تطبيق يجعلك تستمتع بمتعة التصوير الفوتوغرافي في أبسط وأنقى أشكاله، وتطبيق يمكنك من التخطيط لأيامك للاستفادة بشكل أفضل من الساعات، وتطبيق مثالي لتحويل العملات ورفيق مهم وقت السفر، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,892,735 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق NC PRO – Professional Camera

“استمتع بمتعة التصوير الفوتوغرافي في أبسط وأنقى أشكاله” هذا هو شعار التطبيق الذي يعمل على جعل التصوير بسيط وفي نفس الوقت احترافي، فهو يجعل التصوير سهلا وممتعا للغاية مع الاستفادة الكاملة من كاميرا هواتف آي-فون. في الجانب الاحترافي التطبيق أيضا ممتاز، وبه مميزات مثل مكافحة اهتزاز، نمط HDR، والحد من الضوضاء في المشاهد الليلية.

‎NC PRO - Professional Camera
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Alti-meter

تطبيق يمكنك من معرفة الارْتِفاع فوق مُسْتَوى سَطْحِ البَحْرِ ويسجل أقصى ارتفاع تصل له تلقائيا. وهو متوفر أيضا لساعة آبل دون الحاجة إلى فتح التطبيق على الآيفون، ولهذا السبب بالذات قمنا بتضمين هذا التطبيق، فهذه المعلومة مفيدة جداً للبعض وسيكون من الرائع أن تكون على ساعتك بشكل دائم لما يترتب عليها من برودة الطقس وقلة الأوكسيجين، أيضاً التطبيق به عدد من الويدجت لتكون على إطلاع دائماً بمدى ارتفاعك.

‎Alti-meter
المطور
تنزيل

3- تطبيق Structured – Day Planner

في بعض الأحيان نحن بحاجة فقط إلى التخطيط لأيامنا للاستفادة بشكل أفضل من الساعات. هذا التطبيق للأشخاص الذين يحتاجون إلى هيكلة حياتهم أو فقط في معرفة ما الذي يجب عمله الآن. تطبيقات التقويمات وقوائم المهام يمكن أن تكون جيدة، لكن في بعض الأحيان نحن بحاجة فقط أن تكون كل المهام في مكان واحد، هذا التطبيق يساعد على جعل مهامك وتخطيط يومك أسهل، وضمان أن كل مهمة وحدث في مكان واحد. الحقيقة واجهة التطبيق فعلاً سهلة وجديدة وتجعلك ترى المهام اليومية بصورة واضحة، منذ أن تستيقظ إلى أن تنام. ملاحظة التطبيق مجاني وللحصول على النسخة الكاملة الشراء من داخل التطبيق أيضاً مجاني.

‎Structured - Daily Planner
المطور
تنزيل

4- تطبيق Travel Money

تطبيق مثالي لتحويل العملات ورفيق مهم وقت السفر، يقدم العديد من المميزات تحويل العملات والكشف التلقائي عن العملة المحلية مع أسعار الصرف لأكثر من 150 عملة، أسعار الصرف تحدث كل ساعة ويمكنك إضافة مبالغ متعددة، ومدمج معه آلة حاسبة. بشكل مختصر تطبيق مميز في هذا المجال.

‎Money Converter +
المطور
تنزيل

5- تطبيق KineMaster – Video Editor

محرر فيديو احترافي وتم تحديثه مؤخراً ليصبح من أروع تطبيقات تحرير الفيديو، يمكنك من إنتاج فيديوهات غاية في الجمال، وبرغم واجهة استخدامه البسيطة إلا أنه يحوي العديد من المميزات التي تمكنك من عمل فيديو رائع كأنك استخدمت حاسوب وليس جهاز جوال لتحرير الفيديو، طبعاً التطبيق يحتاج منك أن تتعلم إمكاناته حتى تصبح محترف في استخدامه لذلك قم بتجربته وأعطه بعض الوقت.

‎KineMaster (OLD)
المطور
تنزيل

6- تطبيق EFEKT Video Maker

تطبيق مبتكر يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو وصور فريدة من نوعها مع تأثيرات الحركة والصوت. والتعبير عن نفسك بطرق مقنعة جديدة مع مؤثرات غير تقليدية للفيديو، بالتأكيد سوف تجد مكان لهذا التطبيق في مكتبك لتطبيقات التصوير والفيديو.

‎EFEKT Video Effects & Filters
المطور
تنزيل

7- لعبة Dirt Bike Unchained

سباق الدراجات النارية من ريد بول، تنافس ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم على مسارات جميلة في الصحراء والمستنقعات والغابات. اللعبة تحتوي على رسومات متميزة سوف تشعر بذرات التراب وتتمتع بغروب الشمس والمناظر الطبيعية الشاسعة وكأن الصورة في الحياة الحقيقية. لعبة سباق حماسية تستحق التجربة.

‎Dirt Bike Unchained
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة