أخيراً جزء جديد من لعبة أبطال كرة القدم، وتطبيق مدهش يحول احصاءات تطبيق الصحة إلى تقرير طبي، وتطبيق يمكنك من عمل رابط على الإنترنت يجمع مواقعك المفضلة، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,821,441 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق نور | اذكار وادعية

تطبيق نور تم تصميمه بشكل راقي جداً، له واجهة بسيطة وألوان جذابة. يضم تطبيق نُور العديد من الأذكار والأدعية الواردة في كتاب حصن المسلم للشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني. والرائع فيه هو سهولة تصفح قائمة الأذكار والأدعية وأسماء الله الحُسنى، وميزة البحث للوصول السريع إلى الذكر أو الدعاء، مع وجود عداد، بالإضافة إلى أدعية من القرآن الكريم والسنة النبوية والرقية الشرعية مع إمكانية إضافة دعاء خاص بك في قسم المفضلة.

نور | اذكار وادعية
المطور
Mariam AlJamea
الحجم33.3 ميجا
الإصدار4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Matterport Capture‬

فيما مضى كان التقاط صور 360 درجة حصري على معدات خاصة مثل “Leica BLK360 LiDAR” لكن الأن أجهزة الآيفون والآيباد الحديثة تحتوي على مستشعر LiDAR وهذا التطبيق يستغل هذا المستشعر ويقدم لك صور احترافية بتقنية 360 درجة وبطريقة سهلة وبسيطة، ومع استخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي يتم ضبط هذه الصور لتحاكي الصور التي تقدمها معدات متخصصة في هذا المجال. فوائد البرنامج عديدة ويجب ان تجربه أذا كان لديك مستشعر LiDAR في جهازك.

Matterport Capture
المطور
Matterport Inc
الحجم580.7 ميجا
الإصدار4.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Heart Reports

ساعة آبل تقدم لك العديد من المؤشرات الصحية وتقوم بمراقبة قلبك ونومك وحتى الأكسجين في دمك، لكن هذه المعلومات على جهازك ومن الصعب ان تقدمها لطبيبك حتى تساعد في تشخيص أي عراض قد يصيبك لا قدر الله، لكن أخيراً وجدت هذا التطبيق الذي يجمع لك احصاءات تطبيق الصحة ويضعها في تقرير طبي احترافي يمكن أن تطبعه أو ترسله لطبيبك كملف PDF، التطبيق أيضاً به ويدجيت يمكنك وضعه على الشاشة الرئيسية لجهازك لتتابع احصاءات تطبيق الصحة.

Heart Reports
المطور
Viszt Peter
الحجم10.6 ميجا
الإصدار2.2.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق ReSIZER

تعودنا أن نشارك معكم تطبيقات الأدوات للصور، لأننا نعتقد أننا نستخدم هواتفنا في التصوير ويجب أن يكون لدينا أدوات للاستفادة من هذه الصور بأقصى شكل ممكن، وهذه الأداة مهمة لأنها تمكنك من تغيير أبعاد الصور وكفاءتها وحجمها. الرائع في هذا التطبيق انه يعمل على أكثر من صورة في نفس الوقت، وأيضاً يعرض معلومات الصور وإمكانية تغيرها أو حذفها حتى لا تعرض خصوصيتك للخطر في حال أردت مشاركة الصورة.

ReSIZER - Simple Photo Resizer
المطور
Splout Ltd.
الحجم11.6 ميجا
الإصدار1.9.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Linkjar

هذا التطبيق هو إكتشاف مفيد ونحن من أول من يتحدث عنه، تطبيق يمكنك من عمل رابط مثل…

linkjar.co/iphoneislam

رابط يقوم بجمع كل الروابط المهمة لك في صفحة واحدة يمكنك مشاركتها، ويمكنك استخدام هذا الرابط في البروفيل الخاص بك على صفحات التواصل الاجتماعي ليقوم المتابعين لك بتصفح كل روابط المواقع الأخرى التي لك نشاطات فيها. الرائع أن التطبيق سهل ومن خلاله يمكنك تنظيم هذه الروابط وأيضاً رؤية عدد المشاهدات.

Linkjar: Easy bio links
المطور
Bench s.r.o.
الحجم5.7 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Photo-AI Eraser

أحياناً تقوم بتصوير صورة مثالية لكن يوجد بها شيء خطأ، إما شخص أو شيء في الخلفية ستكون الصورة أفضل دونهم، هذا التطبيق وباستخدام الذكاء الاصطناعي يقوم بحذف هذا العنصر من الصورة، لتحصل على صورتك المثالية دون اخطاء.

Photo AI Eraser-Object Removal
المطور
洪涛 汤
الحجم51.2 ميجا
الإصدار1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Score! Hero 2

تعود لنا اللعبة الرائعة الحائزة على الجوائز Score! Her بجزء جديد ممتع، مع رسوم أفضل بكثير ومؤثرات مدهشة، وقصة ممتعة. هذه اللعبة واحدة من أكثر اللعب المسلية والتي لا تمل من لعبها خاصة أذا كنت محب لكرة القدم، ومع هذا الجزء الجديد المتعة اصبحت مضاعفة.

Score! Hero 2
المطور
First Touch Games Ltd.
الحجم479.5 ميجا
الإصدار1.20
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة