تطبيق يساعدك على الزيادة من الأعمال المفيدة، وتطبيق يكتشف الأجهزة التي حولك والتي تعمل بالبلوتوث، وتطبيق بديل لتليجرام الرسمي، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,812,165 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق XAgo – Keep Track 

هذا التطبيق فكرته جميلة ومن الممكن أن نستغله لكي نزيد من الأعمال المفيدة، تقوم في هذا التطبيق بعمل ويدجيت لكل شيء ترغب في عمله باستمرار أو على فترة، مثلاً صلة الرحم، الصدقة، قراءة القرآن أو حتى قص الشعر، وهذا التطبيق سوف يضع ودجت أمامك مع عرض كم مضى منذ أن قمت بعمل هذا الشيء، وبالتالي عندما تجد أنك لم تقرأ القرآن مثلاً منذ أسبوع سيكون هذا حافز لك على أن تقرأ الآن. التطبيق مفيد لوضع العادات الجيدة كلها حتى وأن لم تقم بها، ضعها أمامك أولاً وقد تفعل أي شيء منها لاحقاً.

XAgo - Keep Track
المطور
Fran Grgic
الحجم88.5 ميجا
الإصدار1.0.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Photo Enhancer AI

تطبيق بسيط يؤدي مهمة واحدة وهي تحسين جودة الصور وإزالة الضوضاء منها والنقاط التي تنتشر عندما تكون الصورة قديمة أو أثناء التقاط الصورة في الاضاءة المنخفضة، التطبيق يعمل في الأساس على تنعييم الصور ويستخدم فقط لإزالة النغمشة منها.

Photo Enhancer AI
المطور
Alexey Tataurov
الحجم20.1 ميجا
الإصدار1.0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق UNL Places

تطبيق خرائط مميز مثل خرائط جوجل لكن مع فكرة جديدة وهي تحويل الخرائط لنقاط صغيرة على الشاشة يمكن مشاركة مكان أي نقطة فيها مع أي شخص ليصل لنفس هذه النقطة دون أسم شارع أو شيء، مثلاً إذا كنت تجلس في حديقة وأردت ان ترسل لأصدقائك مكانك بالضبط في هذه الحديقة، سيقوم التطبيق بعمل رابط مخصص وترسله لأصدقائك، وعند الضغط عليه يرشدهم لمكانك دون الحاجة أن يكون عندهم نفس التطبيق.

UNL Places
المطور
UNL
الحجم75.4 ميجا
الإصدار1.1.42
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Bluetooth Inspector

اكتشف الأجهزة التي حولك والتي تعمل بالبلوتوث وأعرف قوة شحن البطارية لهذه الأجهزة ومعلومات اخرى عنها، هذا التطبيق البسيط هو مفتش البلوتوث وسوف تتعجب من الأجهزة التي تحتوي على بلوتوث حولك وأنت لم تكن تعلم أن هذه الأجهزة بها بلوتوث أصلاً. التطبيق هو للمخضرمين الذين يرغبون في معرفة المزيد دائماً.

Bluetooth Inspector
المطور
George Garside
الحجم2.8 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Nicegram

تطبيق المحادثة الأول بالنسبة لنا في آي-فون إسلام هو مليجرام، وفريق العمل يتواصل على تليجرام، وكتبنا مقالات من قبل نوضح فيها أن تليجرام هو أفضل تطبيق محادثة متاح الآن، وهذا التطبيق هو تطبيق غير رسمي لتليجرام يتيح إمكانات عديدة مثل تعدد الحسابات والترجمة للمحادثات وغيرها من المميزات المختلفة عن التطبيق الرسمي، التطبيق مفتوح المصدر وأمن، لذلك إذا كنت من مستخدمي تليجرام ربما عليك تجربة هذا التطبيق.

Nicegram
المطور
Sergey Akentev
الحجم176.5 ميجا
الإصدار7.9.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Matterport 3D Showcase

تحدثنا عن تطبيق Matterport من قبل وكيف يساعد على التقاط صور 360 وعمل خرائط تفاعلية لأي مكان، وهذا التطبيق يجعلك تشاهد منازل وقصور من جميع أنحاء العالم وتتجول فيها، ليس فقط منازل بل يمكنك ان تكون داخل طائرة بوينج وتتفقد أجهزة هذه الطائرة أو داخل مسرح، التطبيق رائع ويجعلك تشاهد أشياء جديدة.

Matterport 3D Showcase
المطور
Matterport Inc
الحجم26.3 ميجا
الإصدار3.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Slice It All

لعبة بسيطة لكن في نفس الوقت ممتعة، عليك الضغط فقط لترتفع السكين وتنزل لتقطع أي شيء تحتها، فقط حاول أن لا تسقط السكين على الأرض، وحاول أن تقطع آي شيء يكون أمامك.

Slice It All!
المطور
Voodoo
الحجم279.6 ميجا
الإصدار2.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة