أطلقت أبل تحديث جديد تحت مسمى 4A400 للجيل الثاني من سماعات AirPods و Pro و Max. ويوفر التحديث لسماعتي Pro و Max ميزة تعزيز المحادثة الجديدة. تعرف على الميزة بشكل تفصيلي وكيفية تقوم بتفعيلها وكذلك الاستفادة من ميزة التكامل موسع مع ميزة Find My والتي تم إضافتها في هذا التحديث وكانت أبل قد استعرضتهم في المؤتمر العالمي للمطورين WWDC في وقت سابق من هذا العام.

كيف تفعل ميزة تعزيز المحادثة في سماعات AirPods؟


توضيح الصوت أكثر على سماعة AirPods Pro

الميزة تسمى Conversation Boost أو تعزيز المحادثة وتقول أبل أنها صممت خصيصا لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من صعوبات سمعية خفيفة على البقاء على اتصال أكثر في المحادثات. وتستخدم الميزة ميكروفونات سماعة AirPods Pro لزيادة حجم صوت الشخص الذي يتحدث أمامك، مما يسهل الاستماع إلى المحادثة وجهًا لوجه وبشكل طبيعي جداً، وهناك أيضًا خيار لتقليل الضوضاء المحيط.


كيفية تشغيل تعزيز المحادثة على سماعة AirPods Pro

لتشغيل تعزيز المحادثة، يجب أن يكون تحديث السماعة سواء النسخة برو أو ماكس إلى الإصدار 4A400. ويتم تثبيت التحديثات لسماعة AirPods Pro عبر الواي فاي بشكل تلقائي إذا كانت مقترنة بالآي-فون، ولكن لا توجد طريقة يدوية لفرض التحديث. بشكل عام، يجب أن تكون سماعة AirPods Pro المتصلة بجهاز الآي-فون أو الآي-باد محدثة إلى أحدث إصدار، ويمكن تحديثها وهي في علبة الشحن الخاصة بها ومتصلة بمصدر طاقة.

ويمكنك التحقق من تحديث سماعة AirPods Pro‌‌‌ باتباع الخطوات التالية:

◉ قم بتوصيل سماعات ‌‌AirPods Pro‌‌ بجهاز iOS الخاص بك.

◉ افتح الإعدادات على الآي-فون، ثم عام، ثم اضغط على حول.

◉ ثم اضغط على ‌‌‌‌‌ على AirPods‌‌‌‌‌.

◉ ثم انظر إلى الرقم الموجود بجوار “إصدار البرنامج الثابت”.

بمجرد تحديث السماعة يمكنك تشغيل ميزة Conversation Boost باتباع الخطوات التالية على الآي-فون أو الآي-باد الذي يعمل بنظام iOS 15 أو iPadOS 15:

◉ افتح الإعدادات.

◉ ثم اختر إمكانية الوصول.

◉ ثم انقر على الصوت / المرئي.

◉ ثم انقر على تجهيزات سماعة الرأس.

◉ قم بالتمرير لأسفل وانقر على وضع الشفافية.

◉ ثم قم بالتبديل إلى تعزيز المحادثة.


تكامل شبكة Find My مع سماعتي Pro و Max

يضيف التحديث الجديد لسماعتي AirPods Pro و AirPods Max تكاملًا موسعًا مع ميزة Find My، مما يسمح بتحديد موقعهما من خلال الاتصالات مع أجهزة أبل المملوكة لأشخاص آخرين. قبل الآن، كان قد تم إدراج سماعتي  Pro‌ و Max‌ في تطبيق Find My‌، ولكن إذا كانا خارج نطاق Bluetooth، فسيتم عرض آخر موقع معروف فقط. من خلال التحديث، ستوفر شبكة Find My‌ موقعًا تقريبيًا لأجهزة AirPods لمساعدتك في الوصول إلى نطاق Bluetooth لتعقبها من خلال تشغيل الصوت.

ما رأيك في ميزات تحديث سماعة AirPods Pro الجديد؟ وهل هو مفيد لك؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة