reiboot

لا يوجد شيء مزعج مثل استنزاف البطارية، الأمر الذي تفقد التكنولوجيا التي نستخدمها قوتها، مما يؤدي إلى توقف كل شيء. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون قلم أبل مع الآي-باد، يمكن أن تكون هذه التجربة شائعة جدًا نظرًا لأن قلم أبل نفسه لا يعرض عمر البطارية. والخبر السار هو أنه إذا كان لديك جيل ثان من قلم أبل، فإن طريقة التحقق من بطاريتك بسيطة إلى حد ما، مثل طريقة شحنها. ويتطلب الجيل الأول من قلم آبل أسلوبًا مختلفًا.


تم تصميم قلم آبل ليدوم 12 ساعة من الاستخدام المتواصل، وبالتأكيد يتناقص عمر البطارية مع الاستخدام. وفيما يلي كيفية التحقق من بطارية قلم أبل اعتمادًا على الإصدار الذي تملكه.

التحقق من بطارية قلم آبل الجيل الثاني

◉ تأكد من تشغيل Bluetooth.

◉ ضع قلم أبل على الموصل المغناطيسي في الجزء العلوي من الآي-باد، والموجود على جانب أزرار الصوت. هذا سوف يشحنها أيضًا. يمكن شحن قلم آبل من الجيل الثاني فقط عبر خيار الموصل المغناطيسي.

◉ ستظهر حالة البطارية للحظة في الجزء العلوي من الشاشة وإذا لم يظهر شيء، فحاول الاتصال مرة أخرى، أو اتركه متصل لمدة دقيقة لأن البطارية قد تكون قريبة من الصفر.

◉ هناك طريقة أخرى للتحقق وهي فتح الإعدادات والنقر على “قلم آبل”. يجب أن ترى مستوى البطارية في الأعلى.


التحقق من بطارية قلم آبل الجيل الأول

◉ اسحب لأسفل من الحافة العلوية لجهاز الآي-باد للوصول إلى مركز الإشعارات.

◉ اسحب لليمين لعرض الويدجت.

◉ انقر على “بطاريات”.

إذا لم يكن لديك ويدجت البطاريات على جهاز الآي-باد، فستحتاج إلى تمكينها. انقر فوق تحرير في الجزء السفلي من قسم الويدجت ثم علامة + في الأعلى، ثم اختر البطاريات، وقم باختيار الحالة التي تظهر فيها عدة بطاريات. يمكنك أيضًا التحقق من جيلك الثاني من قلم أبل بهذه الطريقة.

يمكن تمييز الجيل الأول من قلم آبل من خلال الغطاء المثبت مغناطيسيًا.


يمكنك شحن قلم أبل من الجيل الأول بطريقتين.

◉ أولاً، قم بإزالة الغطاء، ثم قم بإرفاقه مغناطيسيًا بجوار زر الصفحة الرئيسية لجهاز الآي-باد.

◉ قم بتوصيل قلم آبل في موصل Lightning أو منفذ Lightning على الآي-باد، أو اشحنه باستخدام محول طاقة USB باستخدام محول Lightning الذي يأتي مع القلم.

كيف تعرف نسبة شحن قلم آبل لديك؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

businessinsider

مقالات ذات صلة