمية شفافة سيساعدك وجودها على ترتيب التطبيقات بشكل مميز ومختلف على شاشة جهازك.

Invisible Icon
المطور
Qifang Tang
الحجم19.4 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة، معظم التطبيقات مجانية للتنزيل لكن قد يحتوي بعضها على إشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Anti Theft Alarm App

تطبيق يقدم عدة مميزات لحماية جهازك من السرقة مثل تنبيهك في حال قام أحدهم بتحريك جهازك من مكانه أو في حال قام أحدهم بفصل السماعة أو الشاحن من جهازك كما أن الجهاز سيقوم بتنبيهك أيضا في حال تم إخراج هاتفك من الحقيبة التطبيق يستخدم حساسات متعددة في الآي-فون لتعقب ومراقبة حالة جهازك لحمايته من السرقة قدر الامكان.

Anti Theft Alarm App
المطور
Beijing Deep Touch Technology Co., Ltd
الحجم35.4 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Voice Changer for Audio&Video

تطبيق لتغيير صوتك سواء من التسجيلات أو حتى الفيديوهات لست بحاجة لاستخدام التطبيق لتسجيل فيديو او ملف صوتي جديد لتغيير الصوت بل يمكنك أستخدام مقطع موجود سابقاً في جهازك وتغيير الصوت داخله. يوجد عدد لا بأس به من التأثيرات للاختيار فيما بينها.

Voice Changer for Audio&Video
المطور
Beijing Deep Touch Technology Co., Ltd
الحجم19.6 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق WatchChat 2: for WhatsApp

تطبيق يمكنك من إستخدام الواتس آب على ساعة آبل. يمكنك من خلال التطبيق الوصول لجميع رسائلك ومجموعاتك والرد على الرسائل من خلال الكتابة أو الرسائل الصوتية وحتى رؤية الصور والاستماع للرسائل الصوتية. التطبيق سيوفر لك تجربة كاملة للواتس اب من خلال ساعتك الذكية.

WatchChat 2: for WhatsApp
المطور
XAN Software GmbH & Co. KG
الحجم41.8 ميجا
الإصدار1.994
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق HiberFile

تطبيق خفيف الحجم يوفر خدمة مفيدة وهي إمكانية رفع آي ملف من جهازك يصل حجمه إلى 20 جيجا لرابط معين بعد ذلك يمكنك الوصول لهذا الملف من خلال اي جهاز تملكه فقط من خلال هذا الرابط. التطبيق مفيد في حال رغبت بنشر ملف لمجموعة من الاشخاص دون اللجوء لخدمات شخصية ومدفوعة.

HiberFile
المطور
Groupe MINASTE
الحجم15.9 ميجا
الإصدار1.2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق ClеvеrFoldеrs

تطبيق آخر لتخصيص شاشة جهازك اعتمادا على ألوان أيقونات التطبيقات كل ماعليك القيام به هو اخذ صورة شاشة لجهازك وسيقوم التطبيق بإعطائك الترتيب المناسب للايقونات لاستخدامه بناء على تدرج الوان الايقونات.

ClеvеrFoldеrs - Bеst Organizеr
المطور
CENZA TECHNOLOGIES LIMITED
الحجم28.5 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Slingshot Stunt Driver & Sport

لعبة ممتعة ورسوم رائعة، وأيضاً فكرة جديدة، مهمتك انت تطلق السيارة من مقلاع وتذهب بها إلى ابعد مسافة ممكنة وايضاً تتجاوز العقابات التي قد تكون في طريقك، اللعبة تم إتقان صنعها لتكون ممتعة، وتم إتقان كل المؤثرات لتجعلها لعبة شيقة. أستمتع.

Slingshot Stunt Driver & Sport
المطور
TapNice Sp. z o.o.
الحجم338.8 ميجا
الإصدار1.8.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون
المطور
i4islam
الحجم85.1 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة