تطبيق يقوم بعمل فيديو عبارة عن نصوص متحركة، وتطبيق يقوم بتحويل بطاقات السعر لعملة بلدك في الواقع المعزز، وتطبيق يقدم لك نتائج بحث خالية من الإعلانات، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,776,444 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Animated Text

هذا التطبيق يقوم بعمل فيديو عبارة عن نصوص متحركة مع مؤثرات وتحكم كامل في زمن الفيديو والمؤثرات والخلفية، الناتج الأخير يكون مدهش واحياناً كثيراً كل ما نحتاج إلية لصنع فيديو هو عدد من النصوص المتتالية، وهذا التطبيق يجعلك تقوم بهذه المهمة بسهولة، لقد جربنا التطبيق مع اللغة العربية وهو يعمل بكفاءة. التطبيق مجاني لفترة محدودة إذا لم تجده مجاني في متجر آبل لا تلوم إلا نفسك أنت الذي تقرأ المقال متأخر :)

Animated Text for Instagram
المطور
kyoung hee park
الحجم104.8 ميجا
الإصدار1.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Price scanner

أحد التطبيقات الأساسية عند السفر، التطبيق يقوم بتحويل بطاقات السعر لعملة بلدك في الواقع المعزز دون أي جهد يذكر منك، فقط شغل التطبيق وسوف يتعرف على السعر ويحوله لعملتك المحلية في ثواني، أيضاً يمكنك التعديل على السعر الذي تعرف عليه.

Price scanner & converter
المطور
Maxim Kazakov
الحجم66.4 ميجا
الإصدار1.5.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق FaceBlur

ضمن أدوات آي-فون إسلام كان لدينا أداة لتغطية الوجوه، لكن قمنا بحذف هذه الأداة بسبب ضعف أداء خوادم الذكاء الاصطناعي التي كنا نستخدمها، الآن هذا التطبيق يغنيك عن أي اداة لعمل ضبابية للوجوه أو الماركات أو حتى لوحة الأرقام السيارات، وهذه الأشياء يجب ان تتأكد انها لا تظهر عند مشاركة صورة عبر مواقع التواصل، لذلك هذا التطبيق قد يكون مفيد لك.

FaceBlur photo editor
المطور
Roman Shevtsov
الحجم12.4 ميجا
الإصدار1.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Neeva Browser

هل تعلم أن 40٪ من نتائج البحث هي إعلانات؟ احصل على نتائج حقيقية 100٪ مع هذا التطبيق. ستكون نتائج البحث هي بالضبط ما تريد رؤيته، وخالية من الإعلانات بنسبة 100٪. Neeva محرك بحث خاص خالي من الإعلانات يقدم لك نتائج حقيقية فقط. ويقدم حماية قوية للخصوصية وتساعدك على البقاء منظمًا أثناء البحث وتصفح الويب. التطبيق يحظر جميع متتبعات الطرف الثالث، ويمكنك البحث دون الكشف عن هويتك في أي وقت باستخدام البحث المتخفي. يمكنك ايضاً تخصيص بحثك عن طريق اختيار المتاجر التي تحبها ومصادر الأخبار التي تريد رؤية النتائج منها. وبما أنه قليل من يقرأ وصف التطبيقات سوف يساعدك هذا التطبيق على غسيل ملابسك المتسخة، ولنرى كم شخص سوف ينتبه لهذه المزحة.

Neeva Browser & Search Engine
المطور
Neeva, Inc.
الحجم37.6 ميجا
الإصدار1.5.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Scribble Video Editor

أطلق العنان لإبداعك واضف حيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك مع التأثيرات المتوهجة والرسوم المتحركة المرسومة باليد، محرر الفيديو هذا متخصص في اضافة تأثيرات على الفيديو تقوم برسمها بيدك مع إمكانية تخصيص الأوان واحجام الفرشاة وطبيعتها، لتحصل على فيديو مميز وعصري. والرائع أنه مجاني بالكامل.

Scribble Video Editor: Neon FX
المطور
Free Download Apps OU
الحجم43.4 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Nanogram Messenger

هذا التطبيق منذ الإعلان عنه وأنا انتظر صدوره في متجر البرامج، وألان اصبح متاح للجميع. تطبيق المحادثة الأساسي الخاص بي هو تليجرام، ولست من محبي وتس آب ابداً، قد كتبنا مقال من قبل عن هذا الموضوع. وهذا التطبيق يكمل العيب الوحيد الموجود في تليجرام وهو عدم وجود نسخة مكتملة منه في الساعة. هذا التطبيق يسمح لك باستخدم تليجرام بشكل كامل في ساعة آبل وسيكون ممتع جداً بالنسبة لكل شخص يعتمد على تليجرام.

Nanogram Messenger
المطور
Kpaw, LLC
الحجم57.2 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Pumped BMX Flow

دراجات الـ BMX المعروفة حول العالم، وهناك سباقات وبطولات مخصصة لهذه الفئة من الدراجات، أنت في هذه اللعبة عليك إتقان ركوب هذه الدارجة وتخطي العقابات وعمل الحركات البهلوانية بأستخدام الدراجة، اللعبة ممتعة ولكنها ليست سهلة ابداً وستحتاج وقت لكي تتعود على طريقة اللعب.

Pumped BMX Flow
المطور
Yeah Us!
الحجم200.3 ميجا
الإصدار1.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة