تطبيق يأتي لك بمصادر الصور، وتطبيق خرائط يعرض تفاصيل غير متاحة في خرائط جوجل، وافضل تطبيق لمعالجة الصور وتوضيحها وتلوينها، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,844,084 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Dodo – Search by Image & Video

أحياناً تحفظ صورة من الإنترنت وتشك في مصدرها وترغب في معرفة ما أصل هذه الصورة، هذا التطبيق يقوم بعملية بحث بالصور، أنت تختار صورة من الصور لديك في مجلد الصور وسوف يبحث لك التطبيق في ثلاث مواقع مختلفة عن مصدر هذه الصورة، الرائع في هذا التطبيق أن هناك إمكانية البحث عن الفيديو أيضاً.

‎Lens: Image Search & Translate
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق OsmAnd Maps Travel & Navigate

ذكر لي صديقي بن سامي ومدير تحرير هذا الموقع، أنه يعتمد على تطبيق الخرائط هذا بشكل كبير، وعندما سألته عن سبب تفضليه لهذا التطبيق عن تطبيق خرائط جوجل، أخبرني ان تطبيق الخرائط هذا الذي يعتمد على بيانات OpenStreetMap به تفاصيل أكثر عن الشوارع وأرقام المباني، بينما خرائط جوجل في بعض المناطق لا يظهر هذه التفاصيل، لذلك يفضل أن يكون هذا التطبيق لديك فهو اصلاً يعنمد عليه في الطرق الوعرة والجبال وغيرها من الأماكن التي لا تصل لها خرائط جوجل بشكل مفصل.

‎OsmAnd Maps Travel & Navigate
المطور
تنزيل

3- تطبيق Face Restore

انتشر هذا التطبيق مؤخراً كأحد افضل التطبيقات لمعالجة الصور وتوضيحها وتلوينها، وهو فعلاً تطبيق مدهش يعمل بكفاءة كبيرة، يعبيه شيء واحد فقط وهو انه يعمل على الوجوه فقط، حتى في عملية التلوين تكون للوجه فقط، لذلك يفضل اولاً ان تستخدم تطبيق لتلوين كامل الصورة ثم تستخدم هذا التطبيق لتوضيح معالم الوجه.

‎Face Restore Color Old Photos!
المطور
تنزيل

4- تطبيق Fullifier

قامت آبل بإضافة ميزة الملحقات لمتصفح سفاري في iOS 15، فاصبح الآن ممكن أن تستخدم هذا التطبيق داخل سفاري ليقدم لك ميزة تشغيل أي فيديو في أي موقع بشاشة كاملة، دون أن تضطر أن تشاهده بحجم صغير في الموقع، طبعاً ملحقات سفاري تعمل عن طريق الضغط على علامة Aa في شريط الرابط ثم تضغط على أسم الملحق.

‎Fullifier
المطور
تنزيل

5- تطبيق hPlayer

هذا تطبيق يقوم بتشغيل معظم أنواع ملفات الفيديو دون عملية تحويل وهذا مهم حتى يتم عرض الفيديو بشكل سلس وسريع دون أنتظار، ايضاً التطبيق يدعم التشغيل على التلفاز بخاصية DLNA، ويمكنك نقل ملفات الفيديو إلى جهازك من الحاسوب عبر الواي فاي.

‎hPlayer - Simple and Powerful
المطور
تنزيل

6- تطبيق Photo Cleaner

تطبيق لإزالة الصور ومقاطع الفيديو غير الضرورية سواء كانت مماثلة أو مكررة وأيضاً يعمل على حذف جهات الاتصال المكررة ويمكنك من إنشاء نسخة احتياطية من جهات الاتصال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Stumble Guys

لعبة متعددة اللاعبين على نطاق واسع مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت يعتزمون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة، حتى يبقى منتصر واحد. إذا سقطت، فقط ابدأ مرة أخرى واركض. انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها!

‎Stumble Guys
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة